تحميل برنامج ماستر vpn master لفتح المواقع المحجوبة للأندرويد والأيفون

4.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج في بي ان ماستر vpn master من أشهر تطبيقات فتح المواقع المحظورة عن بلدك على جميع الهواتف الذكية سواء كانت هواتف الأندرويد أو هواتف الأيفون، ماستر vpn فهو تطبيق مجاني يمكنك تحميله بسهولة على من متجر جوجل بلاي أو متجر اب ستور، والجدير بالذكر هو إمكانية فتح المواقع المحظورة أو التطبيقات الغير متاحة لبلدك دون إضافة أي رسوم إضافية فقط هو اتصالك بالإنترنت.

يريد الكثير من المستخدمين تصفح العديد من المواقع السياسية والمواقع الخاصة بالدول الكبرى ويريدون أيضًا تحميل بعض التطبيقات المستخدمة في المراسلات الفورية أو ألعاب محظورة من بلدك ولا يعرفون الحل في ذلك، فكان الحل الأمثل هو تغير ip الخاص بك لكي تتمكن من الدخول على هذه المواقع وتحميل ما تريد بحرية وبسهولة.

فعند ظهور في بي ان ماستر أصبح أمر تصفح الإنترنت وإخفاء بياناتك الخاصة بك على مراقبة الإنترنت وتحميل الألعاب المحظورة عن بلدك وتحميل التطبيقات الغير متاحة في دولتك أمر سهل للغاية، والذي سهل هذا الأمر أن برنامج vpn master تطبيق متاح لجميع الأشخاص من جميع دول العالم حيث يمكنهم تحميله بسهولة، في إطار مقال اليوم سوف نتعرف على معلومات أكثر عن هذا التطبيق ومعرفة استخداماته وخصائصه وجميع المعلومات الخاصة به من خلال موقع جوالي.

أهم المعلومات عن برنامج ماستر في بي ان vpn master

ماستر vpn من التطبيقات المجانية التي ظهرت مؤخرًا ولكنها نالت إعجاب ملايين المستخدمين حتى وصل عدد تنزيلات هذا التطبيق أكثر من 50 مليون تنزيل خلال سنوات قليلة، وكان السبب وراء ذلك هو إمكانيات وخصائص هذا التطبيق المتاحة لجميع الأشخاص.

ظهر هذا التطبيق في عام 2014 ولكن منذ ظهوره أحدث طفرة في مجال تغير ip الهواتف الذكية وبذلك أحدث طفرة أخرى في تصفح مواقع الإنترنت بحرية وبسهولة، وليس هذا فحسب ولكن هذا التطبيق يسهل عملية التصفح لأنه يزيد من سرعة الإنترنت لذا يمكنك تحميل من خلاله سواء التطبيقات والألعاب المتاحة لك أو التطبيقات والألعاب المحظورة عليك.

تنزيل ماستر Vpn
تنزيل ماستر Vpn

والجدير بالذكر وجود العديد من تطبيقات Vpn مثل تطبيق سايفون برو وتطبيق هوت سبوت وتطبيق هولا في بي ان ولكن هذا التطبيق كان الأفضل من حيث حجمه فهو تطبيق يتميز بمساحته الصغيرة لذا لا يؤثر على أداء الهاتف عند تشغيله على الرغم من تجاوز جميع قيود المواقع وتصفحها بحرية في أي وقت ممكن إلا أنه تطبيق خفيف، حيث قامت شركة Innovative Connecting بإصداره لمساعدة المستخدمين في فك جميع قيود المواقع المحظورة عن بلدك وإمكانية تصفح الإنترنت في وضع التخفي وبالتالي يخفى جميع بياناتك المتاحة لدى مراقبة الإنترنت ويجعلك تتصفح بحرية وأمان.

فكرة عمل تطبيق في بي ان ماستر VPN Master

جاءت فكرة عمل تطبيق vpn هو تغير ip الخاص بك لكي تستطيع من خلاله الدخول على المواقع الموضوع عليها قيود وممنوع تصفحها بداخل دولتك لأن هذه المواقع تنتهك خصوصيات دولة أخرى من الدول الكبرى، لذا كان الهدف الأساسي هو إمكانية الدخول على هذه المواقع من جميع بلدان العالم بسهولة ويسر مع إخفاء جميع بياناتك الشخصية المستخدمة في تصفح الإنترنت.

وليس هذا فحسب ولكن جميع التطبيقات تعمل على تزويد سرعة الإنترنت لديك عند تصفح أي موقع ليس فقط المواقع المحظورة وإنما عند تحميل التطبيقات سواء التي تم حظرها عن دولتك أو المتاحة لك أيضًا، أما الهدف الثاني من عمل تطبيقات  في بي ان هو تقليل رسوم الإنترنت المدفوعة عند اتصالك ببيانات الهاتف وتوفير  سرعة مناسبة لكي تتمكن من التصفح بسهولة وإمكانية تحميل التطبيقات والألعاب في وقت قياسي على عكس سرعة إنترنت الشبكة الخاصة بك.

جميع تطبيقات تغير ip الخاص بك تم إطلاق عليهم vpn وهذا اختصار للشبكة الافتراضية الخاصة وهذه الشبكة تعتبر واحدة من الحلول المستخدمة في تصفح أمان حيث تقوم بتشفير جميع بياناتك الشخصية تمامًا وبالتالي لا يستطيع أي أحد أن يكشف أمرك عند تصفحك لأي نوع من أنواع المواقع المحظورة.

تحميل ماستر vpn أخر تحديث مجانا 2020

برنامج في بي ان ماستر من التطبيقات التي نالت إعجاب ملايين المستخدمين ولكن قبل أن يبدأ أي مستخدم بتحميله يقوم أولًا بمعرفة جميع المعلومات حوله وأيضًا معرفة تقييمات المستخدمين لكي يتعرف إذا كان التطبيق سهل الاستخدام أو تطبيق مفيد أم لا، لذا يبحثون عن المعلومات التقنية لمعرفة كل ما يخص هذا التطبيق، إليكم هذه المعلومات:

  • اسم التطبيق: في بي ان ماستر VPN Master.
  • الشركة المقدمة لهذا التطبيق: Innovative Connecting.
  • تاريخ إصدار هذا التطبيق: 06/07/2014.
  • تاريخ أخر تحديث: 30/04/2020.
  • حجم التطبيق: 9.50 مجا بايت.
  • عدد التنزيلات: أكثر من 50 مليون تنزيل.
  • الإعلانات: يدعم هذا التطبيق الإعلانات.
  • عمليات الشراء: 649.99 ج.م – 16.99 ج.م لكل عنصر.
  • رقم الإصدار: 7.3.4.
  • عدد التقييمات: 4.7 نجمة من 5 نجوم.
  • اللغات: اللغة العربية.
  • أنظمة التشغيل: يدعم جميع أنظمة تشغيل هواتف الأندرويد وهواتف الأيفون.
  • ترخيص التطبيق: تطبيق مجاني.
  • تصنيف التطبيق: تطبيق لهواتف الأندرويد والأيفون.

تحميل برنامج ماستر Vpn أخر تحديث مجانا

كيفية تحميل تطبيق في بي ان ماستر VPN Master للأندرويد

تطبيق vpn master لا يتطلب سرعة إنترنت كبيرة عند تحميله لأنه كما ذكرنا من قبل أنه تطبيق خفيف جدًا وبالتالي لا يأخذ وقت عند التحميل، فقط قم باتباع الخطوات التالية لكي يتم تحميله بسهولة.

  • الخطوة الأولى: يجب أن يكون هاتفك متصل بالإنترنت بشبكة Wifi أو بيانات الهاتف وبعد ذلك قم بالذهاب لمتجر Google Play وقم بالبحث عن التطبيق في أيقونة البحث المخصصة لذلك “master vpn”، سوف يظهر لك قائمة بها الكثير من التطبيقات قم بالضغط على التطبيق المراد تحميله كما بالصور.
تحميل برنامج Vpn Master
تحميل برنامج Vpn Master
  • الخطوة الثانية: سوف تظهر صفحة تطبيق vpn ماستر وبها كلمة تثبيت قم بالضغط عليها لكي تتمكن من تثبيت التطبيق على هاتفك وانتظر قليلًا حتى يتم اكتمال تنزيل vpn master.
تحميل برنامج ماستر Vpn
تنزيل برنامج ماستر Vpn
  • الخطوة الثالثة: عقب تثبيت التطبيق بنجاح نقوم بالضغط علي زر فتح ويتم إضافة أيقونة التطبيق على الهاتف يمكنك الآن استخدامه بسهولة ويسر والإستمتاع بكل خصائص ومميزات ماستر في بي ان.

رابط تحميل برنامج VPN Master من متجر جوجل بلاي

أضغط هنا لتنزيل تطبيق ماستر Vpn للاندرويد – جوجل بلاي

كيفية تحميل تطبيق في بي ان ماستر على هواتف الأيفون

تحميل برنامج VPN Master على هواتف الأيفون ليس أمرًا صعب فهو نفس خطوات تحميله على هواتف الأندرويد مع اختلاف بسيط، إليكم الخطوات:

  • قم بالذهاب لمتجر اب ستور وقم بالبحث عن التطبيق “Vpn master” واختيار التطبيق المراد تحميله.
  • بعد ذلك قم بتثبيته على الهاتف بالضغط علي زر GET وانتظر قليلا لاكتمال عملية التثبيت وظهور الأيقونة على شاشة هاتفك.

رابط تحميل تطبيق في بي ان ماستر من متجر اب ستور

أضغط هنا لتنزيل برنامج vpn master للأيفون

أهم استخدامات تطبيق ماستر Vpn

يوجد مجموعة كبيرة من استخدامات برنامج vpn master pro والتي كانت سببًا من أسباب انتشاره حول العالم في وقت قياسي من ظهوره، من استخداماته ما يلي:

  • يزيد من سرعة الإنترنت عند التصفح.
  • إخفاء وتشفير بياناتك الشخصية.
  • خفض الأموال التي تنفقها خلال اتصالك ببيانات الهاتف.
  • الدخول على المواقع المحظورة لبلدك.
  • تحميل التطبيقات والألعاب الغير متاحة لبلدك.
  • إمكانية عمل المكالمات الصوتية والمرئية في تطبيقات المراسلة التي أصبحت محظورة لدولتك.
  • تغير ip الخاص بشبكتك لأي ip أخر.

أهم خصائص وإعدادات برنامج ماستر في بي ان VPN Master

برنامج ماستر vpn من أسهل التطبيقات التي يمكنك أن تتعامل معها في فتح المواقع المحظورة عن دولتك فهذا التطبيق لا يحتاج لرقم هاتف أو بريد الكتروني لك يتم تسجيل الدخول عليه، فعند تنزيل برنامج vpn master وتثبيته على الهاتف يمكنك فتحه بسهولة وتشغيله، إليكم خصائص هذا التطبيق:

الواجهة الرئيسية لتطبيق ماستر Vpn

عند فتح برنامج vpn master سوف تجد الواجهة الرئيسية وهي واجهة سهلة للغاية تجد في منتصف الشاشة كلمة اذهب وتجد اختيارين بأسفل الشاشة يمكنك اختيار ما تريد منهم وسوف نتعرف على هذه الأيقونات الفرعية في السطور القليلة التالية.

واجهة تطبيق Vpn Master

  • أيقونة اذهب: أيقونة اذهب الموجودة في منتصف الواجهة الرئيسية عند الضغط عليها سوف تظهر شاشة فرعية تطلب منك الموافقة في حالة الاتصال الدائم بالشبكة الافتراضية فإذا كنت على استعداد لهذا قم بالضغط على موافق.

تشغيل برنامج Master Vpn

  • أيقونة خادم اسرع: هذه الأيقونة موجود ة في أسفل الواجهة الرئيسية وعند الضغط عليها يظهر لك جميع الخوادم المتاحة بداخل التطبيق والتي يمكن استخدامها للدخول على المواقع المحظورة بسهولة ويسر لذا يمكنك الاختيار ما بين الخادم الأسرع والخادم المجاني.

اختيار خادم برنامج ماستر vpn

إعدادات برنامج ماستر Master Vpn

يوجد بأعلى الشاشة الرئيسية 3 شرط عند الضغط عليهم سوف تظهر قائمة فرعية بها العديد من الاختيارات التي تساعدك في استخدام هذا التطبيق، ومن هذه الاختيارات ما يلي:

اعدادات تطبيق vpn master

  • أيقونة ترقية غلى VIP: هذا الاختيار عند الضغط عليه سوف تجد أنه مخصص لشراء النسخة المدفوعة من هذا التطبيق للحصول على إمكانيات وامتيازات أكثر من النسخة المجانية، فهو يوضح لك المبلغ المطلوب إذا أردت شراء النسخة المدفوعة في شهر والمبلغ المطلوب إذا اردت استخدام النسخة المدفوعة خلال سنة.

ترقية vpn master pro

  • أيقونة Apps Using VPN: هذه الأيقونة عند الضغط عليها سوف تظهر لك شاشة بها جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك ومن خلال هذه الأيقونة يمكنك التحكم في استخدام هذا التطبيق مع أي من هذه التطبيقات الموجودة بهاتفك.

تطبيقات vpn master

  • أيقونة المساعدة: هذه الأيقونة عند الضغط عليها سوف يظهر لك بريد الكتروني الخاص بالتطبيق كل ما عليك فعله هو ارسال المشكلة التي تواجهك ومن ثم ارسالها على عنوان البريد الإلكتروني الظاهر أمامك.
  • الشبكة: أيقونة الشبكة توضح لك سرعة شبكتك الحالية وامكانية تحديد سرعة التحميل الذي تريدها عند تصفح المواقع المحظورة أو عند تحميل التطبيقات والألعاب الغير متاحة لك.

الشبكة برنامج ماستر vpn

  • أيقونة اخبر أصدقائك: هذه الأيقونة تتيح لك إمكانية نشر روابط هذا التطبيق عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء سواء عند طريق الواتساب أو عن طريق الماسنجر أو من خلال البلوتوث أو نسخ لرابط التحميل، كل هذه الاختيارات متاحة لديك.
  • أيقونة اعجب بنا: عند الضغط على هذه الأيقونة سوف تحولك لصفحة التطبيق الأساسية على الفيس بوك، وهذه الصفحة خاصة بالتطبيق ويمكنك عمل اقتراحات ومراسلة الصفحة في حالة وجود أي مشكلة ومتابعة البوستات التي تقوم الصفحة بنشرها.
  • اعدادات التطبيق من الخارج: هذه الأيقونة بها مجموعة من الاختيارات والتي يمكنك من خلالها ضبط اعدادات التطبيق سواء فتح التطبيق على فترات أو تشغيله بشكل دائم، وضبط التنبهات إذا كنت تريد التنبيه عند وصول أي إشعارات، وأيقونة من نحن والتي تمدك بجميع المعلومات التي تريد أن تعرفها عن هذا التطبيق.

اعدادات برنامج vpn master

التطبيقات البديلة لتطبيق في بي ان ماستر VPN Master

هناك مجموعة من التطبيقات البديلة التي تستخدم كبديل لهذا التطبيق، ومن خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف في السطور التالية على بعضًا منها وهي:

تطبيق Hotspot Shield Free VPN

تطبيق هوت شيلد يعتبر واحدًا من أقدم تطبيقات في بي ان المستخدمة لفتح المواقع المحظورة عن دولتك، وهذا التطبيق يوجد منه الكثير من الإصدارات التي تتناسب مع هواتف الأندرويد وهواتف الأيفون وأجهزة الحاسوب، ويمكن تحميل جميع الإصدارات بشكل مجاني، كما يمكنك تغير IP  الخاص بك من خلاله بسهولة ويسر.

تطبيق Turbo VPN

تطبيق تربو من تطبيقات في بي ان التي ظهرت مؤخرًا فهو يوفر خدمة زيادة سرعة الإنترنت عند تشغيله وأيضًا يعمل على تشفير بياناتك الشخصية عند تصفح المواقع المحجوبة، كما أنه من التطبيقات المجانية التي يمكن تحميلها بسهولة من متجر جوجل بلاي، على الرغم من أنه تطبيق جديد بالنسبة للتطبيقات الأخرى إلا أنه أثبت كفاءته عند الاستخدام.

تطبيق Hola Free VPN Proxy

يعتبر تطبيق هولا من تطبيقات في بي ان القوية والتي أصبحت منافس قوي لجميع التطبيقات الأخرى، فهو تطبيق أمن جدًا ولا يمكن اختراقه بسهولة ويمكنك تشغيله في أي وقت فهو خفيف على الهواتف ولا يؤثر على أدائها عند التشغيل، يمكنك تحميله بسهولة ويسر فهو تطبيق مجاني يقوم بتغير الأي بي الخاص بك بسهولة وإمكانية تغيره لأي ip أخر يمكنك من فتح جميع مواقع العالم المحظورة عن دولتك.

تطبيق VPN Robot

تطبيق في بي ان روبوت من التطبيقات التي ظهرت حديثًا ولكنه أثبت كفاءته عند التشغيل رغم أنه تطبيق مجاني ولكن يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك والسماح بتصفح المواقع في الوضع الخفي، كما أنه من التطبيقات سهلة الاستخدام حيث يحتوي على واجهة تطبيق سهلة للغاية ويمكن لأي شخص مبتدأ في هذا المجال استخدامه بسهولة ويسر.

بعض المشاكل التي قد تواجهك عند إستخدام تطبيق VPN Master

  • أكد البعض أن هناك مشكلات قد توجهك أثناء استخدام الشبكة الافتراضية عند الرغبة في التصفح داخل العديد من مواقع الويب المحجوبة بشكل سري عن طريق تغير الخادم أو السيرفر الذي يمنحك إياه التطبيق، فعقب النقر على تفعيل خاصية استخدام خادم افتراضي مختلف، فقد يؤدي هذا الأمر إلى بطء فتح الموقع مقارنةً بالاستخدام العادي، وللأسف لأن وقت تحميل استخدام الخادم الخاص الخارجي يستغرق بعض الوقت بشكل أكبر من الخادم العادي، لذلك فهذه المشكلة تعتبر من أكثر المشاكل التي قد تواجهك أثناء إستخدام البرنامج.
  • قد يتطلب الأمر التطلع إلى بياناتك ونشاطك داخل خدمة الفي بي إن الخاصة قد يظن البعض أن استخدامك لخادم خاص عبر الشبكات الافتراضية الأخرى قد يحمي بياناتك ونشاطك على هذا الخادم ويجعلك في مأمن وخصوصية مقارنةً بالتصفح الخاص بالخادم العادي، إلا أن هذا الأمر خاطئ، فهناك بعض شركات الفي بي إن التي تقوم بالتجسس على بيانات ونشاطات المستخدمين لتستخدمها وتقوم ببيعها لبعض الجهات المعلنة، من أجل استهدافك بالمادة الإعلانية، حيث كان يعتقد البعض أن تغير عنوان الـ IP هو عنصر الأمان ولكن مع الأسف هذا هو الواقع.
  • ليس معنى تحميل برنامج vpn master أن كل المواقع متاحة حيث يظن البعض أن تطبيق ماستر في بي إن هو الملاذ الأمن لفتح كافة المواقع المحجوبة دون أدنى قيود وأن أمر الوصول لها سهل وبسيط مع تحميل التطبيق، إلا أن هناك بعض المواقع التي يتعذر على البرنامج فتحها أيضاً والوصول إلى خادمها صعب للغاية.

مميزات تطبيق في بي ان ماستر VPN Master

هناك العديد من المزايا في ماستر VPN Master وهذه المزايا جعلته من أفضل تطبيقات تغير الأي بي، وبالتالي أصبح من حقك تصفح الكثير من المواقع الغير متاحة لك بسهولة، إليكم مميزاته:

  • تطبيق مجاني: يعتبر أفضل تطبيقات في بي ان المجانية والتي يمكن تحميلها بسهولة من متجر جوجل بلاي أو متجر اب ستور أو إمكانية تحميله بسهولة من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال.
  • حجمه خفيف: يتميز هذا التطبيق بمساحته الصغيرة والتي لا تأخذ حيز من الذاكرة الداخلية للهاتف وبالتالي عند تشغيله لا يؤثر بالسلب على أداء الهاتف أو على أداء التطبيقات الموجودة به.
  • سرعة الإنترنت: يعمل هذا التطبيق على زيادة سرعة الإنترنت عند تصفح المواقع الغير متاحة أو المحظورة على دولتك أو عند تصفح الإنترنت بشكل عام.
  • الخصوصية والأمان: تطبيق في بي ان ماستر VPN Master يتميز بأنه من التطبيقات التي تعمل على إخفاء بياناتك الشخصية وتشفيرها نهائيًا وخاصة عند تصفح المواقع الغير متاحة لك أو تحميل التطبيقات والألعاب التي تم حظرها على دولتك، وبالتالي فهو تطبيق يتميز بالخصوصية والأمان عند التصفح.
  • تسجيل الدخول: لا يتطلب منك تسجيل الدخول لكي يتم تشغيله فقط قم بتحميله على هاتفك وقم بتشغيله على الفور.
  • أنظمة التشغيل: يدعم هذا التطبيق جميع أنظمة تشغيل هواتف الأندرويد وهواتف الأيفون.
  • تغير ip: يتيح لك هذا التطبيق إمكانية تغير ip الخاص بك بـ ip أي دولة أخرى.
  • غير محدد الوقت: يمكنك استخدام هذا التطبيق في أي وقت بسهولة ويسر فهو من التطبيقات الغير محددة بوقت معين لكي يتم تشغيلها.
  • حمايتك من الهكر: يقوم هذا التطبيق بحمايتك من المتطفلين والهكر وذلك بسبب إخفاء جميع بياناتك وتشفيرها فلا يستطيع أي شخص الدخول على بياناتك أو التطفل عليها.
  • تصفح المواقع المحظورة: أكثر من يميز هذا التطبيق هو إمكانية تصفح المواقع الغير متاحة لدولتك بحرية وأمان وأيضًا تحميل التطبيقات والألعاب الغير متاحة لديك بسهولة ويسر.
  • سهل الاستخدام: هذا التطبيق من التطبيقات التي يسهل استخدامها فلا تحتاج لأشخاص خبرة في هذا المجال لكي تتمكن من تشغيله.
  • اللغات: يدعم هذا التطبيق اللغة العربية لذا من السهل التعامل معه بسهولة ويسر.

عيوب تطبيق في بي ان ماستر VPN Master

هذا التطبيق على الرغم من كثرة مميزاته ولكن يوجد به بعض العيوب ومنها:

  • أنه يدعم الإعلانات المزعجة والتي تسبب النفور من تحميله.
  • يوجد به بعض الثغرات الأمنية التي يمكن لشبكات المراقبة اختراقها إذا لم يتم استخدامه بالطريقة الصحيحة.

تحميل برنامج Vpn Master في بي ان ماستر للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

لتحميل برنامج ماستر في بي ان Master Vpn من جوجل بلاي

اذهب إلى صفحة التحميل

لتنزيل تطبيق ماستر Master Vpn للايفون من App Store

اذهب إلى صفحة التحميل

لتنزيل برنامج ماستر Master Vpn Apk برابط مباشر مجانا

اذهب إلى صفحة التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *