تحميل برنامج هولا في بي ان مجاني Hola Free VPN 2020

2.5/5 الأصوات: 2
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج هولا في بي ان Hola Free VPN Proxy اخر تحديث برابط مباشر مجاني يعتبر واحدًا من أقوى تطبيقات تغير ip الهواتف الذكية سواء كانت هواتف أندرويد أو هواتف أيفون، فهو منافس قوي لجميع تطبيقات تغير الأي بي الأخرى والتي انتشرت بكثرة على الهواتف، ويرجع السبب وراء ذلك هو عدم إمكانية تحميل بعض التطبيقات والدخول على المواقع المحظورة في بلدك، لذا انتشرت هذه التطبيقات بكثرة ولكن عند ظهور هولا أصبح منافس قوي لجميع التطبيقات المستخدمة لنفس الغرض مثل برنامج سايفون برو، لذا قررنا في موقع جوالي أن نتعرف على كل ما يخص هذا التطبيق وكيفية استخدامه بسهولة على الهواتف الذكية.

أنت بحاجة لتصفح المواقع المحجوبة دون معرفة بياناتك الخاصة، عليك بتحميل هولا مجاني والذي يمكن تحميله بسهولة من خلال الروابط التي سيتم وضعها في أسفل المقال، فهو تطبيق يتميز بالخصوصية والأمان عند الاتصال بالإنترنت وتصفح المواقع المحجوبة والمحظورة لبلدك، فمن خلال هذا التطبيق تستطيع تغير الأي بي الخاص بك إلى ip  لأي دولة أخرى تكون هذه المواقع متاحة لديها، كل هذا يتم في وقت سريع وبسهولة ويسر.

كما أن برنامج hola vpn خفيف على الهواتف لذا لا يؤثر على أداء هاتفك عند التصفح أو عند استخدام أي تطبيق أخر، كما تتمكن بسهولة من تحميل أي تطبيقات تحتاجها وتكون محجوبة بداخل دولتك كل هذا بدون ظهور أي بيانات خاصة بك، لذا أنت في أمان تام مع هذا التطبيق.

تحميل برنامج هولا مجاني

نبذة عن برنامج هولا في بي ان Hola 2020

برنامج هولا في بي ان Hola Free VPN Proxy من التطبيقات المجانية التي أصدرتها شركة Hola Networks Limited للحفاظ على الخصوصية والأمان لجميع المستخدمين الذين يريدون إخفاء بياناتهم الشخصية عند التواصل على شبكات الإنترنت، لذا عملت الشركة على تطوير التطبيق ليكون مناسب لجميع انظمة التشغيل على الهواتف الذكية.

لذا انتشر مجاني vpn hola انتشرًا واسعًا في أنحاء بلدان العالم وفي وقت قياسي حاز على إعجاب ملايين الأشخاص حول العالم حيث يلبي احتياجاتهم في الوصول لجميع المواقع المحجوبة والتي لا تسمح سياسة الخصوصية لهذه البلد بوجود هذه المواقع أو الدخول عليها أو تحميل بعض التطبيقات التي تنتهك الخصوصية.

إذا كنت قلقًا من اختراق بياناتك الشخصية أو قلقًا من المراقبة على شبكة الإنترنت وتريد أن تتصفح جميع المواقع الخاصة بأمور السياسة للدول الكبرى عليك بتحميل هولا في بي ان Hola Free VPN Proxy فهو أفضل التطبيقات المجانية التي تتيح لك إمكانية البحث والدخول على جميع مواقع بدون رقابة عليك أو معرفة بياناتك.

على الرغم من وجود مئات التطبيقات التي تستخدم في تغير ip الخاص بك وإمكانية دخول المواقع المحجوبة بها إلا أن عند انتشار هذا التطبيق عام 2013 أصبح هو التطبيق الأمثل لحل هذه المشكلة دون وجود أي رقابة عند تصفح الإنترنت.

تحميل هولا المجاني Hola Free VPN Proxy أخر تحديث مجانا 2020

قامت الشركة المطورة لتطبيق هولا في بي ان Hola Free VPN Proxy بإصدار هذا التطبيق ليخدم جميع المستخدمين حول العالم، لذا يبحث عنه الكثير من المستخدمين ولكن قبل أن يقوموا بتحميله يبحثون عن جميع المعلومات التقنية الخاصة به، لذا قررنا أن نذكرها لكم في هذه الفقرة، وهي:

  • اسم التطبيق: Hola Free VPN Proxy
  • الشركة المنتجة له: شركة Hola VON Ltd.
  • تاريخ إصداره: 09/08/2012.
  • تاريخ تحديثه الأخير: 05/09/2020.
  • حجم التطبيق: 20 ميجا بايت.
  • رقم الاصدار: AARCH64_1.172.951.
  • عدد التنزيلات: أكثر من 50 مليون تنزيل.
  • ترخيص التطبيق: مجاني.
  • لغة هذا التطبيق: يدعم اللغة العربية.
  • أنظمة التشغيل: يدعم أنظمة تشغيل هواتف الأندرويد وأنظمة تشغيل هواتف الأيفون.
  • عدد التقييمات: تم تقييمه 4.5 من 5 نجوم.
  • تصنيف التطبيق: تطبيق هواتف أندرويد وهواتف أيفون.

هذه هي المعلومات التقنية التي يحتاجها أي مستخدم قبل البدأ في تحميل برنامج Hola Vpn ، لذا حرصنا على ذكرها بداخل مقالنا اليوم.

طريقة تحميل تطبيق هولا في بي ان Hola Free VPN Proxy على هواتف الأندرويد

يعتبر تحميل برنامج هولا Hola Free VPN Proxy من أسهل التطبيقات التي يمكن تنزيلها على الهاتف، فقط كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات الأتية:

  • التأكد من إنك تتصل بالإنترنت الكافي لتحميل هذا التطبيق وبعد ذلك يمكنك الذهاب بسهولة لمتجر جوجل بلاي والبحث عن تطبيق Hola Free VPN Proxy وبعدها قم باختيار التطبيق كما في الصورة.
تحميل Hola Vpn مجانا
تحميل Hola Vpn مجانا
  • سوف يظهر لك شاشة التحميل الرئيسية والتي يوجد بها جميع المعلومات الخاصة بهذا التطبيق وأيضًا سوف تجد كلمة تثبيت قم بالضغط عليها، وانتظر قليلًا حتى يتم تثبيت التطبيق على الهاتف وظهور أيقونته على شاشة الهاتف الرئيسية.
  • تم تنزيل تطبيق هولا بنجاح ويمكنك الآن استخدامه في أي من الاستخدامات الهامة التي ذكرنها سابقًا.
تنزيل برنامج هولا مجاني
تنزيل برنامج هولا مجاني

رابط تحميل تطبيق هولا في بي ان من متجر جوجل بلاي

لتحميل هولا في بي ان للاندرويد – اضغط هنا

طريقة تحميل تطبيق هولا في بي ان على هواتف الأيفون

تريد تنزيل برنامج Hola Vpn على هواتف الأيفون يمكنك ذلك من خلال اتباع هذه الخطوات:

  • هي الذهاب إلى متجر اب ستور والبحث عن تطبيق Hola Free VPN Proxy سوف يظهر لك هذا التطبيق قم بالضغط عليه لتدخل علي صفحة تحميل التطبيق.
  • قم بتثبيته على هاتفك بالضغط علي زر GET وانتظر قليلا حتي يتم الانتهاء من تثبيتة وتمتع بجميع مميزاته واستخداماته التي سوف نتعرف عليها في باقي هذا المقال.
تحميل برنامج هولا للايفون
تحميل برنامج هولا للايفون

رابط تحميل تطبيق Hola Free VPN Proxy من متجر اب ستور

لتحميل برنامج Hola Vpn لهواتف الايفون – أضغط هنا

استخدامات برنامج هولا في بي ان Hola Free VPN Proxy

يستخدم برنامج Hola ملايين الأشخاص حول العالم حيث يتيح لك هذا التطبيق ما يلي:

  • إمكانية تغير الأي بي الخاص بك وبالتالي تستطيع الدخول على أي موقع تم حجبه سواء بواسطة السلطات أو قام الموقع بحجب جميع بياناته عن جميع المستخدمين.
  • يمكنك من زيادة سرعة الإنترنت على الهاتف أثناء تصفح هذه المواقع.
  • إذا كنت لا تمتلك واي فاي فهذا التطبيق يتيح لك إمكانية تقليل التكلفة عند استخدام اتصال بيانات الهاتف.
  • يوفر لك الخصوصية والأمان وتشفير البيانات وبالتالي لا تستطيع السلطات من مراقبة ما تقوم به على صفحات الإنترنت أو معرفة الصفحات التي قمت باختراقها.
  • إمكانية معرفة الأي بي الأمريكي والروسي والفرنسي والالماني وغيرهم والدخول بهم على المواقع والتطبيقات المحجوبة بسهولة.

طريقة التسجيل في برنامج هولا Hola Free VPN

سوف نوضح لكم كيفية التسجيل في Hola Vpn لتتمكن بسهولة من تشغيله والتمتع بمزاياه العديدة، لذا يجب عليك اتابع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى: قم بالضغط على أيقونة التطبيق الموجودة على شاشة الهاتف الرئيسية، سوف تقم بتحويلك لشاشة التطبيق الرئيسية كما هو موضح بالصورة، قم بالضغط على كلمة NEXT الموجودة في اسفل الشاشة.

التسجيل برنامج هولا

  • الخطوة الثانية: سوف يتم تحويلك مرة أخرى على شاشة رئيسية أخرى بها العديد من شروط الاستخدام كما هو موضح بالصورة، وفي أسفل هذه الشاشة يوجد اختيارين قم باختيار I AGREE.

اكتمال التسجيل Hola Vpn

  • الخطوة الثالثة: سيتم تحويلك أيضًا على شاشة أخرى توضح لك جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك، ويوجد بأعلى الشاشة زر يوضح لك أنك تستطيع استخدام التطبيق مع كل هذه التطبيقات بسهولة ويسر.
  • الخطوة الرابعة: يوجد أعلى الشاشة التي ظهرت مؤخرًا مكان للإمكانية البحث وبجانبه يوجد ثلاث نقاط عند الضغط عليهم نجد ظهور نافذة صغيرة بها مجموعة من الاختيارات، نقم بالضغط على تسجيل الدخول لضمان تشغيل التطبيق بسهولة على الهاتف.

تسجل الدخول الي هولا vpn

  • الخطوة الخامسة: ظهرت شاشة أخرى بها 3 اختيارات وهم إمكانية الدخول من خلال موقع الفيسبوك أو الدخول من خلال جوجل يمكنك اختيار ما تريد وتجده الأسهل بالنسبة لك أم الدخول عن طريق البريد الإلكتروني.

اختيارات التسجيل

  • الخطوة السادسة: عند اختيارك تسجيل الدخول من خلال جوجل سوف تظهر نافذة صغيرة كما هو موضح لك بالصورة هذه النافذة توضح لك اسم المستخدم والبريد الإلكتروني الخاص بالهاتف، وهناك اختيار أخر هو إمكانية إضافة حساب أخر، وعند الضغط على حسابك الموجود بالفعل على الهاتف يتم تحويلك لنفس الشاشة الرئيسية التي ظهرت من قبل، ولكن الآن تستطيع ممارسة استخدامات التطبيق بحرية وبسهولة.

تسجيل الدخول بالجيميل

خصائص واعدادات هولا في بي ان Hola Free VPN Proxy

نأتي لشرح خصائص برنامج Hola Vpn الرائع والذي نستطيع من خلاله اختراق المواقع المحجوبة بسهولة.

الواجهة الرئيسية لبرنامج هولا

الواجهة الرئيسية للتطبيق كما هو موضح بالصورة بها جميع التطبيقات الموجودة على الهاتف ويوجد رز للتحكم في تشغيل هذه التطبيقات واستخدامها أثناء تشغيل هذا التطبيق أم لا، كما يوجد مكان للبحث و3 نقاط بها جميع الإعدادات الخاصة بالتطبيق وسوف نذكرها لكم بالترتيب.

الواجهة الرئيسية للتطبيق

عند الضغط علي 3 نقاط سوف تظهر نافذة فرعية صغيرة بها العديد من الاختيارات:

  • ومنها أيقونة Unblocker للتحكم في ظهور أي تطبيق على هاتفك أثناء تشغيل هذا التطبيق.
  • قائمة شعبية وهذه القائمة يقصد بها التطبيق على الهاتف والتي ظهرت على الشاشة الرئيسية للتطبيق.
  • ايقونة Clear history وهذه الأيقونة تتحكم في مسح السجل في أي وقت تريده بسهولة من خلال الضغط عليها.

اعدادات تطبيق هولا مجاني

الاعدادات داخل برنامج هولا

أيقونة الإعدادات: هذه الأيقونة عند الضغط عليها سوف تجد أنه تم تحويلك لنافذة أخرى بها العديد من الاختيارات، حيث يوجد اعلى الشاشة 3 اختيارات وهم:

  • عام: وهذه الأيقونة تضم التحكم في القائمة الشعبية سواء بتفعيلها أو إغلاقها، وايقونة مساعدة المشروع وهي الخاصة بجميع المعلومات الخاصة بتطبيق هولا في بي ان، ايقونة التحقق من وجود تحديثات وهذه الأيقونة توضح لك إذا كان هناك نسخة أخرى للتطبيق أم لا، أيقونة peer status هذه الأيقونة توضح لك حالتك ومدة تشغيل التطبيق على هاتفك، اسئلة وأجوبة هذه الأيقونة توضح بعض الأسئلة والأجوبة الخاصة بالمستخدمين، وأيقونة نبذة عنا هي الخاصة بالمعلومات التقنية الخاصة بالتطبيق.

الاعدادات العامة للتطبيق

  • الشبكة: هذه الأيقونة تستخدم في ضبط اعدادات التطبيق من إمكانية الوصول لموقعك إذا كنت تريد ذلك وإمكانية استخدام الشاشة كبيرة الحجم، وضبط وكيل المستخدم إذا كانت هاتف أو كمبيوتر، كما يمكنك ضبط مسار التحميلات من خلاله أيضًا، وضبط الصفحة الرئيسية، وضبط كلمة السر من خلال الضغط على كلمة السر في الاعدادات المتقدمة وإمكانية مسح الذاكرة الداخلية باستمرار وبشكل تلقائي وإمكانية حظر الصور وإمكانية مسح ملفات تعريف الارتباط وإمكانية ضبط حجم الخط، ومسح الذاكرة الداخلية للتخزين عند الخروج من التطبيق.

اعدادات الشبكة

  • تطبيقات: وهذه الأيقونة للتحكم في التطبيقات وتفعيلها بسهولة ويسر كما هو موضح بالصورة.

تطبيقات برنامج هولا

مميزات تطبيق هولا في بي ان Hola Free VPN Proxy

يوجد مئات التطبيقات التي تستخدم في تغير IP  الخاص بك ولكن هذا التطبيق أثبت كفاءته وجدارته في عدة استخدامات رغم انه تطبيق مجاني إلا أنه يتمتع بمجموعة كبيرة من المميزات التي لم تجدها في التطبيقات الأخرى، إليكم هذه المميزات:

  • يمكنك تحميله بسهولة: برنامج هولا يعتبر أفضل التطبيقات المجانية التي يمكنك تحميلها على هواتف الأندرويد وهواتف الأيفون بسهولة، كل ما عليك فعله هو الضغط على رابط التحميل أسفل المقال وتبدأ عملية التحميل على الفور، وبعد ذلك تستطيع التمتع بجميع استخداماته التي ذكرنها سابقًا والتمتع بمميزاته المتنوعة.
  • يسهل استخدامه: يعتبر تطبيق هولا في بي ان Hola Free VPN Proxy من أسهل التطبيقات المستخدمة حيث تستطيع من خلاله تغير عنوان اتصالك بسهولة فهو يدعم اللغة العربية للمستخدمين الذين لا يجيدون استخدام اللغة الإنجليزية، لذا تستطيع بسهولة تغير دولتك ويساعدك في ذلك توفير التطبيق سرعة فائقة للإنترنت عند التصفح.
  • يعزز استخدامه: برنامج Hola Free VPN Proxy من افضل التطبيقات التي تعزز استخدام المستخدمين وتقوي من اتصالهم للإنترنت، كما يحافظ على بياناتهم من الاختراق وأيضًا يقوم بتقليل الأشعة التي تنبعث من الهاتف لإمكانية استخدام أفضل من التطبيقات الأخرى.
  • حجم التطبيق: يتميز هذا التطبيق بحجمه الصغير والذي يمكنك تحميله بسهولة على الهواتف الذكية مهما كانت إصدارتها وإمكانياتها، لذا فلا داعي للقلق عن تحميله فهو لا يؤثر على أداء الهاتف عند تشغيل التطبيقات المختلفة أو عند تصفح مواقع الإنترنت.
  • لا يوجد به إعلانات: تطبيق هولا في بي ان من التطبيقات الخالية تمامًا من الإعلانات المنبثقة التي تظهر في التطبيقات عند الاتصال بالإنترنت، لذا فهو ليس واحدًا من التطبيقات المزعجة التي تظهر الإعلانات على مدار تشغيلك له.
  • الدخول على المواقع المحجوبة: تستطيع من خلال هذا التطبيق أن تدخل على جميع المواقع المحجوبة في بلدك، وأن تغير دولتك واستخدام IP أي من الدول الأوروبية وبذلك تستطيع تحميل تجميع التطبيقات المحظورة أيضًا في بلدك كل هذا يتم بسهولة ويسر وبدون اضافة أي رسوم إضافية، بل على العكس فهذا التطبيق يقلل من تكلفة استخدام الإنترنت عند تشغيل اتصال بيانات الهاتف.
  • يوفر مود خاص بالقراءة: يمكنك من خلال الإعدادات الخاصة بالتطبيق أن تقوم بتفعيل خاصة مود القراءة، وهو الأمر الذي يجعلك قادراً على التصفح والقراءة داخل متصفح هولا في بي إن بسهولة، حيث أنه يوفر العديد من الطرق التي يمكنك أن تختار منها ما تشاء وذلك بهدف راحة العين أثناء التصفح على المنصة.
  • غلق الفي بي إن عن التطبيقات: يوفر لك التطبيق خاصية أخرى وهي خاصية الـ Unblocker والتي يمكنك من خلالها غلق تغير عنوان الفي بي إن للتطبيقات واقتصار الأمر على المتصفح وحده.

لماذا نستخدم تطبيق هولا في بي ان Hola Free VPN Proxy لتصفح المواقع المحجوبة

كلمة vpn تعنى الشبكة الافتراضية الخاصة ويقصد بها تصفح جميع مواقع الإنترنت بدون رقابة حيث أن الشبكة الافتراضية تعتبر الوسيلة الأفضل التي تتيح لك الحفاظ على جميع بياناتك الشخصية التي قمت بتسجيلها على شبكة الإنترنت لكي تتمكن من التصفح بحرية، كما تعمل هذه الشبكة على تشفير هذه البيانات وحمايتها من الرقابة وبالتالي لا يتعرف أحد على الأنشطة التي تقوم بها أثناء تصفحك على الإنترنت.

لذا يستخدم تطبيق هولا في بي ان Hola Free VPN Proxy لتصفح المواقع المحظورة على بلدك بحرية وأيضًا تستطيع أن تقوم بتحميل التطبيقات المختلفة على الهاتف والتي لم تتيح لك تحميلها من قبل بسبب أنها من التطبيقات التي تنتهك خصوصيات البلاد الأخرى.

عيوب برنامج هولا Hola Free VPN Proxy

على الرغم من كثرة مميزات هذا التطبيق إلا أن هناك بعض المستخدمين يجدون في النسخة الحالية مشكلة تقنية تعيق استخدامهم له، وأكدوا أن النسخة السابقة كانت أفضل في الاستخدام عن هذه النسخة التي نجد صعوبة بالغة في استخدامها عند الاتصال بالإنترنت ودخول المواقع المحظورة ومن ضمن عيوب التطبيق أيضا الأتي :-

  • رجح البعض أن التطبيق يستند إلى سيرفر غير قادر على تشغيل العديد من مقاطع الفيديو المختلفة التي يتم تشغيلها على منصة هولا، الأمر الذي قد يؤدي إلى عزوف العديد من المستخدمين عنه نظراً لعدم قدرته على تحقيق الهدف المرجو منه.
  • حدوث خلل في خدمة البروكسي التي يقدمها التطبيق.
  • خاصية الحصول على في بي إن دولة أخرى لا تعمل بشكل جيد الأمر الذي يجعلك غير قادراً على مشاهدة بعض المواقع المحذوفة من الدولة التي تقطن بها، أو قد يتطلب دفع اشتراك من أجل الحصول على في بي إن الدول الأخرى لإمكانية التشغيل.
  • أذونات تحميل تطبيق هولا في بي إن قد تكون مخيفة للبعض وغير أمنة، حيث أنه يتطلب السماح بالدخول إلى عالم الصور والفيديوهات وكافة ملفات هاتفك، بالإضافة إلى سجل مكالماتك وجهات الاتصال الخاصة بك الأمر الذي يجعل الهاتف بالكامل مكشوفاً للتطبيق مما قد يضر بخصوصية المستخدمين.

يمكنكم تحميل ايضا: تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot.

تحميل برنامج هولا Hola Vpn 2020 مجانا للاندرويد والايفون برابط مباشر

لتحميل برنامج هولا في بي ان Hola Vpn من جوجل بلاي

اذهب إلى صفحة التحميل

لتنزيل برنامج هولا Hola Vpn للايفون من App Store

اذهب إلى صفحة التحميل

لتحميل برنامج Hola Vpn بصيغة Apk برابط مباشر مجانا

اذهب إلى صفحة التحميل

وفي نهاية هذا المقال نرجو أن نكون قمنا بتوضيح خصائص التطبيق واستخداماته ومميزاته على أكمل وجه، وفي لقاء متجدد مع تطبيق أخر في موقع جوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *