تحميل برنامج كينج روت الاصلي 2022 kingroot اخر اصدار

3.8/5 الأصوات: 9
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج كينج روت KingRoot Apk برابط مباشر للاندرويد من أفضل التطبيقات المجانية المتاحة لعمل روت للموبايل بدون ضرر ويمكن تحميل كينج روت بسهولة من الرابط المباشر في نهاية المقال، لأن هذا التطبيق لا يوجد في متجر جوجل بلاي لأنه متعارض من بعض الشروط والأحكام الخاصة بالمتجر، وعلى الرغم من أن تطبيق كينج روت متاح لهواتف الأندرويد ولكنه مؤخرا اصبح كينج روت يدعم الويندوز.

نظام الأندرويد الموجود على الهواتف الذكية يعتبر من أنظمة التشغيل المملوكة للشركة ومفتوحة المصدر، لذا عند تنزيل كينج روت الاصلي يمكنك امتلاك هذه الأنظمة بسهولة ويسر حيث يمكنك التحكم في جميع اعدادات الهاتف وأيضًا إضافة إعدادات أخرى لم تكن موجودة على نظام التشغيل، نظرًا لذلك انتشر هذا التطبيق بين العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد لكي يتمكنوا من التحكم بشكل كامل في هاتفهم بعيدًا عن شروط وسياسات الشركة.

ويعتبر برنامج King Root من أسهل تطبيقات الروت التي يمكن استخدامها ليس لوجود واجهة سهلة الاستخدام ولكن يسهل استخدامه فمن خلال الضغط على زر واحد تستطيع معرفة جميع معلومات عن هاتفك ومعرفة نظام التشغيل الخاص به وإمكانية التحكم فيه بسهولة وبدون التعرض لأي مشكلة.

ماهو برنامج كينج روت KingRoot 2022 ؟

تحميل الكينج روت من التطبيقات المجانية والتي تهدف للوصول إلى التحكم الكامل في نظام هاتفك والتحكم في التطبيقات الموجودة في الهاتف وإمكانية تحميل التطبيقات التي تريدها، هذا بجانب التحكم في سرعة الهاتف وأدائه وليس هذا فحسب ولكن من خلال root king تستطيع بسهولة التحكم في أداء البطارية وتوفير طاقتها وبالتالي تبقى لفترة طويلة أثناء تشغيل الهاتف.

هناك بعض الثغرات الأمنية التي توجد في أنظمة تشغيل الهواتف وهذه الثغرات تتيح لك التحكم الكامل في نسخة الهاتف ولكن لابد من تحميل برنامج kingo root android لكي تتمكن من ذلك، كما أن هذا التطبيق يجعلك المتحكم الرئيسي في هاتفك وفي نظام تشغيله.

تحميل كينج روت King root مجانا برابط مباشر
تحميل كينج روت King root مجانا

والجدير الذكر أن هذا التطبيق لا يعوق تشغيل التطبيقات على الهاتف ولكن على العكس فهو يقوم بتشغيلها وتحميل النسخ المهكرة منها والتي تزيد من مزايا التطبيقات والألعاب لديك، لذا لا تتردد في تحميل king root برنامج الاصلي فكل ما عليك فعله هو الضغط على الرابط الموجود أسفل المقال لكي تتمكن من تثبته على الهاتف، وإذا كان هاتفك لا يدعم نظام التشغيل الخاص بهذا التطبيق يمكنك تحميل نسخة تطبيق كينج الروت الخاصة بأجهزة الحاسوب وتوصيل الهاتف به لكي تتمكن من التحكم به.

وعند اختصار تعريف برنامج king root فهو يعتبر تطبيق مجاني يتيح لك الوصول لجميع صلاحيات نظام الهاتف وملفاته الهامة وإمكانية عمل تعديل عليه، أي إمكانية فك نظام تشغيل هواتف الأندرويد لكي يتم استخدام الهاتف بشكل أقوي من السابق مثل إمكانية تحديث نظام التشغيل أو إمكانية تسريع معالج الهاتف ويتيح لك أيضًا إمكانية دمج الذاكرة الداخلية والذاكرة الخارجية، وإمكانية تنزيل عدد من التطبيقات على الهاتف في وقت واحد بدون أي مشكلة، والجدير بالذكر إمكانية تنزيل التطبيقات التي تحتاج لروت لكي يتم تشغيلها بسهولة على هاتفك.

هل كينج روت KingRoot تطبيق أمن على هواتف الأندرويد؟

يظل هذا السؤال هو السؤال الأكثر تكرارًا قبل أن يتم تحميل برنامج كينج روت لأنه من التطبيقات مجهولة المصدر كما يقال عنها لأنها غير متواجدة على متجر جوجل بلاي، وهنا خلال السطور التالية سوف نتعرف على إجابة هذا السؤال.

كينج روت من التطبيقات المجانية الأمنة جدًا على الهواتف ولا تعرضها لأي نوع من أنواع التلف أو الضرر أو تسبب المشاكل، لذا لا داعي للقلق يمكنك تحميله بسهولة ويسر.

معلومات ملف تنزيل برنامج كينج روت الاصلي للاندرويد KingRoot 2022

برنامج كينج روت KingRoot من التطبيقات الهامة للهواتف والتي تسمح لك بالتحكم الكامل والذاتي في ملفات نظام تشغيل الهاتف، لذا يبحث أولًا مستخدمي تطبيقات الروت على المعلومات التقنية حول التطبيقات، لذا سوف نتعرف خلال السطور التالية على المعلومات عنه، وهي كالتالي:

  • اسم التطبيق: كينج روت KingRoot.
  • حجم التطبيق: 8.5 ميجا بايت.
  • تاريخ التحديث: 15/12/2021.
  • ترخيص التطبيق: تطبيق مجاني.
  • رقم أحدث إصدار: 4.80.
  • متطلبات التشغيل: نظام تشغيل 4.1.
  • عدد التقييمات: 4.8 نجمة من 5 نجوم.
  • تصنيف التطبيق: تطبيق لهواتف الأندرويد.
  • اللغات: يدعم اللغة الإنجليزية.

متطلبات تشغيل كينج روت King Root للاندرويد

تحميل برنامج kingroot 2022 يعمل على 70% من أنظمة تشغيل هواتف الأندرويد بجميع أنواعها سواء هواتف السامسونج والسوني والأوبو والهواوي والشاومي وهواتف الأتش تي سي وغيرها ولكن هناك مطلبان لكي يتم تشغيل هذا التطبيق وهما:

  • الاتصال بالإنترنت عند تحميله وأثناء تشغيله وأن تكون سرعة الإنترنت كبيرة.
  • وأن يكون الهاتف الذي سيحمل عليه التطبيق يدعم نظام تشغيل 2.2 أو نظام تشغيل أندرويد 5.1.
  • يتطلب تثبيت التطبيق عن طريق ملف APK تنشيط خيار “مصادر غير معروفة” ضمن الإعدادات > التطبيقات.

كيفية تحميل برنامج كينج روت KingRoot على هواتف الأندرويد؟

هناك عدة مراحل يمكنك اتباعها إذا كنت تريد تحميل kingroot على هاتفك، هذه المراحل سوف نذكرها لكم بالتفصيل خلال السطور التالية، إليكم هذه الخطوات:

  • أولا: عليك التأكد من أن هاتفك متصل بالإنترنت وأن سرعة الإنترنت قوية لكي يتم تحميل تحميل برنامج king root، قم بالذهاب إلى رابط التحميل الموجود أسفل المقال وقم بالضغط عليه، سوف تجد ظهور شاشة تحميل التطبيق.
  • ثانيا: قم بالضغط على كلمة تحميل كما هو موضح بالصورة سوف تجد شاشة فرعية بها كلمة تنزيل وتحديد المكان المراد تنزيل التطبيق فيه قم بالضغط على كلمة تنزيل.
  • ثالثا: سوف تظهر رسالة تحذيرية تحذرك من تحميل الكينج روت على الهاتف لأنها من المحتمل أن يلحق أضرار بهاتفك اضغط على كلمة موافق لاكتمال التنزيل فهو تطبيق أمن ولا يسبب أي ضرر لهاتفك.
  • رابعا: سوف تجد رسالة أسفل الشاشة بها كلمة فتح وهذا دليل على نزول التطبيق بنجاح على هاتفك قم بالضغط على كلمة فتح لكي تتمكن من اكتمال تثبيت كينج روت KingRoot على هاتفك.

تحميل برنامج كينج روت Kingroot Apk

  • الخطوة الخامسة: سوف تظهر لك شاشة أخرى تسألك إذا كنت تريد تثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك أم لا قم بالضغط على كلمة تثبيت الموجودة أسفل الشاشة انتظر قليلًا حتى يتم تثبت التطبيق على الهاتف وسوف تظهر رسالة فرعية تحذرك من أن برنامج الكنج روت يتجاوز إجراءات الحماية الأمنية لأنظمة تشغيل الأندرويد اضغط على كلمة التثبيت على أي حال الموجودة بالرسالة لكي يكتمل التثبيت.

شرح تثبيت برنامج كينج روت

  • الخطوة السادسة: تم تثبيت التطبيق بنجاح إذا أردت فتحه قم بالضغط على كلمة فتح الموجودة أسفل المقال كما هو موضح بالصورة.

فتح واستخدام برنامج كينج روت

رابط تحميل برنامج كينج روت kingroot apk برابط مباشر

أضغط هنا لتنزيل برنامج كينج روت الاصلي Kingroot

كيفية تشغيل برنامج كينج روت KingRoot للاندرويد برابط مباشر؟

يوجد خطوات بسيطة جدًا لكي تتمكن من تشغيل تطبيق كينج روت على هاتفك، إليكم هذه الخطوات:

  • هاتفك الآن يمتلك كينج روت KingRoot ويمكنك تشغيله بسهولة على الهاتف، عند فتحه سوف تظهر لك شاشة زرقاء بها بالأسفل كلمة ROOT auth اضغط عليها لأعلى.

عمل روت باستخدام Kingroot

  • سوف يتم تحويلك لشاشة أخرى بها كلمة safe protection  قم بالضغط عليها أيضًا لأعلى، لتتمكن من اكتمال تشغيل التطبيق.

الحماية برنامج كينج روت

  • سوف تظهر شاشة زرقاء أخرى بها كلمة purify system وأسفلها كلمة try it قم بالضغط عليها إذا كنت تريد تشغيل التطبيق على الهاتف.

الحفاظ علي البطارية كينج روت

  • سوف تجد أن التطبيق يقوم بمعرفة جميع معلومات الهاتف لكي تتمكن من التحكم فيه بسهولة ويسر، الآن أن تمتلك تطبيق كينج روت على هاتفك.

التعرف علي معلومات الهاتف

أفضل بدائل لتطبيق كينج روت الاصلي للاندرويد KingRoot

ليس جميع الهواتف متاح لها تشغيل برنامج الكينج روت KingRoot لذا سنذكر بدائل لهذا التطبيق، يمكنك تحميلهم على هاتفك، إليكم هذه البدائل:

تطبيق Framaroot

يعتبر من أفضل تطبيقات عمل الروت لهواتف الأندرويد ويعتبر بديلًا ومنافس قوي لتطبيق كينج روت، كما أنه تطبيق من السهل استخدامه، والجدير بالذكر أن هذا التطبيق يمكنك تحميله على مجموعة كبيرة من الهواتف فهو يدعم أنظمة تشغيل عديدة.

تطبيق Vroot

تطبيق فروت من التطبيقات البديلة لتطبيق كينج روت والمستخدمة للهواتف التي تدعم أنظمة تشغيل أندرويد، يمكنك من خلال هذا التطبيق عمل روت للهاتف بنقرة واحدة، فهو تطبيق أمان لا يسبب أي ضرر أو تلف للأجهزة.

تطبيق Z4Root

هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الروت والتي يمكنك التحكم فيها سواء بتشغيلها بشكل دائم أو تشغيلها لفترة مؤقتة، لذا فهو أقوى بديل لتطبيق كينج روت.

تطبيق Towel Root

روت كينج يعتبر تطبيق روت الأفضل والذي يعمل كمنافس قوي لتطبيق كينج روت يمكنك استخدامه بسهولة على هواتف الأندرويد وخاصة هواتف سامسونج ولكن يوجد به نفس عيوب برنامج كينج روت وهو أنه لا يدعم إلا نظام تشغيل معين على الهواتف.

أهمية تحميل كينج روت KingRoot على هاتفك؟

برنامج كينج روت 2022 KingRoot له العديد من الاستخدامات والتي تفيد مستخدمي الهواتف التي تدعم أنظمة تشغيل الأندرويد، ومنها:

  • إمكانية التحكم الكامل والذاتي في ملفات الجهاز.
  • إمكانية التحكم بشكل كامل في سرعة هاتفك.
  • الجدير بالذكر أن هذا التطبيق يتيح لك إمكانية توفير بطارية الهاتف والتحكم الكامل في استهلاكها.
  • وليس هذا فحسب ولكن يمكنك ايضًا إزالة جميع التطبيقات الموجودة على هاتف حتى إذا كانت هذه التطبيقات خاصة بالشركة ولا يمكنك إزالتها.
  • إمكانية عمل تعديلات كبيرة على أنظمة التشغيل.
  • إمكانية التحكم في التطبيقات وإضافة الكثير من الإعدادات والمزايا بها.
  • تستطيع أخذ نسخة كاملة احتياطية من ملفات النظام.
  • يتيح لك إمكانية تحميل مجموعة من التطبيقات في وقت واحد.
  • إمكانية التحكم في التطبيقات الموجودة في الخلفية وتعمل بشكل مستمر.

لذا فهذا التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها على الهاتف إذا كنت من هواة فرض السيطرة الكاملة على هاتفك.

مميزات برنامج الكينج روت 2022 KingRoot

برنامج KingRoot له عدة مزايا تجعله من أفضل تطبيقات الروت التي يمكنك تحميله على الهاتف، على الرغم من وجود مجموعة كبيرة من تطبيقات الروت ولكن هذا التطبيق عند الضغط على كلمة try it يقوم  بعمل الروت لهاتفك بسهولة ويسر، إليكم مميزاته:

  • تطبيق مجاني: على الرغم من عدم وجوده بداخل متجر جوجل بلاي إلا أنه من التطبيقات المجانية التي يمكن تحميلها بسهولة ويسر من الرابط الموجود بالمقال.
  • سهل الاستخدام: يسهل استخدام كينج روت على هواتف الأندرويد على الرغم من أنه يدعم اللغة الإنجليزية ولكن يعتبر واحدًا من أسهل التطبيقات المستخدمة لعمل روت لهاتفك.
  • أنظمة التشغيل: كما ذكرنا سابقًا أن هذا التطبيق لا يدعم إلا 70% من أجهزة الأندرويد لأنه لا يدعم إلا أنظمة تشغيل 4.2.2 وأنظمة تشغيل 5.1  لذا إذا كان هاتفك لا يدعم هذه الأنظمة عليك بتحميل نسخة كينج روت للكمبيوتر وتوصيل هاتفك به.
  • التحكم الكامل: يمكنك من خلال برنامج king root أن تتحكم بشكل كامل في هاتفك من خلال بعض الثغرات الأمنية التي يخترقها والتي تتيح لك إمكانية التحكم في ملفات أنظمة التشغيل بسهولة ويسر.
  • إزالة تطبيقات النظام: يمكنك أيضًا من خلال برنامج كينج روت أن تقوم بإزالة تطبيقات النظام التي لا يمكن إزالتها بدون عمل روت لهاتفك.
  • سرعة الهاتف: إمكانية التحكم في سرعة الهاتف من خلال هذا التطبيق لأنه يقوم بإغلاق التطبيقات التي تعمل في خلفية والتي تبطء أداء الهاتف وسرعته عند تشغيل أكثر من تطبيق في وقت واحد.
  • البطارية: يمكنك التحكم في بطارية الهاتف والتحكم في توفير طاقتها بسهولة ويسر.
  • الإعدادات: برنامج kingroot يمكنك من التحكم بشكل ذاتي في اعدادات الهاتف والنظام وإمكانية إضافة إعدادات أخرى غير مدعمة لأنظمة التشغيل.
  • تطبيق أمن: هناك الكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد يريدون عمل روت لهواتفهم ولكنهم يعتقدون أن هذا التطبيق يشكل خطرًا على الهاتف، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ لأنه تطبيق أمان ولا يسبب أي ضرر أو تلف لهاتفك بل على العكس يمكنك من التحكم الكامل في نظام تشغيل هاتفك.
  • يمكنكم تحميل كينج روت لنظام تشغيل الويندوز للكمبيوتر.

عيوب برنامج كينج روت King root Android الاصلي

برنامج كينج روت يوجد به بعض العيوب البسيط والتي يمكن حلها بسهولة، ومنها:

  • أنه لا يدعم جميع أنظمة تشغيل الهاتف لذا لا يمكن تنزيله على جميع الأنظمة أو تشغيله عليها.
  • أنه لابد من اتصاله بالإنترنت عند تشغيله وأن يكون الإنترنت سريع حتى يتمكن من عمل روت للهاتف بسهولة.

يمكنكم تحميل أيضا:-

تحميل برنامج كينج روت King root v4.8 الاصلي للاندرويد برابط مباشر مجانا

لتحميل برنامج كينج روت Kingroot Apk برابط مباشر من جوجل بلاي

اذهب إلى صفحة التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *