تحميل برنامج هوت سبوت شيلد مجانا vpn hotspot 2021 برابط مباشر

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج هوت سبوت على هاتفك فأنت بذلك تحمل أقوى وأشهر وأفضل برامج فتح المواقع المحجوبة والمحظورة وتغيير IP التي تضمن لك تصفح آمن على شبكة الإنترنت، والذي حظى على إعجاب الملايين حول العالم، فهو يساعدك في حجب وكشف الكثير من البرامج الخاصة بسرقة واختراق البيانات الشخصية عند تصفح الإنترنت، هوت سبوت فهو تطبيق مثالى للحماية بالإضافة للتصفح الغير محدود بحرية لكافة المواقع، يمكنك تنزيل hotspot free بسهولة وبالمجان من خلال متجر جوجل بلاي أو أب ستور لهواتف الاندرويد والأيفون أو من خلال الرابط أسفل الصفحة بكل سهولة.

نبذة عن برنامج هوت سبوت hotspot shield 2021

محتوي المقالة

يأتي برنامج هوت سبوت مدعوما من شركة ” آنكور فري “، وتتمثل مهمة تلك الشركة في تمكين وصول المعلومات في كافة أرجاء العالم بشكل آمن، كما تؤمن آنكورفري المستخدمين من تمكينهم من السيطرة على معلوماتهم الشخصية عبر الإنترنت، يتم هذا عن طريق توجيه كافة البيانات الى شبكة الإنترنت عن طريق شبكة خاصة افتراضية، تتم من خلال إنشاء نفق افتراضي خاص آمن لكل مستخدم يمكن من خلاله من إخفاء جميع الأنشطة التي يقوم بها المستخدم على شبكة الإنترنت والمواقع التي قام بزيارتها، واخفاء العبارات التي قام بإدخالها عبر محركات البحث وكافة المعلومات الشخصية وهو ما يضمن بقائها خاصة بشكل دائم.

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد مجانا

يساعدك برنامج hotspot apk من تغيير الـ (IP Address) وهو عنوان جهازك الشخصي بعنوان آخر وهمي، حتى يحمي هاتفك عند التصفح من أي اختراق واستخدام للبيانات الشخصية.

يوجد نسختين من هذا البرنامج نسخة مجانية لكنها لا تحتوي على كافة مميزات البرنامج بالإضافة لنسخة أخرى مدفوعة hotspot shield pro وهي ما تحتوي على كافة المميزات لهذا البرنامج.

معلومات عن ملف تحميل هوت سبوت VPN 2021

يعد برنامج هوت سبوت برنامج حماية قوي للغاية فهو يحمي بياناتك الشخصية من السرقة والاختراق يتيح لك تصفح آمن خلال زيارة أي موقع على شبكة الإنترنت، فهو يحجب الكثير من البرامج الخبيثة من اختراق هاتفك الشخصين ويعمل على إبقاء معلوماتك الشخصية على جهازك بعيدة ومخفية عن الآخرين وكانت معلومات تحميل hotspot shield كالتالي :-

  • اسم التطبيق: هوت سبوت شيلد hss hotspot shield.
  • الإصدار: 8.1.1.
  • تاريخ التحديث: 13/10/2020.
  • التنزيلات: 100 مليون تنزيل.
  • حجم البرنامج: 21 ميجا بايت.
  • عمليات الشراء: يحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق.
  • مقدم من: AnchorFree GmbH.
  • تاريخ الإصدار: 27/10/1016.
  • الترخيص: يختلف حسب الاصدار.
  • تصنيف التطبيق: تطبيق VPN.
  • مصداقية التطبيق: موقع موثوق وآمن المصدر.
  • اللغات: يدعم البرنامج اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى الهامة.

كيفية تحميل برنامج هوت سبوت لهواتف الاندرويد والأيفون 2021 ؟

يمكنك تنزيل هوت سبوت بسهولة من خلال الدخول إلى أحد المتاجر الإلكترونية سواء جوجل بلاي أو آب ستور، أو من تحميل هوت سبوت APK برابط مباشر فقط تابعونا لتتعرفو معنا علي خطوات تحميل التطبيق.

تنزيل هوت سبوت للإندرويد من متجر جوجل بلاي

  • نفتح متجر جوجل بلاي Google Play وندون في مكان البحث عن التطبيقات اسم التطبيق “هوت سبوت”.
  • سوف تظهر لنا نتائج البحث ونقوم بإختيار التطبيق المراد ثم نضغط علية للدخول الي صفحة تحميل هوت سبوت.
  • نقوم بالضغط علي زر تثبيت أو Install لبدء تحميل التطبيق
  • ننتظر لحظات حتي يتم تحميل تطبيق هوت سبوت وعند الإنتهاء نضغط علي زر فتح لبدء استخدام البرنامج بكل سهولة ويسر والإستمتاع بكل مميزاتة.
تحميل هوت سبوت شيلد 2020
تحميل هوت سبوت شيلد 2020

تنزيل هوت سبوت للأيفون من متجر App Store

  • نفس خطوات تحميل التطبيق من جوجل بلاي نقوم بفتح متجر IOS ونبحث عن التطبيق في مكان البحث داخل المتجر.
  • نختار تطبيق هوت سبوت ونقوم بالنقر علي زر Get  لبدء تحميل هوت سبوت.
  • عند الإنتهاء من تحميل التطبيق نقوم بالضغط علي زر فتح لبدء استخدام التطبيق والإستمتاع بة.
تحميل hotspot shield للايفون
تحميل hotspot shield للايفون

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2020 Apk برابط مباشر مجانا من موقع جوالي

سوف تجدون رابط تحميل hotspot shield كامل مباشر اسفل الموضوع فبعد تحميل التطبيق علي هاتفكم سوف تضغطون علي زر تثبيت وبعد إنتهاء عملية التثبيت على هاتفك يمكنك فتحة بعد ذلك بسهولة.

أذونات تثبيت تطبيق هوت سبوت شيلد

يتطلب الإصدار السماح بإمكانية وصوله إلى قراءة حالة الهاتف، ومعرفة حالة وحدة التخزين، وقراء محتوياتها وبعض الأذونات الأخرى مثل:

  • حق الوصول الكامل إلى الشبكة
  • منع الهاتف من الدخول إلى وضع السكون
  • استرداد التطبيقات التي قيد التشغيل
  • خدمة فوترة جوجل بلاي
  • إغلاق التطبيقات الأخرى
  • تلقي بيانات من الإنترنت
  • العمل عند بدء التسجيل
  • عرض اتصالات الشبكة
  • عرض اتصالات WIFI.
اذونات تنزيل هوت سبوت
اذونات تنزيل هوت سبوت

آخر تحديث برنامج هوت سبوت شيلد في بي ان 2021

  • حظي البرنامج في الفترة الأخيرة على العديد من التحديثات، وذلك في محاولة من الشركة المطورة لتحسين أداء البرامج والعمل على زيادة شعبيته وتحسين استخدامه، حيث أصبح البرنامج يدعم الكثير من أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة أندرويد و IOS.
  • بالإضافة إلى أن اخر تحديث يمكنه العمل على نظام ويندوز بشكل ممتاز 10, كما يتوفر الآن على متجر ويندوز نفس، هذا بالإضافة لتنصيبه عبر البحث في التطبيقات على متجر ويندوز عن طريق  النظام نفسه.
  • لأ
  • إضافة وحدة تحكم VPN جديدة مع معلومات السرعة والخادم والاستخدام.

كيفية إستخدام هوت سبوت شيلد عربي لعمل اتصال أمن ؟

برنامج هوت سبوت شيلد في بي ان افضل البرامج المستخدمة في فك حظر المواقع المحجوبة خصوصا في دول الخليج فتستطيع الان تصفح الانترنت بكل حرية وامان والإستمتاع بكل مواقع التواصل الإجتماعي والانترنت بشكل عام تعرفو معنا علي كيفية استخدام هوت سبوت في بي ان وهي كالتالي :-

عمل طلب اتصال امن

يطلب منك برنامج هوت سبوت إعداد الاتصال بالشبكة الظاهرة الخاصة التي تتيح له مراقبة حركة المرور على الشبكة.

استخدام برنامج هوت سبوت

يحتاج أيضا سبوت شيلد المميز الى أذن للحصول على إمكانية طلب الاتصال كي يستطيع  مراقبة حركة الشبكة على هاتفك المحمول، ولكي يتمكن أيضًا من إعداد خصائص الاتصال بالشبكة الظاهرية، وفور الحصول على الإذن غالبا سوف يقوم بالطلب من نظام تشغيل هاتفك الخاص التأكد من مصدر التطبيق وما مدى المصداقية الخاصة به والتي يحملها وذلك للتأكد من أن هاتفك الخاص وما يتضمن من محتويات خاصة والتى تشمل على الصور والرسائل آمنة وغير مهددة أو تتعرض للاختراق من أي تطبيق غير آمن، وبالضغط على موافق يحصل التطبيق على موافقتك ويمكنه بعد ذلك توفير قدر كبير من الآمان والخصوصية لهاتفك.

طلب اتصال هوت سبوت شيلد

يظهر شكل المفتاح في الجزء العلوي من الشاشة عندما تكون الشبكة الظاهرية الخاصة نشطة

برنامج هوت سبوت اندرويد

أهم مميزات برنامج هوت سبوت vpn hotspot 2021

تحميل هوت سبوت شيلد من أقوى برامج الحماية والذي يمتاز بالعديد من المميزات الهامة ومن أهمها ما يلي:

تغيير الـ (IP Address)

يساعدك هوت سبوت شيلد vpn basic مجاني من تغيير الـ (IP Address) وهو عنوان جهازك الشخصي بعنوان آخر وهمي، حتى يحمي هاتفك عند التصفح من أي اختراق واستخدام للبيانات الشخصية.

تصفح العديد من المواقع

يقوم برنامج هوت سبوت بفتح المجال أمام المستخدمين لتصفح كافة المواقع حتى المواقع المحجوبة منها أيضًا، فهو يعد أفضل وأسهل برنامج يمكنك من خلاله فك التطبيقات المحجوبة دون الحاجة إلى إشتراك، ويجعلك تقوم بالدخول وتجاوز أي مواقع للإنترنت أو مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والإنستجرام وغيرها من الشبكات الاجتماعية التي تقوم بعض الدول بحجبها لأسباب أمنية، بجانب مشاهدة الفيديوهات المحظورة على شبكة واي فاي WiFi، بجانب التصفح الغير محدود بحرية وامان وبنقرة واحدة فقط.

خاصية الشبكة الأفتراضية

أن برنامج hss shield يعمل على تشكيل شبكة إفتراضية خاصة بين جهازك الخاص وبين مزود خدمة الإنترنت، بحيث يكون ما يشبه الممر الآمن الذي يحمي جهازك من دخول المتطفلين من قراصنة ومخترقي الإنترنت الذين يريدون الأطلاع على بياناتك الشخصية أو أي بيانات تقوم بمشاركتها وإرسالها من خلال الإنترنت أو على ما تقوم بتصفحه من معلومات.

حماية المعلومات الشخصية

من أهم المميزات التي يوفرها هذا البرنامج هي حماية المعلومات الشخصية من السرقة فهو يقوم بحجب عنوان جهازك (IP Address) كي يحافظ على خصوصيتك ويجعل من تصفحك تصفح آمن بعيدا عن المتسللين والمتطفلين الذين يستخدمون شبكات الـ (WiFi).

يدعم كافة أنظمة التشعيل

ومن برنامج هوت سبوت الهامة هو دعمه لكافة أنظمة التشغيل من أندرويد وآيفون ويدعم كافة أجهزة الحاسوب والماك، ويمكن تحميل البرنامج بسهولة من كافة المواقع الإلكترونية سواء جوجل بلاي أو آب ستور.

إخفاء عنوان البروتوكول

يعمل برنامج (Hotspot Shield) على تأمين دخولك عل شبكة الإنترنت والويب بطريقة سرية، من خلال إخفاء عنوان البروتوكول الخاص بك، مما يجعله آمن ولا يمكن لأي متطفل أو شخص آخر أكتشافه.

خدمة منظمة ورائعة

يمتاز تحميل hotspot بأنه لا يحتاج إلى أي برنامج لتشكيله، حيث أن البرنامج يأتي بتصميم ممتاز ويقدم خدمة منظمة ورائعة، ولا يجعلك مشوشا بين العديد من الأزرار وغارقا في الفوضى، فهو منظم ولا يحتاج لمجهود عند تشغيله.

درع الحماية

يمنحك برنامج هوت سبوت درع للحماية فهو يتيح لك وصولاً سريعًا وخاصًا وآمنًا إلى جميع المواقع والتطبيقات المفضلة لديك.

كلمة السر والحماية

من مميزات هذا البرنامج هو كلمة السر التي يمنحها البرنامج فهي تبقيك آمنًا عبر شبكة الإنترنت من خلال تسهيل إنشاء كلمات مرور قوية يمكن استخدامها.

حماية الهوية

يقوم برنامج هوت سبوت بحماية هويتك المالية والرقمية من خطر الاحتيال المستمر الذي يشنه قراصنة ومحتالي الإنترنت عبر المواقع والبرامج الخبيثة المنتشرة، كما يمكنك من خلاله الدخول الغير محدود إلى أي من خدمات الصوت من خلال الإنترنت VOIP، بالإضافة للتطبيقات الخاصة للتراسل الإجتماعي.

حظر الرسائل

يعمل هوت سبوت على حظر الرسائل الغير مرغوب فيها أو المزعجة بشكل تلقائي من أجهزة robocalls.

هوت سبوت مجاني غير محدود سرعة

يمتاز هوت سبوت شيلد بأنه مجاني 100%، ولا يتطلب منك تسجيل حساب، كما لا يتطلب إدخال أي بيانات للبطاقات الإلكتروني، كما يمتاز بسرعة غير  محدودة ويمكنك فتحه بسهولة والدخول إلى كافة المواقع، فهو لا يقوم بتسجيل نشاطاتك الخاصة ويحميها، فهو يجعل حسابك مجهول عن التصفح، ويحجب هويتك.

عيوب برنامج هوت سبوت شيلد hotspot shield

بالرغم من المميزات العديدة التي يمتاز بها تحميل برنامج هوت سبوت مجانا عربي إلا أن هناك بعض العيوب البسيطة ومنها الآتي:

  • لا يعمل برنامج هوت سبوت على أجهزة الهواتف ذات الأنواع والإصدارات القديمة فهو يعمل على الهواتف الذكية الحديثة فقط.
  • بالرغم من أنه مجاني عند التنزيل ويعمل لفترة طويلة بشكل مجاني، إلا أنه يحتاج بعد فترة إلى أن تقوم بشراؤه للتمتع بكافة الخدمات والمميزات التي يوفرها البرنامج.
  • بالرغم من أنه مخصص كي يفك الحجب عن العديد من البرامج المحظورة، إلا أن البرنامج من أكثر البرامج التي تم حجبها وخاصة في الدول الخليجية.
  • يقوم البرنامج بطلب بعض الصلاحيات الإضافية من أنظمة الويندوز.
  • وجود الإعلانات المزعجة على البرنامج يجعل الكثير يشعر بالضيق إلى أن هذا العيب يوجد على أغلب البرامج المجانية حتى تستطيع الشركات المطورة للبرامج من الكسب المادي، ويمكن التخلص من هذا العيب عند شراء النسخة المدفوعة والتي تتطلب بعض الرسوم المالية.

يمكنكم تحميل ايضا البرامج التالية :-

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد كامل Hotspot Shield 2021

لتنزيل هوت سبوت hotspot shield 2021 اخر اصدار مجانا للاندرويد

تحميل هوت سبوت للاندرويد – أضغط هنا

لتحميل برنامج هوت سبوت مجانا برابط مباشر للأيفون

لتحميل هوت سبوت hotspot apk 2021 برابط مباشر

تنزيل برنامج hotspot apk – أضغط هنا

لتحميل hotspot shield vpn للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج هوت سبوت للكمبيوتر 2021 – اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *