تنزيل متجر جوجل بلاي 2020 Google Play أخر تحديث

3.8/5 الأصوات: 53
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يمنحك متجر جوجل بلاي عربي Google Play إمكانية الوصول إلى ملايين التطبيقات والألعاب التي يمكنك تنزيلها على جهاز Android الخاص بك، كما أنه يوفر أشياء مثل الأفلام والكتب والموسيقى، لا يوفر Google Play Store العديد من التطبيقات الرائعة، الأدوات المصغّرة والكتب الإلكترونية فحسب، بل يوفر أيضًا العديد من الأشياء الأخرى لمستخدمي Android والتي تعد مفيدة جدًا لهم. هناك العديد من النصائح لمستخدمي Android والتي ستساعدهم في إدارة الإعدادات والتكوينات الخاصة بمجموعات الأجهزة المحمولة الخاصة بهم بطريقة تسمح لهم بتنزيل أفضل وإدارة خيارات أخرى للمجموعة بطريقة أفضل بكثير.

ما هو متجر جوجل بلاي Google Play 2020؟

متجر جوجل بلاي هو متجر خاص بشركة جوجل أطلقته منذ شهر أكتوبر عام 2008م وكان الهدف منه هو طرح العديد من التطبيقات والبرامج والألعاب التي تتوافق مع الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام تشغيل الأندرويد، وهذا المتجر يختلف من كل دولة إلى أخرى حيث أن هناك بعض الدول العربية غير مصرح وغير مدعوم لديها إمكانية تحميل بعض الأفلام والكتب والموسيقى، وقد طرحت شركة جوجل هذه الخدمة بشكل مجاني وافتراضي على أي هاتف ذكي يعمل وفق نظام الأندرويد بعضها مجاني والبعض الأخر مدفوع يتم الحصول عليه مقابل مبلغ مالي يتم دفعه بوسائل متعددة.

وفي غضون تلك السنوات القليلة الماضية أصبح متجر جوجل بلاي غني بالعديد من البرامج والألعاب التي يبلغ عددها أكثر من 2.8 مليون تطبيق ولعبة، وبالتالي فالمتجر يشبع متطلبات ورغبات وأهواء كافة مستخدمي الهواتف الذكية، ويعتبر المتجر ليست وسيلة فقط لتحميل التطبيقات والبرامج والألعاب أو أي منتج أخر بل هي وسيلة أيضاً لتحديث كافة تلك التطبيقات كي تتمتع بالتحسينات والتعديلات التي توفرها الشركة المالكة لكل تطبيق، حيث أثبتت الإحصائيات أن مستخدمي هواتف الأندويد قاموا بتحميل تطبيقات المتجر ومنتجاته بنسبة تصل إلى 10 مليار مرة تحميل ومن هنا أثبت الجوجل قوته في الوصول إلى التربع على عرش منافسة المتار الأخرى، حتى تجربة الألعاب الخفيفة والمسلية أصبحت أكثر متعة من تلك الألعاب التي كنت قد تضطر أن تلتصق بجوار الحاسوب كي تستمتع بها فمع متجر جوجل بلاي أصبح بإمكانك الاستمتاع بالمزيد من الألعاب على هاتفك الخلوي أينما كنت.

معلومات اخر تحديث مجانا من متجر جوجل بلاي Google Play 2020

متجر غوغل بلاي من افضل التطبيقات والمتاجر المتاحة لاجهزة الاندرويد لتحميل التطبيقات والالعاب بشكل مجاني وسوف نتعرف سويا علي اهم المعلومات الفنية والتقنية لتحميل جوجل بلاي وهي كالتالي :-

  • اسم البرنامج: متجر جوجل بلاي – Google Play Store.
  • اسم الإصدار: 20.7.16.
  • تاريخ التحديث: 29/06/2020.
  • الشركة المطورة: Google.
  • حجم المتجر :  21.1 ميجابايت.
  • ترخيص البرنامج : مجاني بالكامل مع وجود بنود شراء للعديد من التطبيقات داخل المتجر.
  • الأنظمة المتوافقة: يتوافق هذا التطبيق مع انظمة الإندرويد 4.1 والأحدث.
  • اللغة: يدعم التطبيق العديد من اللغات ومن ضمنها اللغه العربية.

تحميل متجر جوجل بلاي 2020 Google Play

هناك العديد من الخيارات المتاحة للمستخدم والتي تساعده في تخصيص إعداد متجر Google Play وتجعل تجربة Android أكثر بساطة وسهولة، من خلال ملصقات خرائط Google، يمكن للمستخدمين تسمية جميع الأماكن المهمة من أجل الحصول على اتجاهات سريعة وأفضل الطرق المتاحة.

تحميل متجر جوجل بلاي 2019 Google Play
تحميل متجر جوجل بلاي 2020 Google Play

إنها خطوة ذاتية التوضيح. يأتي متجر Google Play بتنسيق APK مثل أي تطبيق Android آخر، يمكنك تنزيل متجر جوجل بلاي من خلال النقر علي الرابط الموجود اسفل المقال ونقوم بالخطوات التالية :-

  • نضغط علي الرابط الموجود اسفل المقال لتحميل جوجل بلاي برابط مباشر Google Play Apk.
  • نقوم بالضغط علي كلمة Download ومن ثم سوف يتم تحميل التطبيق علي الهاتف الخاص بكم
  • عقب تنزيل جوجل بلاي نفتح ملف التحميل الخاص بة لبدء التثبيت.
  • نضغط علي زر تثبيت  ونوافق علي الأذونات المطلوبة لتثبيت التطبيق وعند الإنتهاء نقوم بالضغط علي زر فتح لبدء استخدام التطبيق.
  • سوف يطلب مننا ادخال الايميل الجيميل الخاص بكم لكي تستمتعو بكل خدمات ومميزات برنامج جوجل بلاي.

إضافة واستخدام الحسابات على جهازك

لاستخدام متجر Play، فإن أول ما تحتاج إليه هو حساب Google – لن تتمكن من تصفح المحتوى أو تنزيله إذا لم يكن لديك حساب، يمكنك إعداده مجانًا خلال دقائق كما يُوضح لك موقع جوالي في هذا الموضوع خطوة بخطوة.

بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك في Google على جهاز Android، فأنت جاهز لبدء استكشاف العالم المثير لتطبيقات Android والألعاب ومحتويات أخرى متعددة عبر تطبيق Play Store، يتضمن ذلك كيفية تنزيل المحتوى وإضافة طريقة دفع واسترداد بطاقة هدية وأكثر من ذلك بكثير.

للتحكم في اعدادات متجر بلاي، يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google. ولكن يمكنك أيضًا إضافة أكثر من حساب Google واحد.

استخدام وإدارة حساباتك على متجر جوجل بلاياستخدام وإدارة حساباتك على متجر جوجل بلاي
استخدام وإدارة حساباتك على متجر جوجل بلاي
  1. أولًا؛ يُمكنك تسجيل الدخول بحساب جوجل المُسجل بالفعل على هاتفك.
  2. إذا لم يكن لديك حساب جوجل على هاتفك؛ عليك إنشاء حساب جديد.
  3. اضغط على أيقونة الإعدادات الموجودة في الشاشة الرئيسية لهاتفك.
  4. اضغط على الحسابات “Accounts” ومنها اختار أضف حساب وبعد ذلك اختار جوجل.
  5. اتبع التعليمات التي تظهر أمامك حتى يُمكنك إضافة الحساب.
  6. إذا كنت تُريد إنشاء أكثر من حساب؛ عليك إتباع التعليمات السابقة.

هام: من الضروري استخدام رمز حماية على هاتفك حتى تمنع الأخرين من استغلال هاتفك في عمليات الشراء الغير مقصودة من جوجل بلاي.

استخدام وإدارة حساباتك على متجر جوجل بلاي

إذا كنت تملك أكثر من حساب، يُمكنك إضافة الحساب الذي تستخدمه في أغلب الأحيان على الهاتف، بعد ذلك ستحصل على كافة الإرشادات في متجر جوجل بلاي عربي Google Play، وأيضًا يُمكنك تشغيل الموسيقى أو الأفلام والتلفزيون أو قراءة الكتب والصحف أو تنزيل أحدث الألعاب والإستمتاع بها. كل ما عليك فعله للتبديل بين الحسابات في تطبيق Google Play هو إتباع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق قوقل بلاي.
  2. انقر فوق قائمة الإعدادات.
  3. إذا لم تشاهد رمز القائمة في الركن العلوي الأيسر، فاضغط مرة أخرى حتى تكون على الشاشة الرئيسية للتطبيق.
  4. ابحث عن اسم وعنوان البريد الإلكتروني للحساب الذي تستخدمه في الجزء العلوي من الشاشة.
  5. اضغط على الحساب الذي تريد استخدامه.
استخدام وإدارة حساباتك على متجر جوجل بلاي
استخدام وإدارة حساباتك على جوجل بلاي

أما إذا كنت ترغب في تبديل الحسابات على Google Play من جهاز كمبيوتر فيُمكنك إتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى google.com.
  2. في أعلى اليمين، انقر على صورة ملفك الشخصي.
  3. اختر حساب مختلف إذا كنت لا ترى أحد حساباتك مدرجًا، فانقر فوق إضافة حساب.

إذا كنت ترغب في حماية حسابك في Google ومشترياتك في Google Play، كل ما عليك القيام به هو إضافة خيارات استرداد الحساب، مثل عنوان بريد إلكتروني احتياطي أو رقم هاتف، يساعد ذلك في الاتصال بك إذا نسيت كلمة المرور أو كنت بحاجة إلى مساعدة في حسابك.

كيفية البحث وتنزيل التطبيقات من متجر قوقل بلاي؟

متجر بلاي هو متجر التطبيقات المجانية ومربع البحث هو المكان المناسب للبدء إذا كنت تعرف بالفعل ما الذي تبحث عنه، يمكن أن يكون هذا إما تطبيقًا محددًا مثل Android Authority أو فئة أخرى مثل ألعاب السباقات، فقط اضغط على مربع البحث في الأعلى، واكتب في استعلام البحث، واضغط على زر البحث لرؤية جميع النتائج.

البديل هو البحث حسب الفئات؛ ما عليك سوى النقر على خيار “الفئات” أثناء تواجدك على الشاشة الرئيسية لمتجر Play Store ثم اختر ما تريده.

الخيار الثالث هو استعراض المحتوى مباشرة من الشاشة الرئيسية للتطبيق، ستجد فيها أشياء مثل التطبيقات والألعاب الموصى بها لك استنادًا إلى نشاطك الأخير والتطبيقات الجديدة والمحدثة والألعاب ذات التصنيف الأعلى وغير ذلك الكثير.

البحث التطبيقات من جوجل بلاي
البحث التطبيقات من جوجل بلاي

كيفية تنزيل العناصر؟!! بمجرد العثور على شيء تحبه، انقر فوقه لإحضار معلومات إضافية، يتضمن ذلك وصف العنصر وتقييم التطبيق ولقطات الشاشة ومقاطع الفيديو وبطبيعة الحال زر “تثبيت”، اضغط عليه وانتظر حتى يقوم الجهاز بالمهمة، عند الانتهاء، ستتلقى إشعارًا بأنه قد تم تنزيل المحتوى على جهازك ويمكن استخدامه – انقر على الإشعار أو الزر “فتح”.

ضع في اعتبارك أن بعض العناصر الموجودة في متجر جوجل بلاي عربي Play مجانية، في حين يتعين عليك دفع ثمن البعض الأخر، ستحتاج إلى إضافة طريقة دفع إلى حسابك في Google لشراء محتوى من متجر جوجل بلاي عربي Play سواء أحد الألعاب الحديثة أو الكتب والروايات العالمية وأيضًا البرامج، والذي سنلقي نظرة عليه في القسم التالي.

تعليمات البحث خطوه بخطوه:

  1. ابحث عن المحتوى عبر مربع البحث أو الفئات أو الشاشة الرئيسية.
  2. انقر فوق العنصر (اللعبة، التطبيق، الفيلم …) الذي ترغب في إظهار معلومات إضافية.
  3. اضغط على زر “تثبيت” لتنزيل المحتوى على جهازك.
  4. اضغط على زر “فتح” أو الإخطار للوصول إلى المحتوى الذي تم تنزيله.
تنزيل التطبيقات من جوجل بلاي
تنزيل التطبيقات من جوجل بلاي

كيفية إضافة طريقة الدفع عبر متجر جوجل بلاي؟

لشراء تطبيق أو فيلم أو لعبة أو أي جزء آخر من المحتوى عبر متجر قوقل بلاي، يجب عليك إضافة بطاقة ائتمان إلى حسابك، العملية بسيطة ولن تستغرق سوى دقيقة أو دقيقتين.

الخطوة الأولى هي تشغيل تطبيق Play Store وفتح قائمة الإعدادات، يمكنك القيام بذلك إما عن طريق النقر على أيقونة القائمة في مربع البحث في الأعلى أو التمرير السريع من الجانب الأيسر من الشاشة، ثم حدد “طرق الدفع”، وانقر على “إضافة بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم” – كما هو موضح في الصور أدناه، الخطوة الأخيرة هي اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة عن طريق إدخال التفاصيل المطلوبة.

تعليمات خطوه بخطوه:

  1. قم بتشغيل تطبيق كوكل بلي وافتح قائمة الإعدادات من الجانب.
  2. اضغط على “طرق الدفع”.
  3. اضغط على “إضافة بطاقة ائتمان واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
إضافة طريقة الدفع علي متجر جوجل بلاي
إضافة طريقة الدفع علي متجر جوجل بلاي

وإن لم يكن إلزاميًا، فمن الأفضل تشغيل خيار المصادقة لعمليات الشراء، هذا يعني أنه سيتعين عليك الموافقة على كل عملية شراء تقوم بها في متجر Play باستخدام كلمة مرورك أو بصمة إصبعك، هذه ميزة أمان ستضمن أنك لن تشتري شيئًا عن طريق الصدفة.

لتشغيله، افتح القائمة الجانبية، وانقر على “الإعدادات” choose، واختر “طلب مصادقة لعمليات الشراء” ثم حدد أحد الخيارات المتاحة، يعد تمكين خيار “مصادقة Fingerprint” فكرة جيدة أيضًا.

تعليمات خطوه بخطوه:

  1. أظهر القائمة من الجانب واضغط على “الإعدادات”.
  2. اضغط على “طلب المصادقة لعمليات الشراء”.
  3. حدد أحد الخيارات المتاحة.
إضافة طريقة الدفع علي متجر جوجل بلاي
إضافة طريقة الدفع علي متجر جوجل بلاي

كيفية تحديث التطبيقات والألعاب من متجر جوجل بلاي؟

لتجربة أحدث الميزات التي أضافها مطورو البرامج إلى تطبيقاتهم وألعابهم، يجب عليك تحديثها عبر متجر play google – على الرغم من أنه يمكنك القيام بذلك من خلال قائمة إعدادات جهازك أيضًا. للقيام بذلك، قم بتشغيل تطبيق Google Play Store وإظهار قائمة الإعدادات إما عن طريق النقر على أيقونة القائمة في مربع البحث في الأعلى أو التمرير إلى اليمين من الجانب الأيسر من الشاشة، ثم حدد الخيار “تطبيقاتي والألعاب” ، والذي سيظهر لك قائمة بالتطبيقات التي يمكن تحديثها، يمكنك تحديث كل تطبيق على حدة أو تحديثها جميعًا مرة واحدة.

تعليمات خطوه بخطوه:

  1. قم بتشغيل تطبيق Play Store وطرح قائمة الإعدادات من الجانب.
  2. اضغط على “تطبيقاتي وألعابي”.
  3. اضغط على “تحديث” بجوار كل تطبيق أو حدد “تحديث الكل” لتسريع العملية.
تحديث التطبيقات والألعاب من متجر google play
تحديث التطبيقات والألعاب من متجر google play

البديل هو أن يقوم جهازك بتحديث التطبيقات والألعاب تلقائيًا، ويتم ذلك عادةً أثناء الشحن، لتمكين هذا الخيار، حدد “الإعدادات” من القائمة الجانبية، انقر فوق “تحديث تلقائي للتطبيقات”، واختر أحد الخيارات المتاحة.

تعليمات خطوه بخطوه:

  1. أظهر القائمة من الجانب واضغط على “الإعدادات”.
  2. اضغط على “التحديث التلقائي للتطبيقات”.
  3. حدد أحد الخيارات المتاحة.

كيفية إلغاء تثبيت التطبيقات والألعاب من متجر جوجل بلاي؟

يعد إلغاء تثبيت التطبيقات والألعاب التي لم تعد تستخدمها أمرًا سهلاً، انقر على أيقونة القائمة في مربع البحث في الأعلى لإظهار قائمة الإعدادات وحدد “تطبيقاتي وألعابي”، ثم حدد فقط الخيار “Installed”، وافتح التطبيق الذي تريد التخلص منه، وانقر على زر “Uninstall” (إلغاء التثبيت) الموضح في الصورة رقم 4 أدناه، انتظر لحظة أو نحو ذلك حتى يقوم الجهاز بسحره وانتهت العملية.

ضع في اعتبارك أنه لا يمكن حذف بعض التطبيقات المثبتة مسبقًا من الجهاز، هذه التطبيقات عادة ما تكون منGoogle) ،YouTube ، Gmail …)، أو مشغل شبكة الجوّال.

اتبع التعليمات التالية خطوة بخطوة:

  1. قم بتشغيل تطبيق Play Store وطرح قائمة الإعدادات من الجانب.
  2. اضغط على “تطبيقاتي وألعابي”.
  3. اضغط على “مثبّت” واختر تطبيقًا أو لعبة تريد التخلص منها.
  4. اضغط على زر “إلغاء التثبيت”.
تحديث التطبيقات والالعاب علي جوجل بلاي
تحديث التطبيقات والالعاب علي جوجل بلاي

كيفية تحديث متجر بلاي 2020 للاندرويد

يحصل متجر غوغل بلاي Google Play على تحديثات متكررة، وهي أخبار رائعة. هل ترغب في تحديث متجر بلاي 2019 Google Play على جهازك؟ إليك الطريقة.

الخطوة 1: التحقق من الإصدار الحالي

أول شيء تريد القيام به هو معرفة الإصدار الذي يجب عليك التأكد منه أنك تقوم بتنزيل أحدث إصدار من متجر بلاي Google Play.

ويمكن القيام بذلك على النحو التالي:

  1. افتح تطبيق متجر Google Play.
  2. افتح الإعدادات.
  3. التمرير إلى أسفل، ستجد “إصدار متجر Play”.

هذا مهم لأنك لا تريد تثبيت إصدار قديم من Google Play عن طريق الصدفة، تحتاج أيضًا إلى التأكد من تنزيل إصدار متوافق مع هاتفك!

تحديث متجر بلاي 2019
تحديث متجر بلاي 2020

الخطوة 2: التعامل مع أذونات الأمان

كان إعداد Unknown Sources جزءًا من Android، عند تعطيله، يمنع المستخدمين (والتطبيقات الأخرى) من تثبيت التطبيقات من أي مكان باستثناء متجر Google Play، غير نظام Android Oreo هذا إلى إذن لكل تطبيق بدلاً من إعداد النظام.

قبل Android Oreo:

  1. أدخل إعدادات جهازك.
  2. انتقل إلى “الأمان”.
  3. ابحث عن خيار مصادر غير معروفة وحدد المربع. بمجرد الانتهاء من ذلك، اضغط على “موافق” هذا سيمكنك من تثبيت ملفات APK من مصادر غير معروفة.
  4. إذا لم تكن مصادر غير معروفة في إعدادات الأمان، فحاول العثور عليها في إعدادات الخصوصية أو إعدادات التطبيق (التطبيقات).
تحديث متجر بلاي 2019
تحديث متجر بلاي 2020

بعد Android Oreo:

  1. ابدأ التثبيت باستخدام متصفح الملفات أو من خلال متصفح الويب.
  2. سيخبرك Android أن التطبيق ليس لديه إذن لتثبيت ملفات APK، انقر فوق زر الإعدادات المتاحة.
  3. في القائمة التالية، حدد المربع الذي يتيح لهذا التطبيق تثبيت ملفات APK.
  4. اضغط على زر العودة للعودة إلى التثبيت.

إنه أكثر تعقيدًا بعض الشيء، لكن المقايضة هي أمان أفضل لأن التطبيق الوحيد الذي يمكنه تثبيت ملفات APK لجهة خارجية هو التطبيق الذي أعطيته للتو إذن مقابل الإعداد على مستوى النظام في الإصدارات السابقة من Android.

الخطوة 3: استخدم مدير الملفات وتثبيت متجر Google Play

افتح مدير الملفات وانتقل إلى أي مكان قمت تنزيل متجر التطبيقات والالعاب المجانية Google Play Store APK، إذا قمت بتنزيلها على جهازك، فستكون على بطاقة SD في مجلد التنزيلات.

بمجرد العثور على ملف APK، انقر عليه، قد يكون هناك مربع ينبثق حسب التطبيقات التي قمت بتثبيتها على جهازك يسأل عن التطبيق الذي تريد استخدامه، إذا كانت هذه هي الحالة، فانقر فوق “Package Installer”.

في الشاشة التالية، اقرأ أي تغييرات على الأذونات (عادة ما لا توجد أي تغييرات) ثم انقر فوق تثبيت، عند الانتهاء، سيتم تثبيت أحدث متجر Google Play على جهازك.

الخطوة 4: تعطيل مصادر غير معروفة

يعد ترك مربع “مصادر غير معروفة” محددًا بمثابة ثقب أمان رئيسي يمكن أن يسبب مشاكل، أفضل طريقة للحفاظ على بياناتك آمنة هي العودة وإيقاف هذا!

  1. العودة إلى إعدادات جهازك.
  2. ارجع إلى إعدادات الأمان أو إعدادات الخصوصية أو إعدادات التطبيق (أينما وجدت آخر مرة).
  3. قم بإلغاء تحديد المربع. سيمنع هذا كل شيء (باستثناء متجر Play) من تثبيت التطبيقات، يمكنك دائمًا إعادة تحديد المربع لاحقًا إذا كنت بحاجة إلى القيام بذلك مرة أخرى.

أنت تعرف الآن كيفية تحميل جوجل بلاي عربي Google Play لضمان حصولك على أحدث إصدار، ستعمل هذه الطريقة على أي جهاز يعمل بنظام Android تقريبًا، ولكن قد تكون هناك اختلافات طفيفة وفقًا لإصدار.

مميزات تطبيق متجر جوجل بلاي

من خلال خدمات Google Play، يمكن أن يستفيد هاتفك من أحدث الميزات التي تدعمها Google مثل الخرائط و + Google والمزيد، مع تحديثات النظام الأساسي التلقائية الموزعة من خلال متجر Google Play، هذا يجعل الأمر أسرع بالنسبة للمستخدمين لتلقي التحديثات وأسهل بالنسبة لك لدمج أحدث ما تقدمه Google.

  1. يحتوي جوجل بلاي عربي App Store عمومًا على مقاطع فيديو للتطبيقات قصيرة وحلوة، وتستغرق 30 ثانية من وقتك على الأكثر، وأحيانًا تصل إلى 10 ثوانٍ.
  2. من الأسهل العثور على التطبيقات على متجر التطبيقات المجانية، دعونا نواجه الأمر، لقد جعلت Google ببساطة رؤية التطبيق أولوية أكثر من Apple عندما صممت سوقها على الإنترنت.
  3. يقدم متجر جوجل بلاي عربي Google Play تطبيقات مجانية أكثر، وحتى التطبيقات التي تكلف مالًا أرخص من تلك الموجودة في متجر التطبيقات المُكلفة. على الرغم من أن هذا قد يكون له بعض العيوب، إلا أنه لا يمكن لأحد أن ينكر أن استخدام متجر Play أكثر ودية لميزانيتك.
  4. تتوافق التطبيقات على متجر Play بشكل عام مع أي جهاز يعمل بنظام Android، سواء كان هاتفًا ذكيًا أو جهاز لوحي أو أي شيء آخر. ومع ذلك، في App Store، هناك الكثير من التطبيقات التي تعمل بشكل جيد على أجهزة iPhone، ولكن ليس بشكل جيد على أجهزة iPad على سبيل المثال.
  5. ستجد عدد كبير من الفئات التي تُتيح لك العثور على نوع التطبيقات التي تريدها بسهولة، وخاصة الفئات الفرعية تحت الألعاب.
  6. يُعطي فترة سماح 15 دقيقة لاسترداد التطبيقات المدفوعة إذا كنت لا تحب ذلك.
  7. هناك العديد من التطبيقات الرائعة المتاحة على Google Play، وهذا التطبيق المثير للإعجاب يدعم جميع أنواع Hp التي تعمل بنظام Android الأساسي.
  8. تُريد تنزيل لعبة مثيرة، أفضل ميزة في Google play. بالنسبة إلى مستخدمي Android، فلا داعي للقلق، لأنه في هذا المتجر العب مجموعة متنوعة من الألعاب المتاحة على نطاق واسع.
  9. لا تخف من أن يكون الإنترنت بطيئًا، لأن فتح متجر Play لا يستهلك الكثير من سرعة الإنترنت.

أحدث الإضافات في متجر جوجل بلاي الاصدار الجديد

  • تقييد المشتريات باستخدام كلمات المرور: إذا كان هناك أطفال صغار في منزلك، فستصبح هذه الميزة مفيدة للغاية، يمكن أن يجعل محفظة Google أكثر أمانًا. علاوة على ذلك، تصبح ميزة تقييد كلمات المرور هذه مفيدة للغاية أيضًا إذا كان جهاز Android الخاص بك يستخدمه أكثر من مستخدم واحد، لتمكين ميزة التقييد، انتقل إلى إعدادات متجر جوجل بلاي عربي Google Play وحدد كلمة المرور، أدخل كلمة المرور التي تريدها.
  • تصفية محتوى البالغين: في متجر Google Play، يتم تصنيف التطبيقات حسب استحقاقها. الفكاهة البالغة، العنف، المقامرة والعديد من العوامل الأخرى مثل هذه تحدد مستوى نضج المستخدم. إذا كنت لا تريد أن يرى أطفالك هذه الأشياء، فيمكن تصفيتها بسهولة شديدة بعنوان أو عنوان المحتوى في إعداد متجر Google Play. ما عليك القيام به هو اختيار تصفية المحتوى واختيار مستوى النضج المناسب.
  • جهاز التحكم: أطلقت Google Play store الإصدار 3.2.25 تطبيقًا جديدًا يُعرف باسم Android Device Manager، يتيح هذا التطبيق البسيط للمستخدم التحكم في جهازه عن بُعد، يمكن للمستخدم قفل الجهاز، وحذف جميع البيانات الموجودة داخله، أو ببساطة رنينه إذا كان في غير محله أو سرق، ما عليك سوى الانتقال إلى متجر Google Play وانقر على أيقونة الترس واستخدم رمز إدارة الأجهزة.

أبرز المتاجر البديلة عن متجر جوجل بلاي

هناك بعض المتاجر الخاصة بهواتف الأندرويد التي تُعتبر أحد المتاجر البديلة عن متجر جوجل بلاي الرسمي والتي تقوم بنفس آلية عمل المتجر بل انها تشتمل على بعض المزايا التي من أهمها إمكانية تحميل بعض التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني بالإضافة إلى القدرة على تحميل بعض التطبيقات الغير مسموح لها بالتحميل داخل الدولة التي تقطن بها، ومن أبرز تلك البدائل هي:-

متجر 1mobile Market.
متجر موبوجيني.
⦁ متجر موبو ماركت.
متجر Appvn.
⦁ متجر Apkpure.

ما هو الفرق بين متجر جوجل بلاي وبين خدمات جوجل؟

يعتبر متجر جوجل بلاي وخدمات جوجل من أبرز ما قامت به شركة جوجل، والتي عملت على تطويره بشكل دوري إلى أن وصلا كليهما إلى هذا الشكل، وتم تخصيص المتجر للحصول على أي تطبيق أو لعبة يرغب المستخدم في تحميله على هاتفه الذكي، أما خدمات جوجل فهي خدمات تقدمها الشركة بشكل داخلي دون وضوح يتجلى في تسيير أمور نظام التشغيل، وقد اختلط الأمر بين المتجر والخدمة على العديد من الأفراد أنهما شيء واحد ولكن في حقيقة الأمر هذا شيء وذاك شيء أخر.

وكانت خدمات جوجل في بادئ الأمر لم تكن موجودة على سطح الشاشة بشكل واضح، ولكن عقب سنوات قليلة أصبح من متطلبات بعض الألعاب والتطبيقات قبل تحميلها على الهواتف الذكية هي تحديث خدمات جوجل وبالتالي لأن الخدمة مبهمة الوجود فمن الصعب تحديثها، وهذا ما راعته شركة جوجل فيما بعد وأصبحت هناك أيقونة خاصة بخدمات جوجل جلية الوضوح على شاشة الهاتف الرئيسية.

لذلك يجب عليك عزيزي المستخدم معرفة أن خدمات جوجل مختلفة تماماً عن متجر جوجل بلاي 2020 فخدمات جوجل ما هي إلى ميزة خفية تعمل على تحسين نظام التشغيل الأندرويد والتي تعمل على اتصال التطبيقات بالخدمات الأخرى الموجودة داخل الهاتف بشكل تلقائي دون الحاجة إليك قط.

عيوب متجر جوجل بلاي Google Play

في التحديث الأخير لمتجر جوجل بلاي تم عرقلة قدرة هواتف الهواوي والهونر على تحميل تطبيقات المتجر لذلك، فكافة الهواتف الحديثة التي تم طرحها من قِبل هاتان الشركتان لن تحظى بكافة خدمات جوجل بالإضافة إلى المتجر الرسمي لهواتف الأندرويد متجر جوجل بلاي.

يمكنكم تحميل أيضا: تحديث خدمات جوجل بلاي Google Play 2020.

تنزيل جوجل بلاي عربي Google Play Store Apk

يمكنكم الان تحميل جوجل بلاي Google Play برابط مباشر مجانا من ميديا فاير من خلال الضغط علي الرابط التالي لبدء التحميل :-

تحميل برنامج جوجل بلاي Google Play Apk برابط مباشر مجانا

4 تعليقات على "تنزيل متجر جوجل بلاي 2020 Google Play أخر تحديث"

  1. مبارك محمد الفضل هو يقول:

    يبدو من خلال الشرح بان البرنامج ممتاز ولكن من اين وكيف يتم تحميله وتثبيته على الكمبيوتر لا يوجد رابط واضح ولا كيفية التنصيب

    • gawaly هو يقول:

      شكرا اخي … يتم تنزيل متجر جوجل بلاي علي الكمبيوتر وذلك من خلال تنزيل محاكي الاندرويد اولا ومن ثم تحميل متجر جوجل بلاي عليه
      لو تريد مزيدا من التفاصيل اخي … راسلنا وسوف نجيبك بكل تفصيل

  2. تنزيل متجر Google PLAY احدث اصدار هو يقول:

    تطبيق رائع وجيد جدا انصح الجميع بتنزيله من على هذا الموقع الرائع وشكرا على مجهودكم

  3. اليوسفي هو يقول:

    برنامج حلووو ومهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *