تحميل برنامج سايفون برو 2020 Psiphon Pro مجانا للموبايل والكمبيوتر

4.5/5 الأصوات: 2
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج سايفون برو Psiphon Pro Apk أخر إصدار مجانا للكمبيوتر والموبايل جاء ليحل مشكلة كبيرة كانت مصدر إزعاج عدد كبير من مستخدمي شبكات الويب والإنترنت المختلفة، حيث يمكنك سايفون من فتح العديد من المواقع المحظورة أو المحجوبة في البلدة التي تقطن بها، بسبب قرارات حكومة تلك البلدة، وبالتالي يساهم سيفونفي التعبير عن حرية الرأي والدخول إلى أي موقع على الإنترنت مهما كان محظوراً.

حيث أصبح مستخدمي شبكات الويب المختلفة أكتر تطلعاً ومعرفة، مما جعلهم يودون فتح العديد من المواقع المحظورة ببلادهم للتطلع إلى كل ما هو جديد، كما أنهم يأملون أن يقومون بتجربة استخدام إنترنت حرة وأمنة، لذلك درس المبرمجون والمطورون حاجة هؤلاء المستخدمين لمثل تلك البرامج التي تشبع رغباتهم وترضي تطلعاتهم.

ومن أكثر البلدان التي تقوم بحجب عدد كبير من المواقع وتقوم بحظر استخدامها والدخول إليها هي جمهورية مصر العربية خاصةً في الفترة الأخيرة، حيث أن هناك عدد كبير من المواقع التي تقدم محتويات تتنافى مع مفهوم الدولة وسياساتها، وقد حظى هذ الأمر على استياء وغضب أغلب مستخدمي الإنترنت داخل الدولة المصرية وللتغلب علي هذة المشكلة يجب عليكم تنزيل سايفون اخر تحديث مجانا.

تنزيل سايفون psiphon مجانا
تنزيل سايفون psiphon مجانا

معلومات حول تحميل برنامج سايفون 2020 أخر تحديث مجانا

محتوي المقالة

قام مجموعة كبيرة من مطوري البرامج والتطبيقات ومبرمجيها بالبحث بين العديد من التطبيقات عن برنامج يفي بهذا الغرض تلبيةً لرغبات مستخدمي مواقع الإنترنت المختلفة، مع ضرورة الحفاظ على خصوصية وأمان المستخدمين وبياناتهم لضمان تقديم خدمة جيدة دون انتهاك خصوصية الأفراد وبالفعل وجدوا ضالتهم في سيفون الذي ظهر منذ عام 2004م والذي اعتمد أساساً في فكرته على تدعيم المستخدمين القاطنين في بعض البلدان التي يتم فيها حجم المواقع عن طريق استخدام المدد والدعم من مستخدمين أخرين يقطنون في بعض البلدان التي لا يوجد بها حجب للمواقع.

وقد رأى نارت فلينوف مطور ومبرمج أغلب التطبيقات والبرامج أنه يجب اللجوء إلى برنامج خفيف مفتوح المصدر ليمكن أغلب مستخدمي شبكات الويب من استخدام جميع المواقع دون حجب أو حظر حتى وإن كان سياسة استخدام البلد التي يقطن بها غير ذلك وعندما صدر بشكل مبدئي عام 2004م لأنظمة التشغيل ويندوز الخاصة بأجهزة الكمبيوتر والحواسيب الشخصية، وعقب أن لقى استحسان ورضا مجموعة كبيرة من مستخدمي الإنترنت بدأ إصداره لهواتف الأندرويد والأيفون وتأسست له شركة مخصوص من أجل العمل على تطوير البرنامج لتقديمه خدمات وأفضل وأكثر جودة عام 2007م، وتوالت نسخ وإصدارات التطبيق حتى وصل إلى الإصدار الحالي، والجدير بالذكر أنه حصل على تقييم عالي يصل إلى 4.2 من 5، ووصلت عدد تحميلاته من قِبل المستخدمين إلى حوالي 50 مليون وإليكم بعض المعلومات التقنية حول تطبيق سايفون برو الذي أبهر عدد كبير من المستخدمين بسبب تطوره وتحسيناته الدائمة وهي كالتالي :-

  • اسم البرنامج: سايفون برو – Psiphon Pro.
  • الإصدار: 254.
  • تاريخ التحديث: 04/06/2020.
  • تاريخ الاصدار اول مرة: 2/11/2015.
  • الشركة المطورة: شركة Psiphon Inc.
  • حجم البرنامج :  23 ميجابايت
  • ترخيص البرنامج: تم طرح برنامج سايفون بشكل مجاني ولكن هناك بعض النسخ المدفوعة للإستمتاع بالعديد من المزايا الأخرى التي يشتمل عليها التطبيق، مقابل مبلغ مالي بسيط قدره حوالي 8 جنيه مصري.
  • الأنظمة المتوافقة: يعمل تطبيق سايفون برو مع العديد من الأنظمة والتي من أهمها مايكروسوفت ويندوز على أجهزة الكمبيوتر والحواسيب الشخصية، بالإضافة إلى توفر نسخ للهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام الأندرويد أو الأي أو إس.
  • اللغة: يدعم التطبيق اللغة العربية بالإضافة إلى حوالي 24 لغة أخرى حتى يتمكن مستخدميه من شتى بقاع العالم من استخدامه بشكل أفضل.
سايفون برو اخر تحديث مجانا
سايفون برو اخر تحديث مجانا

مزايا التحديث الأخير 2020 من نسخة تطبيق سايفون إصدار 276

اهتمت الشركة القائمة على تطبيق سايفون بإلحاقه بالعديد من المزايا التقنية في كل تحديث حتى يظل في المرتبة الأولى بين العديد من التطبيقات الأخرى التي تقوم بنفس آلية عمله، ويتمثل التحديث الأخير في الآتي:-

  • تم إضافة بعض المزايا التقنية التي ساهمت بقدر كبير في العمل على سرعة أداءه من أجل تجربة تصفح أكثر متعة.
  • تم حل جميع المشاكل التي كانت تواجه المستخدمين أثناء التصفح والتي من أبرزها مشكلة التوقف المفاجئ.
  • تم إضافة مزايا أمان جديدة في هذا التحديث من أجل حماية الهاتف من أي مواقع تشتمل على برمجيات ضارة، فضلاً عن إضافة مُعامل حماية قوي يمنع أي هاكرز أو مخترقين من محاولة التلصص على الهاتف أو اختراقه.
  • تم اتساع دائرة فتح المواقع المحجوبة على نطاق أوسع فبعد التحديث الأخير تقريباً لن تجد أي موقع محجوب بعد الآن خاصةً إن قمت بتجربة النسخة المدفوعة.
  • تم إتاحة ميزة التحميل من أي موقع حتى وإن كان محجوباً أو غير متاح داخل الدولة التي تقطن بها، بشكل أكثر سرعة عن ذي قبل.
  • تم إضافة رابط مباشر لأجهزة الكمبيوتر لسهولة الإستخدام والتحميل.

كيفية تحميل وتثبيت برنامج سايفون على ايفون والكمبيوتر

كما ذكرنا أن برنامج سايفون برو صالح للعديد من الأجهزة التكنولوجية التي تتمثل في هواتف الأندرويد والأيفون بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل وفق نظام التشغيل ويندوز، ولتحميل التطبيق اتبع التالي:

  • من اجل تنزيل سايفون قم بالذهاب إلى متجر جوجل بلاي ودون في خانة البحث الموجودة بالأعلى اسم التطبيق سواء باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية “سايفون” أو “Psiphon” أو الذهاب الي مكان التحميل اسفل الموضوع سوف تجدون رابط تحميل سايفون برابط مباشر مجانا.
  • سيظهر اسم التطبيق في محرك البحث الأول قم بالنقر على المربع الأخضر المدون به كلمة تثبيت بجوار اسم التطبيق.
  • انتظر قليلاً حتى يتم التحميل وتأكد من اتصال الهاتف بالوايف اي.
  • عقب التحميل قم بالنقر على كلمة Open  الموجودة بجوار اسم التطبيق، أو قم بالنقر على أيقونة التطبيق المُثبتة على سطح الشاشة الرئيسي للهاتف.
  • أما عن تحميل سايفون لأجهزة الأيفون يمكن الذهاب إلى متجر أب ستور وتدوين اسم التطبيق والنقر على كلمة Get ثم انتظر قليلاً حتى يتم التثبيت.
  • أما عن تحميل سايفون psiphon مجانا للكمبيوتر فقط كل ماعليكم اضغطو علي الرابط الموجود اسفل الموضوع ليتم تنزل سيفون برابط مباشر مجانا.
تحميل سايفون الجديد
تحميل سايفون الجديد 

كيفية استخدام وفتح تطبيق سايفون برو

  • عقب النقر على أيقونة سايفون برو ستجد شاشة البدء والتي يوجد بالشريط السفلي منها كلمة ابدأ أو Start وعقب النقر على زر البدء هذا فيقوم التطبيق بتشغيل عمله وفاعليته من أجل تجربة حرة وأمنة للتصفح على شبكات الويب المختلفة.
  • حيث يمنحك زر البدء الولوج إلى شبكة النت الافتراضية وذلك عبر منح التطبيق عنوان إنترنت مختلف IP كي تتمكن من استخدام صفحات ويب بشكل حر وأمن.
  • عقب ذلك سيقوم برنامج السايفون بإرسال رسالة يطلب منك فيها السماح للتطبيق بالوصول إلى الموقع الخاص بك والسماح لظهور شبكة VPN المتوفرة في إشعارات الهاتف.
  • عقب ذلك يمكنك النقر على المربع السفلي الأخر الذي يقع مجاوراً لزر البدء، والمدون به كلمة فتح المتصفح أو Open Browser والذي سينقلك على الفور إلى متصفح تطبيق سايفون برو والذي يمكنك من خلال قرائته بشكل جيد فهم ألية عمل التطبيق من الألف إلى الياء كما أنه يمنحك الـ IP الجديد المختلف للشبكة التي يمكنك التصفح من خلالها.
  • كما يوجد في واجهة بي سايفون الرئيسية إمكانية زيادة السرعة والتي يمكن من خلال النقر عليها العمل على تصفح شبكات الإنترنت المختلفة بشكل أفضل وأسرع، ففي الواجهة يخبرك التطبيق بالسرعة التي يعمل بها ويترك لها حرية الاختيار عند الرغبة في زيادة السرعة ولكن احترس لأن هذه النسخة التي تعمل على زيادة السرعة هي نسخة مدفوعة وليست مجانية، والتي تمنحك فرصة هائلة للاستمتاع بمزايا أكثر للتطبيق، وستلاحظ ظهور علامة مفتاح في الهاتف من أعلى وهو ما يعني أن التطبيق في طي بدء التشغيل.
استخدام تطبيق سايفون
استخدام تطبيق سايفون

مميزات تطبيق سايفون برو أخر إصدار مجانا للأندرويد والأيفون

يتسم سايفون 3 بالعديد من المزايا التي تجعل منه أفضل التطبيقات التي تتعلق بفك الحظر عن المواقع المحجوبة وإتاحة الفرصة للتعبير عن الرأي ومشاهدة المواقع المحظور فتحها داخل بعض البلدان، واتخذ هذه الشهرة وتعددت مرات تحميله نظراً لأنه يتميز بالتالي:

سايفون يدعم العديد من الأنظمة

تم إصدار برنامج سايفون برو في البداية كأحد التطبيقات التي تعمل وفق أجهزة الحواسيب الشخصية والمحمولة فقط وكان يُعرف باسم تطبيق سايفون 3، ولكن نتيجة التطور التكنولوجي وانتشار الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظامي الأندرويد أو الأي أو إس، لذلك عمل مطوري البرنامج على طرح إصدارات حديثة حتى تتماشى مع الهواتف والأجهزة اللوحية، ومن هنا بدأ يعمل وفق جميع أنظمة التشغيل سواء ويندوز أو أندرويد أو أيفون.

توفير التطبيق بشكل مجاني

من أهم ما يتسم به تطبيق سايفون برو أنه مجاني ومتاح استخدامه في شتى بلدان العالم دون الحاجة إلى دفع اشتراك للحصول على مزاياه المتعددة، ولكننا لا ننكر أن هناك نسخة مدفوعة منه تم طرحها ببعض المزايا التي تزيد من فاعلية التطبيق ومن أهم ما تتسم به النسخة المدفوعة هو زيادة سرعة ومعدل التصفح على شبكات الويب المختلفة، ويتم الحصول على السرعة المرغوب بها عن طريق النقر على Upgrade الموجودة على واجهة التطبيق الرئيسية والتي ستنقلك لصفحة أخرى بها الأسعار وفترة الاشتراك.

برنامج سايفون برو المدفوع
برنامج سايفون برو المدفوع

يتمتع بخصوصية وحماية عالية

أهم ما يتساءل عنه مستخدمي شبكات الويب المختلفة هو الأمان والخصوصية والحفاظ على البيانات من المخترقين والهكر، لذلك راعى مطورو التطبيق أثناء برمجته أن يتميز بتشفير البيانات بشكل أمن، مع منح المستخدمين تجربة الاستمتاع بفتح جميع المواقع المحجوبة من قِبل الدولة دون الخوف من أي اختراق أو انتهاك لخصوصياتهم، حيث أنه لا يتطلب عند بدء التشغيل العديد من الأذونات أو الدخول إلى البيانات الخاصة والملفات الموجودة على أجهزة المستخدمين مما جعله يحظى بثقة ملايين المستخدمين حول العالم.

برنامج سايفون لفتح جميع المواقع المحظورة

يعمل سايفون apk أساساً على تغير عنوان الأي بي IP بشكل تلقائي عقب تحميله، حتى يقوم بتغير الـ IP الخاص بالبلدة التي تقطن بها، وبالتالي يقوم الموقع بقراءة الأي بي وعندما يجده غير محظور من العرض به، يتم فك حظر الموقع أوتوماتيكياً، وهذا يوفر الكثير من المزايا أهمها الاضطلاع على بعض المواقع التي لا ترغب الدولة في رؤية قاطنيها لها، لأنها تتعارض مع سياسات حكومتها، مما يُتيح حرية الرأي والاضطلاع على كل ما هو مختلف وجديد.

تصميمه سهل وبسط

يتميز تطبيق سايفون برو بواجهة مميزة للغاية، وسهلة الاستخدام فضلاً عن الشكل الأنيق الذي يستم به التطبيق مع إعدادات بسيطة للغاية، لا تحتاج إلى محترف للتعامل معها، بل إن كنت مبتدئ ولا تعرف أي شيء من التطبيق لا حاجة إلى طلب المساعدة فالواجهة تشرح نفسها بنفسها.

حجم خفيف

أهم ما يتسم به سايفون للكمبيوتر هو توفره بحجم بسيط وخفيف، سواء على أجهزة الكمبيوتر أو على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي الأي أو إس أو الأندرويد مما يجعله لا يحتاج إلى مساحة كبيرة لتحميله والاستمتاع به، كما أنه لا يعمل على عرقلة حركة التطبيقات الأخرى لأنه خفيف للغاية وسهل الاستخدام ولا يتطلب الأمر فتحه طوال عملية التصفح.

لا يؤثر على سرعة الإنترنت

كما أن تطبيق سايفون برو لا يؤثر إطلاقاً على سرعة الإنترنت فعندما تقوم باستخدامه لا داعي للقلق لأن استخدامه يشبه تصفح شبكات الويب العادية بل يمكن أن يكون أخف وأسرع، فإن كنت تقوم بتحميل ملفات كبيرة وترغب في التصفح فإن هذا لا يؤثر على سرعة التحميل بتاتاً.

الاستمتاع بجميع التطبيقات على جوجل بلاي

يمكنك من خلال تحميل psiphon برنامج أن تتمتع بجميع التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاي، والتي كانت من الصعب سابقاً تحميلها أو الاستمتاع بها، فمن المؤكد أنك رأيت رسالة عندما كنت تقوم بتحميل بعض التطبيقات محتواها (عفواً هذا العنصر غير متوفر بالبلدة التي تقطن بها) ولكن لا داعي للقلق فلن ترى هذه الرسالة بعد الآن، لأن التطبيق سيقوم بتغير الأي بي الخاص ببلدك مما يمنحك القدرة على تحميل أي تطبيق مهما كان غير متوافق مع بلدك.

يمنحك السرعة في تحميل بعض التطبيقات الأخرى

يقوم سايفون سايفون بمنحك ميزة للغاية يبحث عنها الكثيرين وهي سرعة تحميل بعض التطبيقات من متجر بلاي ستور بالإضافة إلى الأيتونز، كما أنه يعمل بفاعلية مع روابط التحميل المباشرة على أجهزة الكمبيوتر والحواسيب الشخصية والمحمولة.

الاستفادة من بعض العروض الأجنبية

يمنحك برنامج psiphon فرصة هائلة للاستمتاع بالعروض الأجنبية التي تقوم بإعدادها والإعلان عنها من قِبل بعض الشركات الأجنبية لذويها في نفس البلدة ونتيجة تغير التطبيق للأي بي الخاص ببلدتك واختيار أي بي أخر فستظهر لديك أثناء عمليات التصفح تلك الإعلانات وأفضل العروض التي تتوق إليها.

تعدد لغات تطبيق سايفون برو ميزة هامة

كما ذكرنا أن سايفون vpn يدعم حوالي 26 لغة ومن بينها اللغة العربية، وذلك حتى يتمكن مستخدمي التطبيق من استخدامه بسهولة حتى وإن كانوا في أي مكان حول العالم، لأن التطبيق يمكن ضبطه وفق اللغة التي يرغب بها كل مستخدم، حيث أن من المؤكد أن عامل اللغة يلعب دوراً هاماً في قوة انتشاره، فمن غير الممكن أن يقوم باستخدام التطبيق شخص لا يفهم سوى لغة محددة ولن يجدها داخل التطبيق بالتالي سيعزف عنه العديد من المستخدمين وهذا ما قام بمراعاته مطوري ومبرمجي التطبيق.

ما هي المزايا التي ستحصل عليها عقب تحميل سايفون برو النسخة المدفوعة؟

هناك بعض التطبيقات التي يقوم مبرمجيها بطرح نسخة مجانية، ثم يتم إلحاقها بنسخة أخرى مدفوعة يتم الحصول عليها مقابل اشتراك إما أسبوعي أو شهري أو سنوي، ويتم توفير بعض المزايا الإضافية في النسخ المدفوعة عن النسخة المجانية من برنامج السيفون مع تلافي وتفادي عيوب النسخة المجانية داخل النسخة المجانية.

وأهم ما تتسم به النسخة المدفوعة هو عدم ظهور أي إعلانات مزعجة أثناء التصفح أو أثناء التنقل بين إعدادات التطبيق المختلفة، مما يُتيح استخدام تجربة التطبيق والدخول إلى المواقع المحظورة ببلدتك تجربة ممتعة للغاية دون أي إزعاج.

كما يوفر التطبيق العديد من العروض حول الاشتراكات فمنها ما هو شهري وما هو أسبوعي وما هو سنوي، مع سرعات مختلفة يمكنك انتقاء ما ترغب به منها، ومن أهم تلك العروض التالي:

  • يمنحك سايفون للايفون بشكل مبدئي 30 يوم مجاناً لتجربة النسخة المدفوعة والاستمتاع بمزاياها المتعددة فإن عجبك الأمر يمكنك الاشتراك في إحدى باقات التطبيق.
  • يمنحك التطبيق سرعة عالية للغاية وفق اشتراك شهري بمبلغ 88.99 جنيه مصري، مما يعادل قيمته 2.97 جنيه مصري يومياً.
  • أما إن كنت من مُحبي السرعات المتوسط يمكنك الاشتراك في باقة الـ 43.99 جنيه مصري يتم دفعها بشكل شهري، مما يعادل 1.47 جنيه مصري بشكل يومي.
  • كما يوفر تطبيق سايفون برو إمكانية الاشتراك الأسبوعي الذي يبدأ سعره من 43.99 جنيه مصري بواقع 6.28 جنيه مصري يومياً، كي تتمتع بسرعة فائقة.
  • كما يوجد عرض الاشتراك السنوي الذي يبدأ سعره من 1.049.99 جنيه مصري، مما يُعادل 2.92 جنيه مصري يومياً.
سايفون برو النسخة المدفوعة
سايفون برو النسخة المدفوعة

كيفية إعداد برنامج سيفون برو

عند الدخول إلى الواجهة الرئيسية ستجد كلمة Options والتي تمكنك من خلالها إعداد التطبيق وفق ما ترغب فعقب النقر عليها تظهر الصورة التالية:

اعدادات برنامج سايفون
اعدادات برنامج سايفون 

عقب ذلك للحصول على العديد من الإعدادات الأخرى يمكن النقر على More Option لظهور صفحة الإعدادات الخاصة التي تتمثل في التالي:

  • Sound: إن كنت ترغب في أن يقوم برنامج سايفون برو بإصدار صوت عندما يتم انقطاع الاتصال بالـ IP الحديث الذي قام الجهاز بتغيره.
  • Vibrate: إن كنت ترغب أن يقوم الجهاز بعمل اهتزاز عندما يتغير مؤشر الاتصال من IP إلى أخر حتى يتم تنبيهك بهذا الأمر.
  • Language: يمكنك النقر على هذا الخيار من أجل ظهور قائمة طويلة وكثيرة بها عدد كبير من اللغات المختلفة يمكنك اختيار اللغة التي ترغب في استخدامها أثناء استخدام التطبيق.
  • VPN: في حال كنت ترغب في تعميم الـ VPN بالأي بي الحديث على بعض التطبيقات الأخرى التي يشتمل عليها جهازك، فعقب النقر على هذا الخيار ستظهر قائمة بها كافة التطبيقات التي يشتمل عليها هاتفك الذكي، يمكنك اختيار أكثر من تطبيق كما ترغب.
  • Stats: يمكنك رؤية إحصائيات استخدامك للمواقع والمتصفحات المختلفة عبر استخدام التطبيق عن طريق النقر على هذا الخيار الموجود بالجزء العلوي من الشاشة.
  • Psicash: وهو الخيار الذي يمكنك من خلاله ربح بعض الكوينز والذي يمكن استخدامها في تسريع شبكة الإنترنت أثناء التصفح دون الحاجة إلى الاشتراك في إحدى باقات vpn سايفون ويتم الربح عن طريق النقر على Watch Video to earn Psicash كي تشاهد بعض الإعلانات وتربح من خلالها.
  • Logs: وهو الخيار الذي يمكنك من خلاله رؤية كافة البيانات الخاصة بالأي بي الجديد الذي قام التطبيق بتغيره.

كما يوجد خانة خاصة بإرسال الـ Feed back الخاصة بك، وذلك عن طريق تدوين التعليق المناسب لما استحسنته من التطبيق، وما أزعجك منه حتى تقوم إدارة التطبيق بمراجعة ذلك والرد عليك.

اعدادات برنامج سيفون
اعدادات برنامج سيفون   

حل مشاكل الاتصال في برنامج سايفون برو للاندرويد والايفون

هناك العديد من المشاكل التي تواجهة العديد من مستخدمي سايفون برو ومن ضمن هذة المشاكل هي التي تخص عملية الاتصال الأمن أو التحديث الدوري للتطبيق وفي النقاط القادمة سوف نطرح عليكم اهم مشاكل التطبيق وكيفية حلها فتابعونا:-

حل مشكلة فشل عملية الاتصال connection Faild

قد تتكرر ظهور هذة الرسالة احيانا ويكون السبب أما ضعف شبكة الانترنت سواء كانت شبكة الهاتف أو شبكة wifi أو بسبب عدم توافر الخوادم المناسبة تستطيع أن تجرب خادم جديد للتطبيق.

لماذا ينقطع إتصال سايفون أحيانا؟

سبب انقطاع اتصال سايفون يكون بسبب اتصال الانترنت السيئ سواء وايفاي او شبكة الهاتف ويمكن حل هذة المشكلة بعمل اعادة تشغيل للروتر أو الهاتف والتأكد من جودة الاتصال.

فشل الاتصال ببرنامج سايفون بعد التحديث

احيانا يظهر هذة الخطأ “start_tunnel_failed application is not prepared or revoked” ويظهر في الغالب عند تحديث التطبيق ويكون سايفون متصل او قد يكون بسبب خلل في نظام التشغيل اندرويد ولحل هذة المشكلة سهل جدا وهو اعادة تشغيل الهاتف مرة اخري.

ما هو الفرق بين تطبيق سايفون برو وتطبيق سايفون 3 للكمبيوتر ؟

يعتبر تطبيق سايفون برو ما هو إلا إصدار حديث ونسخة معدلة من برنامج سايفون 3 الذي تم إعداده خصيصاً في البداية للحواسيب الشخصية والمحمولة، ولكن هناك بعض الاختلافات بين كلاً منها ولكنهما يتشابها إلى حد كبير في العديد من المزايا، والجدير بالذكر أن هناك بعض المستخدمين الذين قاموا بتحميل سايفون برو على الحواسيب ولكن الأمر لن يجدي نفعاً حيث أنها لا تصلح على الحواسيب حيث أنه تعتبر نسخة مهكرة وغير أمنة على خصوصية المستخدمين على  الإطلاق ومن أهم تلك الاختلافات هي:

  • عدم وجود بعض الإعلانات المزعجة التي قد تزعج الكثير من المستخدمين، ولكن بصفة عامة إعلانات التطبيق غير مزعجة لأنها موجودة في أماكن ثابتة وليست نوافذ منبثقة.
  • كما أنه من الممكن تغير الأي بي IP لأي دولة أخرى في العالم مما يتسنى لك فتح أي موقع مهما كان محجوباً داخل البلدة التي تقطن بها، وهي أحد أبرز المزايا التي يتحلى بها التطبيق.
  • لا يتطلب منك التطبيق ذكر الأي بي IP الخاص ببلدك ولا يطلب منك القيام بتدوينه بل فقط هو يقوم بعرض مجموعة من الأي بي الخاص بالعديد من الدول الأوروبية والتي من أشهرها الولايات المتحدة الأمريكية ودولة أستراليا أيضاً.
  • يدعم التطبيق عدد كبير من اللغات المتنوعة سواء اللغة العربية لقاطني دول الشرق الأوسط وأفريقيا بالإضافة إلى توفير العديد من اللغات الأجنبية التي تتوافق مع الكثير من بلدان العالم الأوروبي لسهولة الاستخدام في شتى بقاع العالم.

عيوب برنامج سايفون برو

بالرغم من تعدد مزايا برنامج psiphon proxy التي أشاد بها الجميع، والتي لاقت إستحسان عدد كبير من مستخدمي التطبيق من شتى بقاع العالم، إلا أن هناك بعض العيوب التي تشوب التطبيق أثناء الاستخدام عقبل تحميل سيفون VPN ومن أهم تلك العيوب هي:

  • يوجد العديد من الإعلانات المزعجة التي تتخلل سيفون أثناء النقر عليها أو التصفح عبر إعداداته، مما قد يتسبب في إزعاج الكثير من المستخدمين الذين قاموا بتقديم العديد من الشكاوي بهذا الشأن ومن هنا ظهرت النسخة المدفوعة ذات الباقات المختلفة التي لا تحتوي على أي إعلانات.
  • لا يمكنك الحصول على كوينز من التطبيق لزيادة السرعة مجاناً إلا عقب مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بالإعلانات كاملة.
  • لا يمكن عمل تخطي الإعلان أو Add Skip على مقاطع الفيديو التي تحتوي على مواد إعلانية مما يجبر هذا الأمر المستخدم من مشاهدة المقاطع الإعلانية بالكامل.

هل سايفون psiphon أمن للاستخدام على خصوصية المستخدمين؟

يعتبر برنامج سايفون برو أمن للاستخدام تماماً كما أنه لا يقوم بالدخول إلى بيانات المستخدمين حيث أنه لا يتطلب حزمة أذونات للدخول إلى ملفات أو بيانات المستخدمين فجميع بيانات التصفح مشفرة بالكامل، كما يستخدم مبرمجو اسلوب تشفير تقني عالي الجودة، مما يسمح لمستخدمي شبكات الويب استخدام التطبيق والتصفح عبر شبكات الويب بالاستخدام الأمن دون التعرض للاختراق من قِبل بعض الهكر.

ولكن الجدير بالذكر أن التطبيق الذي يتم تحميله على أجهزة الكمبيوتر بإسم سايفون 3 (Psiphon 3) تم إدخال بعض البرمجيات الخبيثة به، وقد حدث ذلك في عام 2013م تحديداً، وقد استهدفت تلك البرمجيات الخبيثة بعض المعارضين داخل الأراضي السورية أثناء تلك المشاكل والمشاحنات والمظاهرات التي حدثت داخل البلدة وذلك من أجل الإيقاع بهم، الأمر الذي لم يؤثر بالسلب على باقي مستخدمي التطبيق من الدول الأخرى.

وعندما أدرك فريق تطوير سايفون هذا الأمر قاموا بالتحقق من تلك البرمجيات الخبيثة وإزالتها على الفور ومن هنا فتحت الفيد باك حتى يتسنى لها التواصل مع مستخدميها لمعرفة شكواهم ومشاكلهم أثناء استخدامهم للتطبيق، بالإضافة إلى إمكانية التأكد من ملاقاة التطبيق لاستحسان مستخدميه للعمل على تطويره على النحو الأمثل الذي يرضيهم جميعاً.

تطبيقات أخري متاحة للتنزيل:-

تحميل برنامج سايفون برو للإندرويد والأيفون والكمبيوتر

تحميل سايفون من متجر جوجل بلاي مجاناً على هواتف الأندرويد اتبع التالي:

تنزيل برنامج سايفون للأندرويد مجانا اضغط هنا

تحميل سايفون برو بصيغة Apk برابط مباشر مجاناً على هواتف الأندرويد إتبع التالي:

تنزيل برنامج سايفون برو Psiphon Pro Apk للأندرويد مجانا اضغط هنا

تحميل سايفون ايفون من متجر أب ستور مجاناً على هواتف الأيفون التي تعمل بنظام IOS اتبع التالي:

تنزيل برنامج سايفون للايفون مجانا اضغط هنا

تحميل سيفون مجاناً برابط مباشر على أجهزة الكمبيوتر والحواسيب الشخصية والمحمولة ابتع الرابط التالي:

تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر اخر اصدار مجانا اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *