تحميل برنامج سوبر في بي ان 2020 SuperVPN Free اخر أصدار مجانا للاندرويد

3.0/5 الأصوات: 2
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج سوبر في بي ان SuperVPN Free يعتبر من أكثر تطبيقات فتح المواقع المحظورة Vpn عن بلدك تميزًا حيث يسهل استخدامه على جميع أنظمة تشغيل الهواتف الأندرويد فهو يدعم جميع أنظمة التشغيل، كما أنه من أفضل تطبيقات المجانية التي يمكن تحميلها بسهولة على هاتفك فهو من التطبيقات التي لا تتطلب رسوم إضافية عند تحميله فقط كل ما عليك فعله هو الذهاب لمتجر جوجل بلاي وتحميله بكل سهولة.

هناك بعض السياسات والأحكام التي تفرض على بلدك حظر بعض المواقع والألعاب والتطبيقات فلا يمكن تصفح هذه المواقع ولا تحميل هذه التطبيقات والألعاب وإذا كنت تريد التصفح بحرية بدون قيود أو خوف من مراقبة الإنترنت وتريد أن تكون بياناتك مخفية ولا يستطيع أحد معرفة هذه البيانات أثناء التصفح عليك بتحميل سوبر في بي ان فهو من التطبيقات التي تساعدك في تصفح أمن وخفي وبالتالي تستطيع أن تتصفح جميع المواقع المحظورة بحرية وبأمان تام.

والجدير بالذكر أن سوبر vpn من التطبيقات التي يسهل استخدامها على الرغم من أنه يدعم اللغة الإنجليزية، فهو يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام لذا أصبح في وقت قصير منافس قوي لجميع تطبيقات Vpn الأخرى مثل برنامج ماستر Vpn وبرنامج هوت سبوت شيلد مجاني وبرنامج هولا في بي ان وذلك لأنه لا يطلب أي متطلبات لكي يتم تشغيله على الهاتف ولأنه من التطبيقات الخفيفة والتي لا تؤثر على أداء الهاتف عند تشغيله والجدير بالذكر أن superfreevpn يسرع من أداء الهاتف ويعزز توفير البطارية لذا حاز إعجاب ملايين المستخدمين حول العالم، لذا قررنا أن نتعرف على هذا التطبيق من خلال مقالنا اليوم المقدم من موقع جوالي.

التعرف علي سوبر في بي ان SuperVpn

هناك الكثير من البلدان العربية يفرض عليها بعض القيود عند تصفحها لمواقع الإنترنت المختلفة أو عند تحميلها لتطبيقات معينة تجد أنها مخالفة لبعض الشروط والأحكام المفروضة عليهم، لذا يبحث الأشخاص عن تطبيقات تتيح لهم إمكانية تصفح جميع المواقع المحظورة بحرية وإمكانية تحميل التطبيقات والألعاب بدون حدوث أي مشاكل، وأن يكون التصفح أمن وخفي، وهذا ما يسعى إليه تطبيق سوبر في بي ان SuperVPN Free لذا انتشر بسرعة كبيرة بين بلدان العالم وأصبح من التطبيقات المميزة لتصفح مليء بالخصوصية والأمان.

تحميل برنامج سوبر vpn للاندرويد 2020

فقد قامت شركة SuperSoftTech بتصميم هذا التطبيق ليساعد في تصفح المواقع الغير متاحة بسهولة ويسر، وعلى الرغم من أنه تطبيق مجاني إلا أنه يوجد بداخله العديد من المزايا التي جعلته في وقت قياسي أفضل التطبيقات المستخدمة في هذا الغرض، فقد تم إصداره في عام 2014 إلا أنه خلال هذه السنوات انتشر بسرعة كبيرة بين بلدان العالم وتم تنزيل super vpn ما يقرب عن 100 مليون شخص حول العالم نظرًا لإمكانياته الرائعة ومميزاته في تصفح المواقع بحرية وتشفير البيانات بسهولة، كما أنه من التطبيقات التي لا يوجد بها أي ثغرات أمنية تتيح للهكر الدخول إلى هاتفك عند استخدامه.

وعلى الرغم من وجود مجموعة كبيرة من التطبيقات المجانية المتوفرة لهواتف الأندرويد لفتح المواقع الغير متاحة لبلدك إلا أن supervpn free vpn أثبت أنه التطبيق الأفضل والأقوى بين جميع التطبيقات الأخرى فهو لا يتطلب تسجيل دخول عند تحميله ولا يتطلب سرعة انترنت كبيرة عند تشغيله فقط أن يكون هاتفك متصل بشبكة الإنترنت للحصول على مزايا هذا التطبيق.

معلومات تنزيل برنامج سوبر SuperVPN Free 2020

المعلومات التقنية هي أهم المعلومات التي يبحث عنها الأشخاص قبل التفكير في تحميل super vpn لكي يعرفوا حجم التطبيق وأراء الأشخاص الذين قاموا بتحميله وأيضًا يعرفون أنظمة التشغيل المتاحة له، فجميع المعلومات التي يريدها المستخدم سوف نذكرها خلال السطور القليلة التالية:

  • اسم التطبيق: سوبر في بي ان SuperVPN Free.
  • حجم التطبيق: 10.50 ميجا بايت.
  • رقم إصدار التطبيق: 2.6.6.
  • تاريخ إصداره: 18/03/2014.
  • تاريخ أخر تحديث: 10/04/2020.
  • الشركة المقدمة للتطبيق: شركة SuperSoftTech.
  • عدد تنزيلات: أكثر من 100 مليون تنزيل.
  • الإعلانات: يوضع الإعلانات بواسطة الشركة المطورة فقط.
  • عمليات الشراء بداخل التطبيق: 999.99 ج.م – 84.99 ج.م لكل عنصر.
  • أنظمة التشغيل: يدعم أنظمة التشغيل المختلفة.
  • ترخيص التطبيق: تطبيق مجاني.
  • تصنيف التطبيق: تطبيق لهواتف الأندرويد.
  • عدد التقييمات: 4.4 نجمة من 5 نجوم.
  • اللغات: اللغة الإنجليزية.
تنزيل سوبر في بي ان Supervpn أخر تحديث
تنزيل سوبر في بي ان Supervpn أخر تحديث

فكرة إنشاء برنامج SuperVPN Free   

ترجع فكرة إنشاء SuperVPN Free هو إمكانية فتح جميع المواقع المحجوبة عن بلدك بسهولة ويسر على الرغم من أن هذه المواقع قد تكون منتهكة لخصوصيات الدول الكبرى لذا تم حظرها من قبل حكومة بلدك أو من قبل الشروط والسياسات والأحكام الموضوعة على بلدك، لذا كان لابد من إنشاء تطبيق يعمل على فتح هذه المواقع لكي يستطيع الأشخاص تصفح هذه المواقع بحرية ومعرفة ما يدور في الدول الكبرى ومحظور على بلده معرفته.

وعند إصدار برنامج super vpn وتحميله على هاتف الأندرويد الخاص بك تتمكن من تصفح جميع المواقع بسهولة ويسر وبدون فرض أي رسوم إضافية فهذا التطبيق يتيح لك إمكانية تغير الip  الخاص بك وتغيره لأي بلد أخرى لم يتم حظر هذه المواقع لديهم، وهذه هي الفكرة الأساسية لهذا التطبيق.

وبعد البحث بين العديد من تطبيقات تغير ال IP وجد الأشخاص أن هذا التطبيق واحدًا من أسهل التطبيقات التي يمكنك استخدامه فهو خفيف جدًا على الهاتف ولا يؤثر على أداء الهاتف بل بالعكس فهو يقوم بتوفير البطارية عند تصفح الإنترنت وبالتالي تستطيع تصفح الإنترنت لفترة أطول، كما أنه لا يحتاج منك أي بيانات لكي يتم تشغيله على الهاتف فقط أن تكون متصل بالإنترنت لك تتمكن من تشغيله وفتح ما يحلو لك من مواقع محظورة وتحميل التطبيقات والألعاب المحظورة أيضًا.

إستخدامات برنامج سوبر في بي ان للاندرويد SuperVPN Free   

هناك مجموعة كبيرة من استخدامات هذا التطبيق والتي تساعد بشكل فعال على تصفح جميع مواقع الإنترنت بحرية وبسهولة ومن هذه الاستخدامات ما يلي:

  • يمكنك تغير الـ ip الخاص بك وبالتالي تستطيع الدخول على أي مواقع محظورة أو غير متاحة لبلدك بسهولة.
  • إمكانية تصفح جميع المواقع المحظورة لديك بدون قيود وإمكانية تحميل التطبيقات والألعاب الغير متاحة لبلدك.
  • إمكانية تشفير بياناتك عند التصفح وهذه أفضل مزايا واستخدامات هذا التطبيق.
  • إمكانية تصفح المواقع في الوضع الخفي وبالتالي لا يوجد أي مشاكل أو أضرار قد تواجهك عند تشغيله.
  • تصفح المواقع بشكل مجاني فهو تطبيق مجاني يمكن تحميله بسهولة ولا يفرض أي رسوم إضافية عند تشغيله.

كيفية تحميل سوبر في بي ان SuperVPN Free على هواتف الأندرويد

لكي تتمكن من تحميل سوبر vpn يجب عليك اتباع هذه الخطوات:

  • الخطوة الأولى: التأكد من اتصال هاتفك بالإنترنت لكي تتمكن من تحميله، ثم قم بالذهاب لمتجر جوجل بلاي وقم بكتابة اسم التطبيق سوبر في بي ان SuperVPN Free في خانة البحث وبعدها سوف يظهر لك مجموعة كبيرة من التطبيقات قم باختيار التطبيق الذي تريده كما بالصور.
تحميل برنامج superfreevpn
تحميل برنامج superfreevpn
  • الخطوة الثانية: سوف تظهر شاشة تحميل برنامج سوبر في بي ان قم بالضغط على كلمة تثبيت الموجودة أسفل اسم التطبيق وانتظر قليلًا حتى يتم اكتمال التثبيت على الهاتف.

شرح تثبيت سوبر vpn

  • الخطوة الثالثة: بعد تنزيل super vpn بنجاح نضغط علي زر فتح لبدء استخدامة وتغيير الايبي الخاص بك.

رابط تحميل تطبيق سوبر في بي ان SuperVPN Free على متجر جوجل بلاي

أضغط هنا لتنزيل برنامج سوبر في بي ان من جوجل بلاي Superfreevpn

إحتياجات تشغيل وتفعيل تطبيق Super VPN على الهاتف

من المعروف أن كل لعبة أو برنامج تقوم بتحميلها على الهاتف تحتاج إلى الوصول إلى بعض الصلاحيات والأذونات كي تقوم بعملها على النحو الأمثل، وشأن تطبيق سوبر في بي إن شأن العديد من التطبيقات التي تحتاج إلى أذونات معينة للتفعيل. وبالطبع كل هاتف أو جهاز يختلف عن الآخر فهناك بعض الأجهزة تقوم بتشغيل خواص الأمان والحماية العالية والتي تقوم بالمنع التلقائي لأي أذونات أو تعرقل عملية الوصول إلى بعض بيانات الهاتف، لذلك فقد يحتاج التطبيق إلى بعض الأذونات كي يقوم بالعمل بشكل أكثر كفاءة.

ويقوم برنامج VPN بطلب بعض الأذونات من أجل اتصال يتسم بالأمان مع شبكة الإنترنت، ومن أبرز تلك الأذونات التي يحتاج لها التطبيق هي:

  • إذن الوصول إلى طلب الاتصال: من بين أذونات تشغيل التطبيق هو السماح له بالوصول إلى شبكة الإنترنت الخاصة بالهاتف من أجل تحكم أكبر في سلسلة الإعدادات التي تتعلق بالشبكة سواء الظاهرية أو الغير ظاهرية والتي تجعل البرنامج قادراً على متابعة عمليات الدخول والخروج والمرور على الشبكة، والجدير بالذكر أن عقب فتح التطبيق ستظهر لك رسالة تحذيرية ألا تقوم بالنقر على زر الموافقة إلا عند التأكد من أن المصدر موثوق منه.

إذونات طلب الإتصال

  • إذن تحسين حالة البطارية: من بين أهم أذونات التشغيل الخاصة بتطبيق سوبر في بي إن هي السماح له بالدخول إلى البطارية من أجل العمل على تحسينها وتمديد عمرها عبر استخدام التطبيق وتشغيله لفترات طويلة وهي تعتبر أيضاً أحد أهم مزاياه لأنه يحسن من أداء استخدامه على الهاتف مهما كان إصداره أو حالة بطاريته.

إذونات تحسين البطارية

كيفية تشغيل سوبر في بي ان superfreevpn

هناك عدة خطوات لكي يتم تشغيل التطبيق على هاتفك بعد تحميل Supervpn وهي كالتالي :-

  • الخطوة الأولى: اذهب لأيقونة التطبيق وقم بالضغط عليها سوف يتم فتح سوبر vpn ولكن سوف تظهر لكك رسالة فرعية تتطلب منك السماح للتطبيق بالتدخل في إجراء المكالمات الهاتفية والسماح له بإدارة هذه المكالمات فقط بالضغط على كلمة سماح.
  • الخطوة الثانية: سوف تظهر رسالة أخرى تطلب منك السماح للتطبيق بالدخول على جميع الوسائط الموجودة على هاتفك قم بالضغط على كلمة سماح.

اذونات تشغيل برنامج سوبر في بي ان Supervpn

  • الخطوة الثالثة: سوف تظهر رسالة أخرى لكي تتمكن من الدخول للتطبيق قم بالضغط على كلمة متابعة CONTIUE وبعد الضغط عليها سوف تظهر لك رسالة أخرى تطلب من السماح أو الرفض لتشغيل التطبيق بشكل دائم في الخلفية ولكن هذه الرسالة تكون تحذيرية لأنها توضح لك أن تشغيل هذا التطبيق بصورة دائمة سوف يقلل من عمر بطارية هاتفك لذا بإمكانك الرفض او السماح لذلك.

تشغيل برنامج سوبر Vpn

  • الخطوة الرابعة: تم تشغيل supervpn apk بنجاح حيث ظهرت الشاشة الرئيسية لهذا التطبيق كما هو موضح بالصورة ولتشغيلة والحصول علي ايبي مختلف لاستخدامة في اي غرض من الاغراض نقوم بالضغط علي زر Connect لبدء تشغيلة.

واجهة تطبيق superfreevpn

خصائص واعدادات برنامج سوبر في بي ان SuperVPN Free

سوف نتعرف على الإمكانيات الموجودة بداخل التطبيق والتي تفيد المستخدمين في تشغيل التطبيق والحصول على مزياه المختلفة، إليكم هذه الخصائص:

  • الواجهة الرئيسية: بعد تشغيل سوبر في بي ان تجد أن هناك واجهة رئيسية سهلة الاستخدام ولكنها باللغة الإنجليزية، تجد في منتصف هذه الواجهة كلمة VPN is ready وتحتها كلمة متابعة CONTINUE عند الضغط عليها سوف يبدأ التطبيق بالتشغيل، هذا بالإضافة لوجود قوائم فرعية، وهي:

واجهة برنامج سوبر في بي ان

  • أختيار السيرفر: توجد هذه الأيقونة أعلى شاشة الواجهة الرئيسية فعند الضغط عليها سوف تظهر قائمة فرعية أخرى بها جميع الأماكن التي يمكنك اختيارها لكي تتمكن من تصفح المواقع بحرية وبسهولة فقم بتحديد الموقع الذي تريده وبعد ذلك إمكانية تشغيل برنامج Super free Vpn لكي يتم تشفير بيانات وتحميل التطبيقات التي تريدها وإجراء المكالمات الخاصة من خلال التطبيقات المحظورة لبلدك.

اختيار سيرفر super vpn

  • الضبط: توجد أعلى شاشة الواجهة الرئيسية أيضًا وهي عبارة عن ثلاث شرط بعضهم فوق بعض هذه الشرط عند الضغط عليها سوف تظهر قائمة فرعية أخرى بها العديد من الاختيارات وهم:

ايقونة الضبط برنامج سوبر vpn

    • تسجيل الدخول: عل الرغم من أن سوبر فبن لا يتطلب منك تسجيل الدخول إلا أنه يوجد هذه الأيقونة في القائمة عن الحاجة لتسجيل دخولك باستخدام البريد الإلكتروني الموجود على جوجل فعند الضغط علي هذه الأيقونة سوف تلاحظ ظهور رسالة فرعية بها البريد الخاص بك لمتابعة التسجيل.
  • تسجيل الدخول برنامج سوبر vpn
    • سمارت بروكسي Smart proxy: هذه الأيقونة خاصة بالتطبيقات الموجودة في هاتفك فعند الضغط عليك سوف تظهر لك رسالة فرعية صغيرة قم بالضغط عليها كما هو موضح بالصور للتحكم في التطبيقات المسموح لها التشغيل أثناء تشغيل super vpn برنامج.

سمارت بروكسي برنامج super vpn

    • مشاركة التطبيق Share: هذه الأيقونة خاصة بمشاركة تحميل سوبر vpn مع الأصدقاء عند الضغط عليها سوف تجد رسالة فرعية قم بالضغط على كلمة Share الموجود لكي تتمكن من مشاركة التطبيق مع الأصدقاء فعند الضغط عليها سوف يظهر جميع التطبيقات التي يمكن من خلالها عمل مشاركة للتطبيق مثل تطبيق الواتساب أو تطبيق فيس بوك ماسنجر ومن خلال البريد الإلكتروني ومن خلال الرسائل النصية أو من خلال البلوتوث أو من خلال موقع الفيسبوك وغيرها من التطبيقات المتاحة لديك.

مشاركة برنامج سوبر vpn

    • Rate Us: هذه الأيقونة الخاصة بتقييم برنامج سوبر فعند الضغط عليها سوف تظهر لك رسالة صغيرة بها كلمة rate us أو كلمة cancel يمكنك اختيار فيما بينهما إذا كنت بحاجة لتقيم التطبيق أو إلغاء التقييم لوقت لاحق.
    • FAQ: هذه الأيقونة الخاصة بالأسئلة التي تخص التطبيق ولكن للأسف فهي باللغة الإنجليزية وتتطلب من مستخدمي التطبيق أن يكونوا على علم بترجمة اللغة الإنجليزية لمعرفة  أي سؤال أو الاستفسار عن أي مشكلة قد تواجهك.
    • About: هذه الأيقونة عند الضغط عليها سوف تظهر شاشة لتطبيق سوبر في بي ان SuperVPN Free وبه رقم إصداره.

معلومات عن سوبر في بي ان

مميزات برنامج سوبر في بي ان 2020 SuperVPN Free

يتميز سوبر فيبي ان بمجموعة من المزايا الرائعة والتي تسهل عليك استخدامه على الرغم من عدم دعمه للغة العربية إلا أنه سهل الاستخدام، ومن مزاياه ما يلي:

  • يدعم أنظمة تشغيل الهواتف: برنامج SuperVPN Free يمكنك تحميله بسهولة ويسر لأنه يدعم جميع أنظمة التشغيل ولا يتطلب أي متطلبات لكي يتم تشغيله على هاتفك الأندرويد.
  • تطبيق مجاني: هذا التطبيق من التطبيقات المجانية التي يمكن تحميلها بسهولة من متجر جوجل بلاي أو من الرابط الموجود بالمقال فهو رابط مباشر.
  • فتح المواقع المحجوبة: أهم مزاياه هو إمكانية فتح جميع المواقع المحجوبة عند بلدك وإمكانية تصفحها بسهولة بحرية فهذا التطبيق لا يتطلب من أي بيانات عند التشغيل وبالتالي يحافظ على بياناتك عند التصفح.
  • يسهل استخدامه: يعتبر برنامج سوبر vpn من أفضل التطبيقات المستخدمة لفتح المواقع المحظورة لأنه من التطبيقات التي يسهل استخدامها حيث يمكنك تشغيله من خلال الضغط على زر واحد فقط سوف تجد نفسك قمت بتشغيله على الفور وبالتالي تستطيع فتح المواقع في أي وقت.
  • تطبيق أمن: يعتبر من التطبيقات الأمنة التي يمكن استخدامها على الهاتف لأنه لا يتطلب أي بيانات عند تشغيله وأيضًا لأنه يقوم بتشفير جميع بياناتك عند التصفح وبالتالي تكون في أمان تام وتقوم بتصفح المواقع بحرية بدون قيود أو حدوث أي مشاكل لهاتفك.
  • تغير ip: من استخداماته الأساسية أنه يقوم بتغير الـip  الخاصة بك واختيار اي ip أخر تستطيع من خلاله تصفح المواقع المحظورة عن بلدك بحرية وسهولة.
  • اللغات: يدعم اللغة الإنجليزية فقط لذا لابد أن يكون المستخدم على دراية باللغة الإنجليزية لكي يتمكن من ترجمة ما يظهر له عند تشغيل التطبيق.
  • نسخة التطبيق: يوجد من هذا التطبيق نسختين أحداهما مجانية ويمكنك تحميلها بسهولة والأخرى مدفوعة يمكنك شرائها إذا أردت منع ظهور الإعلانات المزعجة الموجودة بداخل التطبيق.
  • الواجهة الرئيسية: يتميز super vpn pro بواجهة رئيسية سهلة الاستخدام يمكنك استخدامها بسهولة ويسر من خلال ضغطة واحدة فقط.
  • حجم التطبيق: يتميز هذا التطبيق بحجمه الخفيف على الهاتف لذا لا يؤثر على أداء الهاتف عند تشغيله ولا يؤثر على التطبيقات الموجودة على الهاتف.
  • توفير البطارية: من أفضل مزايا سوبر في بي ان هو المحافظة على البطارية عند الاستخدام ولكن لا يتطلب منك أن يتم تشغيله بشكل دائم.
  • الإنترنت: لا يتطلب هذا التطبيق سرعة إنترنت كبيرة ولكن يتطلب فقط أن يكون الهاتف متصل بالإنترنت مهما كانت سرعته.

عيوب برنامج سوبر في بي ان SuperVPN Free

برنامج super vpn على الرغم من كثرة مزاياه إلا أنه لابد من وجود بعض العيوب التي لا تذكر بالنسبة لمزاياه، وهي:

  • ظهور الإعلانات: يوجد الكثير من الإعلانات المزعجة بداخل التطبيق فعند الضغط على أي أيقونة تظهر لك هذه الإعلانات والتي تسبب إزعاج للمستخدمين ولكن إذا كنت بحاجة لإلغاء هذه الإعلانات يمكنك ذلك من خلال شراء النسخة المدفوعة منه.
  • فتح المواقع الغير أخلاقية: سوبر في بي ان لا يقوم بفتح جميع المواقع المحظورة على بلدك بغرض انتهاك خصوصية الدول الكبرى ولكن أيضًا هناك مواقع إباحية تم حظرها عن بعض البلدان لأنها تخالف الشريعة الإسلامية والأخلاقية ولكن من خلال هذا التطبيق قد تتمكن من فتحها بسهولة ويسر.
  • اللغات: لا يدعم سوى اللغة الإنجليزية على الرغم من سهولة استخدامه وواجهته الرئيسية سهلة الاستخدام إلا أن بعض المستخدمين لا يستطيعوا استخدامه لعدم معرفتهم باللغة الإنجليزية.
  • البطارية: لابد من تشغيل التطبيق لفترة معين وهي فترة تصفح المواقع المحجوبة فقط، لأن كثرة استخدامه في الخلفية قد يضر بالبطارية ويقصر من عمرها الافتراضي.

تنزيل برنامج سوبر في بي ان superfreevpn برابط مباشر مجانا للاندرويد

لتحميل برنامج سوبر في بي ان برابط مباشر من جوجل بلاي

اذهب إلى صفحة التحميل

لتحميل برنامج كينج روت supervpn apk برابط مباشر مجانا

اذهب إلى صفحة التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *