تحميل تويتر 2020 Twitter أخر إصدار مجانا للأندرويد والأيفون

4.0/5 الأصوات: 4
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج تويتر Twitter يعتبر المنصة الاجتماعية الأكثر شهرة والتي ظهرت مؤخرًا ولكنها حازت إعجاب الملايين فهي منصة اجتماعية فريدة من نوعها لا تشبه منصة الفيسبوك ولا منصة الانستجرام ولكنها أيضًا من مواقع تواصل اجتماعي بين الأشخاص في جميع بلدان العالم، ولكن هناك اختلاف في هذه المنصة لأنها منصة اخبارية من الدرجة الأولى على الرغم من أنها منصة اجتماعية ولكن يمكنك متابعة كافة الأخبار من خلالها وخاصة أخبار الفنانين والمشاهير.

تطبيق تويتر صمم خصيصًا ليتوافق مع أجهزة الأندرويد والأيفون حتى يسهل على مستخدمي الهواتف تصفحه، لذا قام مطورون موقع تويتر بعمل هذا التطبيق بشكل مجاني حتى يمكنك تحميل تويتر بسهولة ويسر من خلال متجر جوجل بلاي أو متجر اب ستور، كما يسهل استخدامه فهو موقع يتميز بواجهة رئيسية سهلة الاستخدام لذا يمكن لجميع المبتدئين الدخول لهذا التطبيق وانشاء حساب عليه بسهولة ويسر.

والجدير بالذكر أن تحميل تويتر للجوال يعتبر الأسهل إذا كنت بحاجة للتواصل مع الأصدقاء من جميع بلدان العالم أو معرفة أخبار الأشخاص والمشاهير والفنانين وأخر الأخبار العالمية والمحلية يمكنك متابعة كل هذه الأخبار عند تنزيل تويتر على هاتفك، فهو تطبيق خفيف على الهاتف ويدعم جميع أنظمة تشغيل الهواتف أي لا تجد أي عوائق عند تحميله.

لذا قررنا أن نتعرف من خلال مقالنا اليوم في موقع جوالي على كافة مميزات برنامج twitter وسلبياته وأيضًا نتعرف على كيفية إنشاء حساب وتحميله على الهواتف الأندرويد والأيفون بسهولة ويسر، فقط تابعونا.

كل المعلومات عن برنامج تويتر Twitter 2020

تطبيق تويتر Twitter ما هو إلا موقع للتدوين المصغر على عكس مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيسبوك وبرنامج انستقرام ، فهذا الموقع يتحكم في عدد أحرف التغريدة أو الرسالة التي ستقوم بإرسالها، فموقع تويتر حدد أن تكون التغريدة عدد أحرفها لا تزيد عن 140 حرفًا، وقد أخذ مؤسسي هذا التطبيق رمز العصفورة كشعار للتطبيق.

ويمكنك استخدام تويتر بلس كمنصة إلكترونية واجتماعية لمتابعة الأصدقاء والأشخاص المحببين إليكم بسهولة ويسر من خلال عمل متابعة أو ما تسمى بـfollow على صفحات المشاهير والأصدقاء والمؤسسات المهتم بمتابعة أخبارهم، وعلى الرغم من وجود بعض الشروط والسياسات الخاصة بهذا التطبيق إلا أنه من أسهل تطبيقات التواصل الاجتماعي بين الأفراد، كما أنه يدعم اللغة العربية لذا انتشر بكثرة في البلدان العربية وأصبح الكثير من الأشخاص من جميع الأعمار يستخدمونه حتى وصل عدد تحميل برنامج تويتر عربي إلى ملايين الأشخاص في وقت قصيرة.

تحميل برنامج تويتر للجوال
تحميل برنامج تويتر للجوال

Twitter لا يفرض أي قيود لنشر الأخبار لذا تجد مجموعة متنوعة من أخبار الفن والسياسة وأخبار المشاهير الشخصية والأخبار العالمية وأخبار المؤسسات الكبرى كل هذا وأكثر سوف تجده في هذا التطبيق، لذا فهو لا يتشابه مع تطبيق الفيسبوك حيث تفرض منصة الفيسبوك بعض الشروط والأحكام الخاصة بنشر الأخبار السياسية.

والجدير بالذكر هو إمكانية إرسال واستقبال الفيديوهات والصور المتحركة ونشر التغريدات التي يمكنك مشاركتها مع أصدقائك وإمكانية الرد على التغريدات الموجودة عند الأصدقاء أو موجودة على الصفحات التي قمت بمتابعتها، وأيضًا يمكنك مشاركة الصور الخاصة بك بسهولة مع إمكانية الخصوصية فهذا التطبيق لا يسمح لمتابعين صفحتك الاحتفاظ بالصور التي قمت بنشرها، لذا فإن تطبيق تويتر يتميز بالحرية والخصوصية في آن واحد.

فكرة عمل برنامج تويتر أخر اصدار مجانا للاندرويد والايفون Twitter

منصة تويتر أو تطبيق تويتر  Twitter كان سابقًا عبارة عن بحث علمي أو مشروح بحثي تم تأسيسه من قبل مؤسسة أمريكية تدعى Odeo وهذه المؤسسة توجد في منطقة سان فرانسسكو وكان صاحب هذا البحث هو المبرمج جاك دورسي  وكان هذا البحث في عام 2006 وبعد ذلك تم تطبيق الفكرة وعمل تطبيق يمكن لجميع مستخدمي الهواتف الذكية استخدامه.

وكان في بداية الأمر عبارة عن موقع لتدوين المصغر وسميت الرسالة أو التدوينة الصغيرة بإسم تغريدة وهي عبارة عن رسالة لا تتعدى عدد حروفها عن 140 حرف ويمكن نشرها بعد ذلك وتلقي التعليقات عليها بسهولة ويسر، وكان ذلك في عام 2007، وفي عام 2010 قامت المؤسسة الأمريكية بعمل شركة خاصة لهذا التطبيق وتم تسميتها باسم تويتر Twitter، واستمرت سنتين لحين قامت شركة جوجل بتفعيل خاصية البحث والمتابعة في هذا التطبيق.

تحميل تويتر أخر إصدار للجوال Twitter 2020

المعلومات التقنية حول برنامج تويتر من أهم المعلومات التي يبحث عنها الأشخاص بكثرة قبل أن يتم تحميل التطبيق على الهواتف، فهذه المعلومات هي التي ستحدد للمستخدم إمكانية تحميل التطبيق على الهاتف أم لا، إليكم جميع المعلومات التقنية الخاصة به:

  • اسم التطبيق: تطبيق تويتر Twitter.
  • رقم الإصدار: 8.43.0-release.00.
  • تاريخ الإصدار: 30/.4/2010.
  • تاريخ أخر تحديث: 05/05/2020.
  • عدد تنزيلات التطبيق: أكثر من 500 مليون مستخدم.
  • الشركة المنتجة لهذا التطبيق: شركة Twitter, inc.
  • ترخيص التطبيق: تطبيق مجاني.
  • تصنيف التطبيق: تطبيق لهواتف الأندرويد والأيفون.
  • الإعلانات: يدعم الإعلانات.
  • حجم التطبيق: 31 ميجا بايت.
  • أنظمة التشغيل: يدعم جميع أنظمة تشغيل الهواتف الأندرويد والأيفون.
  • اللغة: يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات الأخري.
  • عدد التقييمات: بلغ عدد التقييمات 4.5 نجمة من 5 نجوم.

تحميل تويتر اخر اصدار مجانا

كيفية تنزيل تويتر Twitter على هواتف الأندرويد

هناك عدة خطوات لكي تتمكن من twitter تحميل على هاتفك الذكي، إذا أردت تشغيله وإنشاء حساب عليه عليك باتباع هذه الخطوات:

  • الخطوة الأولى: تحقق من اتصال الإنترنت أولًا ثم قم بالذهاب إلى متجر جوجل بلاي وقم بالبحث عن اسم التطبيق في الخانة المخصصة للبحث “تويتر” ثم سوف تظهر لك شاشة بها عدد من التطبيقات قم بالضغط على التطبيق المراد تحميله وبعد ذلك سوف تظهر شاشة التطبيق التي يمكنك التحميل منها.

تحميل برنامج تويتر من جوجل بلاي

  • الخطوة الثانية: سوف تجد كلمة تثبيت قم بالضغط عليها وانتظر قليلًا حتى يتم اكتمال التثبيت لكي تتمكن من فتح التطبيق.

تنزيل برنامج تويتر للاندرويد

  • الخطوة الثالثة: قد اكتمال تثبيت التطبيق بنجاح يمكنك الآن عمل حساب شخصي عليه بسهولة ويسر.

رابط تحميل تطبيق تويتر من متجر جوجل بلاي

اضغط هنا لتحميل برنامج تويتر Twitter للاندرويد

كيفية تحميل تويتر على هواتف الأيفون

هذا التطبيق يدعم جميع أنظمة تشغيل هواتف الأيفون لذا لا تجد صعوبة عند تحميل twitter فقط قم باتباع هذه الخطوة فقط:

  • الخطوة الأولى: لابد أن يكون هاتفك متصل بشبكة الإنترنت أو متصل ببيانات الهاتف وبعد ذلك قم بالبحث عن التطبيق من خلال كتابة اسم التطبيق على أيقونة البحث.
  • الخطوة الثانية: سوف تجد التطبيق قم بتحميله أو تثبيته على هاتفك وانتظر قليلًا لاكتمال التحميل.
  • الخطوة الثالثة: عند التأكد من وجود أيقونة على شاشة هاتفك تأكد من نجاح عملية التحميل ويمكنك الآن عمل حساب شخصي عليه بسهولة.

رابط تحميل تطبيق تويتر من متجر اب ستور

أضغط هنا لتحميل برنامج تويتر للايفون

أهم استخدامات برنامج تويتر Twitter للجوال

قام مطورون بعمل تطبيق تويتر ليسهل عليك إمكانية استخدامه في كثير من الأغراض، ومنها:

  • سهولة متابعة جميع الأخبار العالمية والمحلية وأخبار الفنانين والمشاهير وأخبار المؤسسات قبل مستخدمين منصات التواصل الأخرى.
  • سهولة متابعة الأصدقاء والبحث عنهم.
  • سهولة تدوين التغريدات الصغيرة ومتابعة ردود الأفعال من قبل المتابعين.
  • متابعة الأخبار الشائكة أول بأول من خلال هذا التطبيق.
  • سهولة المراسلة بين الأصدقاء.
  • سهولة إرسال الفيديوهات والصور المتحركة مع الأصدقاء.
  • يستخدم برنامج Twitter في نشر الصور الخاصة بك على صفحتك الشخصية بسهولة ويسر.
  • سهولة عمل هاشتاج خاص بالتغريدة التي قمت بنشرها.
  • إمكانية الحصول على متابعين في وقت قصير.

مصطلحات هامة يجب أن تعرفها داخل منصة تويتر Twitter

تحتوي المنصة على بعض المصطلحات المختلفة التي لا قد تجدها داخل أي وسيلة أخرى من وسائل التواصل الاجتماعي، والتي يتوجب عليك معرفتها ومعرفة معانيها من أجل القدرة على التعامل والتواصل بشكل جيد على المنصة، ومن أبرز تلك المصطلحات:-

  • التريند Trend: التريند على منصة التواصل الاجتماعي تويتر هي الكلمة البحثية أو الجملة الأكثر شهراً والتي قد تتعلق ببعض المواضيع الهامة التي تشغل الرأي العام والتي قام بتفعيلها مستخدمين مثلك، ومن أجل مواكبة الأحداث قم بتفعيل موقعك الجغرافي ليأتي لك أشهر التريندات بترتيب التغريدات وعدد المشاركات القريبة منك، ولكنها غير مقتصرة ع موقعك فقط، بل يشمل التريند أشهر الموضوعات حول العالم في الوقت الحالي، والجدير بالذكر أنه يتم تغيره من وقت إلى أخر لذلك قم بفتح علامة التريند ومتابعتها عن كثب بشكل يومي لتواكب الأحداث الجارية وتعرف اتجاهات العالم الحالية.
  • الهاشتاج Hashtag: تعتبر كلمة الهاشتاج غير مقتصرة على منصة تويتر فقط بل توجد أيضاً من منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والانستجرام، وهي تعني في اللغة العربية الوسم، ويتم وضع الكلمة المُراد التغريد بها مسبوقة برمز # وهي عبارة عن كلمة بحثية يتم وضع العديد من المستخدمين لها بهذا الرمز لتيسير البحث عن هذه الكلمة، حيث أنها تكون عبارة عن كلمة معينة متعلقة بموضوع محدد، وكلما زاد عدد المستخدمين الذين قاموا باستخدام نفس الكلمة ويتم تحويلها إلى تريند أي أنها حصلت على نسبة كبيرة من البحث والبحث.
  • التغريد: وهي كلمة تعني في لغة منصة الفيس بوك بوست أي وضع منشور معين داخل الصفحة الشخصية أو البروفايل الخاص بالمستخدم، ولكنها تسمى داخل تطبيق تويتر تغريد.
  • تويتة: وهي تعني التعليق، أي أن كل مستخدم يقوم بالتعليق على أي تغريدة من تغريدات المستخدمين الأخرين بدلاً من أن تسمى تعليق كما في الفيسبوك والانستجرام، بل يُطلقون عليها تويتة.

كيف يمكنك تزويد متابعين حساب تويتر

هناك بعض الطرق التي تستطيع من خلالها تزويد عدد المتابعين على صفحتك الشخصية، ومن هذه الطرق ما يلي:

  • الملف الشخصي: لابد من تغير ملفك الشخصي وجعله أكثر جاذبية من ذي قبل وذلك من خلال وضع وصف مناسب لك ولحسابك، ووضع صورة شخصية جذابة ويفضل أن تكون صورتك الشخصية، وأن يكون اسم الملف الشخصي واضح ولا يدل على أي غموض.
  • البدء بالمتابعة: إذا أردت زيادة عدد المتابعين على صفحتك الشخصية لابد من البدء في متابعة عدد كبير من صفحات الأصدقاء والمشاهير والمشاركة في الرد على التغريدات المتاحة لديهم، وإمكانية تكوين صداقات جديدة.
  • نشر التغريدات المختلفة: لابد عند نشر التغريدات أن تكون مفيدة ونافعة للأشخاص المتابعين حتى تجد تفاعل عليها وبالتالي يزيد عدد المتابعين.
  • جهات الاتصال: لابد للسماح لجميع جهات اتصالك بالدخول على حسابك الشخصي في تويتر، وإمكانية نشر حساب الشخصي في جميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

كيفية إنشاء حساب شخصي على تويتر

تريد عمل حساب شخصي على تويتر قم باتباع هذه الخطوات والتي تسهل عليك عمل الحساب الشخصي من خلالها، وهي كالتالي:

  • الخطوة الأولى: قم بالذهاب على أيقونة التطبيق الموجودة على شاشة هاتفك وقم بالضغط عليها سوف تظهر لك شاشة بها كلمة إنشاء حساب قم بالضغط عليها كما هو موضح بالصورة.

انشاء حساب تويتر جديد

  • الخطوة الثانية: سوف تجد ظهور شاشة أخرى تطلب منك كتابة اسمك ورقم هاتفك وبريدك الإلكتروني قم بكتابة المطلوب وقم بالضغط على كلمة التالي الموجودة أسفل الشاشة.

كتابة اسمك ورقم الهاتف

  • الخطوة الثالثة: سوف تظهر لك شاشة أخرى بها الشروط والأحكام الخاصة بتطبيق تويتر قم بالضغط على كلمة التالي الموجودة أسفل المقال.
  • الخطوة الرابعة: سوف تظهر لك شاشة أخرى بها المعلومات التي قمت بكتابتها سواء البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف وسوف تجد بالأسفل كلمة التسجيل قم بالضغط عليها حتى يكتمل تسجيل الحساب.

شرح انشاء حساب twitter

  • الخطوة الخامسة: ظهور شاشة فرعية صغيرة للتأكد من رقم الهاتف قم بالضغط على كلمة حسنًا لكي يقوم التطبيق بإرسال رسالة نصية لهاتفك للتأكد من هواية الهاتف.
  • الخطوة السادسة: الآن تم إرسال كود على رقم الهاتف للتحقق من سلامة الرقم وسوف يتم كتابته بشكل آلي بعد ظهوره قم بالضغط على كلمة التالي.

تأكيد حساب تويتر twitter 2020

  • الخطوة السابعة: يمكنك الآن اختيار كلمة المرور الخاصة بك وقم بالضغط بعد كتابتها على كلمة التالي.

اختيار كلمة السر لحساب تويتر

  • الخطوة الثامنة: سوف تجد شاشة تحثك على اختيار الصورة الشخصية الخاصة بك يمكنك اختيارها بسهولة أو الضغط على كلمة تخطي مؤقتًا أسفل  الشاشة، وبعدها سوف تجد شاشة أخرى تحثك على اكتمال عملية التسجيل من خلال وصع وصف لنفسك يمكنك أيضًا وضع الوصف واختيار التالي أو اختيار تخطي مؤقتًا.

اختيار الصورة الشخصية لتويتر

  • الخطوة التاسعة: هل تريد مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك بحسابك الشخصي إذا أردت ذلك قم بالضغط على كلمة مزامنة جهات الاتصال وإذا أردت تأجيل هذه الخطوة اضغط على ليس الآن، بعد ذلك سوف تجد ظهور شاشة لتحديد اللغة المستخدمة بداخل الحساب اضغط على المربع الموجود بجانب اللغة العربية وقم بالضغط على كلمة التالي.

مزامنة حساب تويتر

  • الخطوة العاشرة: سوف تظهر لك شاشة أخرى لاكتمال التسجيل ووصف شخصيتك وتحديد الأشياء التي تحبها والأشياء المهتم بها قم بالضغط على كلمة التالي والآن قد اكتمل الحساب على تويتر Twitter وظهور الواجهة الرئيسية له.

اكتمال تسجيل حساب تويتر جديد

أهم اعدادات برنامج تويتر Twitter 2020

الآن نستطيع أن نتعرف على جميع الخصائص والأيقونات الموجودة بداخل تطبيق تويتر واستخدامات كل أيقونة من هذه الأيقونات، إليكم الخصائص:

الواجهة الرئيسية تطبيق تويتر

الواجهة الرئيسية تشمل مجموعة كبيرة من الأيقونات والخصائص والإعدادات التي تساعدك في نشر التغريدات وضبط إعدادات الحساب الخاصة بك، إليكم الأيقونات الفرعية الموجودة بالواجهة الرئيسية كما هو موضح بالصورة.

واجهة تطبيق تويتر

ضبط الملف الشخصي تويتر

عند فتح الواجهة الرئيسية سوف تجد أعلى الشاشة 3 شرط بعضهم فوق بعض وعند الضغط عليهم سوف تظهر لك قائمة فرعية بها العديد من الخيارات الخاصة بضبط ملفك الشخصي والإعدادات والخصوصية وغيرها من الأيقونات التي سنتعرف عليها بالتفصيل، وهي:

ضبط الملف الشخصي

  • الملف الشخصي: هذه الأيقونة خاصة بجميع المعلومات المتوفرة بداخل الملف الشخصي الخاص بي سواء التغريدات التي قمت بنشرها أو ردود الأفعال من قبل المتابعين أو الوسائط الموجودة على الملف الشخصي أو الإعجابات التي قام الأصدقاء بإضافتها على التغريدات.

الملف الشخصي تويتر

  • القوائم: هي الأيقونة الثانية وعند الضغط عليها سوف تجد عدم وجود أي قوائم تم إضافتها من قبل الشخص صاحب الحساب لأنه حساب جديد ولكن إذا كان الحساب قديم سوف تجد الكثير من القوائم.

القوائم برنامج تويتر

  • المواضيع: هذه الأيقونة خاصة بالمواضيع التي ستقوم بمتابعتها أو المواضيع السابقة التي قمت بمتابعتها بالفعل.

المواضيع في تويتر

  • العلامات المرجعية: وهذه الأيقونة خاصة بأي علامة مرجعية قد قمت بوضعها على التغريدات المختلفة.

العلامات المرجعية برنامج تويتر

  • أيقونة اللحظات: هذه الأيقونة خاصة بأجمل الصور والفيديوهات واللحظات التي قمت بإضافتها على ملفك الشخصي.

اللحظات تطبيق تويتر

  • الإعدادات والخصوصية: هذه الأيقونة حاصة بضبط جميع اعدادات التطبيق وضبط الخصوصية والأمان وضبط تنبيهات والإشعارات الخاصة بك وأيضًا معرفة الكثير من المعلومات عن تويتر من خلال هذه الأيقونة، وإمكانية استخدام الوضع الداكن والمؤثرات الصوتية واستخدام الوسائل المختلفة وغيرها من الأشياء التي يمكن ضبطها بسهولة.

الاعدادات والخصوصية برنامج twitter

  • مركز المساعدة: هذه الأيقونة تستخدم عندما تواجهك أي مشكلة وتحتاج لحلها على الفور حيث توجد في هذه الأيقونة الكثير من الأسئلة الشائعة حول الكثير من الشكاوى، لذا إذا واجهتك أي مشكلة يمكنك الان الذهاب إلى مركز المساعدة ومعرفة كيفية حلها.

مركز المساعدة تويتر

  • أيقونة البحث: هذه الأيقونة موجودة في الواجهة الرئيسية ولكنها أسفل الشاشة وعند الضغط عليها ظهرت جميع المواضيع والأخبار التي يمكن متابعتها بسهولة وايضًا ظهرت مجموعة من الصفحات الخاصة بالمشاهير والفنانين.

البحث تطبيق تويتر

  • أيقونة التنبيهات: هذه الأيقونة موجودة في واجهة التطبيق الرئيسية أسفل الشاشة وعند الضغط عليها نجد أن هذه الأيقونة خاصة بالإشعارات التي ستأتي إلى حسابك الشخصي.

التنبيهات برنامج تويتر

  • أيقونة الرسائل: هذه الأيقونة خاصة بالمراسلة النصية مع الأصدقاء حيث يوجد أيقونة كتابة الرسالة تحثك على كتابة الرسالة وإرسالها ويوجد بأعلى شاشة الرسائل أيقونة عند الضغط عليها وجدنا أنها خاصة بضبط الرسائل عند إرسالها واستلامها.

رسائل برنامج تويتر twitter

مميزات برنامج تويتر Twitter للأندرويد والأيفون

برنامج تويتر على الرغم من أنه منصة إخبارية من الدرجة الأولى كما ذكرنا إلا أنه تطبيق اجتماعي أيضًا يوجد به مجموعة كبيرة من المزايا والتي جعلته من أفضل تطبيقات المراسلة بين الأصدقاء على الرغم من عدم تدعيم خاصية الاتصال بين الأصدقاء به، لذا قررنا أن نتعرف على بعضًا من مزايا هذا التطبيق عند تحميله واستخدامه:

  • سهولة استخدامه: يعتبر تطبيق تويتر من أفضل التطبيقات وأسهلهم عند الاستخدام لأنه يتمتع بواجهة تطبيق رئيسية سهلة للغاية ويمكن لأي شخص أن يقوم باستخدامها.
  • اللغات: يدعم هذا التطبيق العديد من لغات العالم ومنها اللغة العربية وهذا هو السبب وراء انتشار هذا التطبيق في جميع بلدان العالم.
  • منصة اخبارية: يعتبر تطبيق تويتر Twitter منصة اخبارية فيمكنك متابعة ما يدور حولك من أخبار عالمية ومحلية وأخبار مؤسسات صغرى وكبرى شهيرة هذا بالإضافة لمتابعة أخر أخبار الفنانين والمشاهير سواء الأخبار الشخصية أو الأخبار المهنية لهم، وأيضًا تستطيع متابعة أخر أخبار أصدقائك من خلال متابعة أخر التغريدات التي قاموا بوضعها على حساباتهم الشخصية.
  • منصة اجتماعية: يعتبر تطبيق تويتر موقع اجتماعي شبيهة لمواقع التواصل الاجتماعي حيث يستخدم في مراسلة الأصدقاء البحث عنهم بحرية وبسهولة ويسر فيوجد أكثر من 500 مليون شخص لهم حسابات شخصية على هذا التطبيق لذا يسهل الوصول إلى أي صديق في أي دولة من جميع أنحاء العالم.
  • نشر التغريدات: يمكنك عمل تدوين للتغريدة ونشرها بسهولة ولكن لابد أن لا تتعدى 140 حرف فهي من شروط وأحكام التطبيق.
  • الخصوصية والأمان: لا يمكن لأي شخص أن يقوم بحفظ الصور والفيديوهات الخاصة بك حتى إن كان متابع لصفحتك الشخصية، لذا فهذا الموقع أكثر خصوصية وأمان من المواقع الأخرى.
  • أنظمة التشغيل: يدعم جميع أنظمة تشغيل الهواتف سواء كانت هواتف الأندرويد أو هواتف الأيفون.
  • تطبيق مجاني: برنامج twitter من التطبيقات المجانية التي يمكنك تحميلها بسهولة على الهواتف فهي لا تتطلب فرض أي رسوم إضافية.
  • حجم التطبيق: تطبيق Twitter من التطبيقات التي تتميز بصغر حجمها لذا لا تجد أي مشكلة أو عائق عند تحميلها على الهاتف، وبالتالي لا تؤثر على أداء الهاتف عند تشغيله أو عند استخدام التطبيقات الأخرى.
  • إمكانية عمل الهاشتاج: يتيح لك بداخل تطبيق تويتر إمكانية وضع إشارة على حدث معين وعندما تقوم بالضغط على هذا الحدث سوف تجد ظهور العديد من الأخبار الخاصة بهذا الحدث وهذا ما يسمى الهاشتاج وهذه الإمكانية تسهل الوصول للأخبار مهما بلغ عدد التغريدات الخاصة به.

عيوب برنامج تويتر Twitter

على الرغم من أن تطبيق تويتر من التطبيقات التي يسهل استخدامها ويوجد بها مجموعة كبيرة من المزايا إلا أن هذا التطبيق به بعض العيوب والتي ينفر منها الكثير من المستخدمين، ومنها:

  • يدعم تويتر بلس الإعلانات المزعجة وهذا ما يجعل الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يمتنعون عن استخدامه.
  • عدم إمكانية نشر التغريدة إلا بعدد حروف معينة.
  • سهولة نشر الأخبار الكاذبة فأحكام وشروط هذا التطبيق لا تقوم بمعاقبة من ينشر الأخبار الكاذبة.
  • اعتماد تويتر للجوال على الرسائل النصية فقط ولكن لا يدعم خاصية الاتصال المرئي أو الصوتي كباقي تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  • عدم استخدام هذا التطبيق بشكل مفيد وإضاعة الوقت في نشر التافهات فقط.
  • إمكانية إنشاء مجموعة كبيرة من الحسابات الوهمية والدخول بأسماء مستعارة، وذلك لأن التطبيق لا يستطيع التحقق من الأسماء التي تقوم بإنشاء حسابات عليها.

يمكنكم تحميل أيضا:-

تنزيل برنامج تويتر اخر اصدار مجانا للجوال والكمبيوتر Twitter 2020

لتحميل برنامج تويتر Twitter من جوجل بلاي

اذهب إلى صفحة التحميل

لتحميل برنامج تويتر Twitter Apk للأندرويد برابط مباشر مجانا

اذهب إلى صفحة التحميل

لتنزيل تطبيق تويتر Twitter للايفون من App Store

اذهب إلى صفحة التحميل

لتنزيل تويتر Twitter للكمبيوتر أخر اصدار

اذهب إلى صفحة التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *