تحميل موبوجيني ماركت Mobogenie Market 2020 مجانا للاندرويد

4.3/5 الأصوات: 4
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

عند تحميل موبوجيني ماركت فأنت بذلك تكون قد حملت أفضل متجر إلكتروني على هاتفك، فهو  أكبر متجر يحتوي على تطبيقات عديدة ومميزة، حيث أن برنامج mobogenie هو البديل الأقوى لمتجر جوجل بلاي فهو يحتوي على ملايين التطبيقات بداخله والتي يمكنك تحميلها من خلاله بسهلة، كل ما عليك أن تقوم بـ تنزيل موبوجيني على هاتفك واستمتع بتلك التطبيقات الرائعة.

نبذة  حول برنامج موبوجيني mobogenie android market

محتوي المقالة

برنامج متجر موبوجيني هو عبارة عن متجر إلكتروني متكامل يحمل الكثير والكثير من التطبيقات الهامة التي لا غنى عنها على هاتفك، فهو البديل الأمثل لمتجر جوجل بلاي الشهير ويمتلك جميع مميزاته، ويحتوي بداخله على ملايين التطبيقات والبرامج الهامة التي يبحث عنها الكثيرين من عشاق الالعاب والتطبيقات.

كما أن برنامج موبوجيني لا يقتصر على كونه متجر إلكتروني فقط بل أنه يعد شبكة تواصل إجتماعي مذهلة حيث يمكنك مشاركة الصور والتطبيقات مع اصدقائك بسهولة، عند تحميل برنامج mobogenie ستكون قد حملت سوقاً رائعا ومميزا يمنحك كل ما تريده على هاتفك وما تحلم به، يصلح برنامج موبوجيني لكافة الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد وربطها بالحاسب الشخصي أيضًا، يمكنك الآن الأنضمام لأكثر من 30 مليون مستخدم للبرنامج حول العالم فقط من خلال تحميل موبوجيني ماركت على هاتفك بالمجان.

تحميل برنامج موبوجيني ماركت 2020

الهدف الأساسي لبرنامج موبوجيني الجديد 2020

يأتي الهدف الأساسي من وراء برنامج موبوجيني والتي سعت الشركة المطورة للبرنامج بتنفيذه هو بناء نظام مجتمعي ضخم يضم الكثير من الخدمات الخاصة بالهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام الأندرويد، ويستطيع من خلاله مستخدمي البرنامج من تحميل أي عدد يريدونه من التطبيقات والألعاب والخلفيات وبشكل مباشر من خلال الهاتف الذكي بسهولة، فقط يحتاج ذلك الأتصال بشبكة الإنترنت.

يمكن لمستخدمي برنامج mobogenie apk مشاركة ما يريدونه من تغملت وألعاب وبرامج وتطبيقات وصور مع الأصدقاء فهو أحد شبكات التواصل الاجتماعي لكن بشكل مصغر.

معلومات هامة يجب معرفتها حول برنامج موبوجيني ماركت

بالرغم من وجود برامج مشابهة لبرنامج موبوجيني مثل جوجل بلاى ومتجر موبو ماركت والمتجر الصيني كما ذكرنا، إلا أن البرنامج يوفر العديد من المميزات والأشياء الأخرى التي تميزه ولكي نتعرف عليها أكثر أليكم بعض المعلومات الهامة حول متجر موبوجيني ومنه ما يلي:

  • إسم التطبيق: برنامج موبوجيني.
  • سعر البرنامج: مجاني.
  • أنظمة التشغيل: يدعم البرنامج أندرويد 3, 2.3.1, 2.3.2 والأحدث من ذلك.
  • الأمان: 100% آمن على هاتفك ومعلوماتك.
  • الإصدار: v3.2.17.2.
  • تاريخ التحديث: 12/02/2020.
  • حجم التنزيلات: أكثر من 300 مليون عملية تنزيل.
  • حجم البرنامج: 10.14 ميجا بايت.
  • تاريخ الإصدار: 23/5/2017.
  • مطور البرنامج: Mobogenie.
  • الإعلانات: يتضمن إعلانات.

مزايا النسخة الحديثة من متجر موبوجيني 2020

حظى المتجر باهتمام كبير جداً من قِبل العديد مبرمجي التطبيق، حيث أنه يحظى بتحديثات مستمرة خلال وقت قصير ومن أبرز مزايا النسخة الحديثة:-

  • عندما تقوم بالبحث عن لعبة ما أو تطبيق بعينه كان في البداية يقوم المتجر بنقلك إلى النسخة الرسمية منه على متجر جوجل بلاي، ولكن الآن أصبح ينقلك إلى نسخة Apk ومن أبرز عيوبها أن أشخاص كثيرون لا يفضلون تحميل بعض التطبيقات والألعاب بهذه الصيغة.
  • أصبح التعامل مع التطبيقات المدفوعة والألعاب المهكرة التي يتوجب عليك دفع مبالغ على متجر جوجل بلاي للحصول عليها غير مجاني أيضاً على متجر موبوجيني ولكنه غير مدفوع، أي يتوجب الحصول عليه دفع بعض النقاط التي ستحصدها نتيجة تحميل بعض التطبيقات والألعاب المجانية من المتجر نفسه.

كيفية تحميل برنامج موبوجيني على الجوال

يمكنك تحميل برنامج موبوجيني للاندرويد بطريقة سهلة وبسيطة ومجانية على هاتفك والتمتع بمميزاته الرائعة وذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة كالتالي:

  • لتحميل موبوجيني mobogenie apk برابط مباشر مجانا سوف نضغط رابط تحميل التطبيق اسفل الموضوع ويمكنكم التحميل بشكل مجاني وبرابط سريع.

واجهة تطبيق متجر موبوجيني

عند فتح التطبيق لأول مرة، سيكون أمامك العديد من الخيارات الخاصة بالبرنامج مثل:-  إمكانية التحديث للبرنامج, إدارة تطبيقات البرنامج, الموارد, الفيديوهات, الموسيقى, التنقل بين خلفيات الشاشة, الإعدادات, التنظيف والتخلص من الملفات الغير  مرغوب فيها أو المؤقته والعديد من الأدوات التي يوفرها البرنامج.

واجهة برنامج موبوجيني ماركت الجديد

إعدادات برنامج موبوجيني ماركت 2020 أخر اصدار مجانا للاندرويد

من خلال إعدادات البرنامج يمكن التحكم واختيار ما يناسبك من خيارات ومنها ما يلي:

إعدادات تثبيت التطبيق

يمكنك من خلال إعدادات تثبيت موبوجيني ماركت أن تتحكم في العديد من الاختيارات حيث يمكنك “حذف ملفات apk” والتحكم في العدد الأقصى للتنزيلات وذلك لتحسين سرعة التنزيل.

إعدادات التنظيف

يمكنك توفير مساحة للتخزين على هاتفك من خلال حذف التخزين المؤقت عن طريق النقر على ” مسح ذاكرة التخزين المؤقت”، وسوف تلاحظ توفير مساحة مناسبة يمكنك استخدامها.

إعدادات النظام

ومن خلال إعدادات النظام يمكنك التحكم في مفاتيح( مفتاح التحكم في تنبيه التحديثات – مفتاح التحكم في إشعارات التوصيات) من خلال العلق أو السماح، هذا بالإضافة في التحكم في إظهار المحتوي للبالغين أو منعه.

إعدادات برنامج موبوجيني

المتجر في برنامج موبوجيني للاندرويد

يمكنك من خلال واجهة برنامج موبوجيني الذهاب للمتجر الخاص بالبرنامج والذي يحتوي على العديد من الألعاب والتطبيقات والبرامج المميزة التي قد تحتاج إلى تنزيلها، فقط كل ما عليك هو تصفح المتجر من على هاتفك وأختيار ما تريد من برامج أو العاب وسوف ينقلك البرنامج إلى المتجر الإلكتروني لتثبيته على الفور.

متجر موبوجيني

مشاركة التطبيقات والملفات

تستطيع مشاركة ما تريده مع الاصدقاء سواء للبرامج أو الصور او الألعاب من خلال الضغط على ” مشاركة” اسفل قائمة الإعدادات، وبالضغط عليها سوف يظهر لك مجموعة من اختيارات المشاركة عبر المواقع المختلفة قم باختيار ما يناسبك منها وشاركه بسهولة.

معلومات حول بعض البرامج والأدوات داخل متجر موبوجيني ماركت

يحتوي برنامج موبوجيني على بعض الأشياء الهامة التي يجب أن تراعيها عند استخدامة، فهو يشمل على مميزات رائعة لن تجدها في أي البرامج الأخرى والتي تتمثل في:

برنامج إدارة الهاتف

هو برنامج إدارة لهواتف الـ Android. يتيح لك هذا البرنامج مزامنة هاتفك الذكي الذي يعمل وفق هذا النظام، مع جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك للسماح بنقل الملفات ومزامنة جهات الاتصال وتنزيل الرسائل، يوفر البرنامج كما ذكرنا سوقًا يضم مجموعة واسعة من الألعاب وخلفيات الشاشة ونغمات الرنين والتطبيقات المميزة، ومعظمها مجاني أو بسعر اقتصادي، يمكنك تنزيل هذه العناصر عبر جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك ثم تثبيتها مباشرة على هاتفك

جهة تعامل البرنامج

هو برنامج سهل الاستخدام للغاية، ولا توجد برامج للتثبيت، ويعمل برنامج Mobogenie 2020 حتى إذا كان هاتفك غير متصل بالكمبيوتر، ويمكنك التنقل بين أقسامه بسهولة، ويتم التنقل في الوظائف من خلال علامات التبويب في الجزء العلوي من البرنامج، ولكي تقوم باختيار وظيفة اختر من تلك الواجهة.

مجموعة أدوات إدارة الملفات

وهي إحدى الميزات الموجودة في تحميل mobogenie وهي عبارة عن مجموعة أدوات مستقلة للاستخدام على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android، يتيح ذلك للمستخدم إمكانية تعديل الهاتف وترقيته حسب الضرورة، عند توصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر، يقوم  موبوجيني على الفور بالبحث عن برامج التشغيل والتحديثات الخاصة بالنظام التي ربما لم يتم تطبيقها، وتعد تلك هي ما يسمى  ميزة الملائمة ولكن راعى جيدا ان هذه الميزة  قد تكون مزعجة في بعض الأوقات إلى حد، لكن من خلالها يمكنك نقل بعض الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر (أو العكس).

النسخ الاحتياطي

يمتاز ماركت موبوجيني بميزة  النسخ الاحتياطي التي تتيح للمستخدم إجراء نسخ احتياطي لهيكل ومحتوى ملف الهاتف الخاص به بالكامل ونسخ هذه الملفات إلى الكمبيوتر الشخصي لحفظها بشكل آمن.

يتضمن ذلك النسخ كافة الملفات المثبتة احتياطيًا، كما يمكنك نسخ كل من التطبيقات نفسها و الصور والموسيقى، بالإضافة لجهات الاتصال الخاصة بك أيضًا في ملف النسخ الاحتياطي.

كما يمكن وبكل سهولة القيام باسترجاع تلك الملفاتك على هاتفك مرة أخرى باستخدام البرنامج وبسرعة وسهولة وهو ما يجعل بالفعل هذا البرنامج مفيدا لكل من يستخدم جهاز كمبيوتر وهاتف معاً.

مميزات برنامج موبوجيني mobogenie apk market

بالرغم من وجود الكثير من المتاجر الإلكترونية المشابهة إلا أن برنامج موبوجيني عربي يمتاز دون غيره بالعديد من الخصائص والمميزات الهامة، فهو يوفر المتعة الحقيقة عند الاستخدام مما يجعله متفوقا عن غيره ومن أهم مميزات وخصائص برنامج موبوجيني ما يلي:

  • التطوير المستمر: يمتاز تصميم التطبيق بحصوله على التطوير بصورة مستمرة مما يجعله مراعيا اجاجة المسخدمين وتقديم كافة الخدمات بصورة إحترافية مميزة عالية الجودة.
  • واجهة مستخدم رائعة: يحمل البرنامج واجهة مستخدم سهلة للغاية يمكنك استخدامها بسلاسة وسهولة.
  • سوق ضخم من التطبيقات: يضم برنامج موبوجيني سوقا ضخما من التطبيقات والبرامج والألعاب المتنوعة والتي تتناسب مع كافة الاهتمامات.
  • تقسيم التطبيقات: تمتاز التطبيقات داخل برنامج موبوجيني ماركت بأنها مقسمة إلى مجموعة من الأقسام بحسب فئاتها المختلفة، أو على حسب إذا ما كانت تلك التطبيقات مجانية أو تطبيقات مدفوعة، والمثير من التصنيفات الأخرى والتي تسهل وتساعد المستخدمين في الوصول والحصول على أي تطبيق يرغبون في امتلاكه بسرعة وسهولة.
  • مزيد من الألعاب والتطبيقات: يمكنك أيضا من خلال تنزيل برنامج موبوجيني على هاتفك أن تستمتع بكافة تطبيقات الأندرويد وكافة الألعاب الشهيرة، والتطبيقات والتحكم فيها وتحميلها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة وسرعة.
  • مكتبة رائعة: يعتبر برنامج موبوجيني بمثابة مكتبة رائعة وضخمة تتضمن وبشكل منظم ومرتب كافة التطبيقات والبرامج والألعاب وصور والمعلومات، ويمتاز البرمامج بأنه يقوم بعرض معلومات وصور كل تطبيق والحديث عنه.
  • نسخ متعددة: يتوفر من برنامج موبوجيني أكثر من نسخة كي تتناسب وتتوافق مع كل جهاز، كما أنه يتوفر منه أكثر من نسخة تصلح لأكثر من نظام تشغيل، فهو يراعي أختلاف الأجهزة التي يستخدمها مستخدمي التطبيق ويتعاملون معها.
  • تطبيقات مجانية: يحتوي برنامج موبوجيني على أفضل التطبيقات المجانية والخلفيات عالية الدقة، والأيقونات الرائعة.
  • دعم الأفكار الإبداعية: يمكنك من خلال البرنامج تحويل أفكارك الإبداعية المميزة إلى مواضيع فريدة على هاتفك من خلال أحدث البرامج التي يمكنك تحميلها من البرنامج ونشرها أيضاً.
  • تغيير مظهر هاتفك: يمكنك من خلال برنامج موبوجيني أن تغير مظهر هاتفك الخاص من خلال تغيير الخلفية، وتغيير شكل الشاشة مثل شاشة الدرج أو شاشة القائمة، البرنامج يحتوي على العديد والعديد من الخلفيات والثيمات المذهلة، بالإضافة للخلفيات ثلاثية الأبعاد المذهلة والرائعة، حتى تتمكن من تغيير خلفية هاتفك التقليدية المملة.
  • توافق تام: يتوافق البرنامج مع كافة أجهزة الهواتف بنظام الأندرويد مثل جالاكسي، لينوفو، هواوي، وأية نظام آخر.
  • ملايين من المواضيع الهامة: يمكنك من خلال البرنامج الأنضمام لملايين المواضيع المجانية حول العالم وبشكل مجاني يوميا.

أهم الأسئلة الشائعة من قِبل المستخدمين تجاه متجر موبوجيني

عقب انتشار المتجر بصورة كبيرة بين عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية لما يتمتع به من مزايا متعددة، فمن الطبيعي أن يكون هناك بعض الأسئلة التي تراود عدد كبير منهم، ومن أكثر الأسئلة الشائعة هي:-

هل يمكن تحميل نسخة متجر موبوجيني القديمة في حال لم يتم استحسان النسخة الحديثة؟

نعم قرر القائمين على تطوير متجر موبوجيني ترك نسخة موبيجيني القديمة نظراً لأن استحسن هذه النسخة عدد كبير من المستخدمين وأشادوا بها، كمل خشي أيضاً المطورين من عزوف المستخدمين في حال حجب رابط النسخة القديمة.

هل يمكن تحميل متجر Mobogenie على أجهزة الكمبيوتر؟

نعم قامت الشركة المكورة بتوفير نسخة تعمل بكفاءة على أجهزة الكمبيوتر والتي من شأنها أن تعمل كهيئة مدير الملفات أي أنه يمكنك إدارة هاتفك من خلال التحكم داخل الحاسوب، فمن الممكن أن تقوم بإرسال واستلام كافة المكلفات من وإلى الهاتف.

يمكنكم تحميل أيضا: متجر ابتويد aptoide للأندرويد برابط مباشر مجانا.

عيوب برنامج موبوجيني mobogenie apk

بالرغم من أن البرنامج يحتوى على العديد والعديد من المميزات والأفكار والتطبيقات والخدمات الكثيرة، إلا أنه قد يحتوي على بعض العيوب البسيطة ومن أهمها:

  1. وجود الإعلانات: أن وجود الإعلانات على برنامج موبوجيني apk قد تجعل الأمر مزعجا للكثير من المستخدمين، فلا يرغب البعض في رؤية هذا الكم من الإعلانات بصورة مستمرة على هاتفه، لكن هناك من يتأقلم على وجودها ويستمتع بما يقدمه البرنامج من مميزات أخرى.
  2. هناك بعض التطبيقات والكثير من البرامج عند الرغبة في تنزيلها من على برنامج موبوجيني يقوم البرنامج بتحويلك لتنزيلها مع جوجل بلاي، مما يشعر البعض بأن يكون من الأفضل الذهاب مباشرة إلى متجر جوجل.

تحميل برنامج موبوجيني mobogenie Apk اخر اصدار مجانا للاندرويد

تحميل برنامج موبوجيني ماركت mobogenie apk برابط مباشر مجاناأضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *