تحميل واتس اب عمر الأزرق OB3WhatApp V27 ضد الحظر

3.5/5 الأصوات: 2
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل واتس اب عمر الأزرق OB3WhatApp أخر إصدار مجانا أو مايسمي الواتس الأزرق هو أحد إصدارات تطبيق Whatsapp المعدل والمطور من قبل المهندس عمر ياذيب حيث قام عمر بإصدار أكثر من نسخة لتكون متوافقة مع هواتف الأندرويد ولتناسب مع جميع المستخدمين حول العالم لذا كان يوجد أكثر من إصدار لنفس التطبيق لحل المشاكل التي تواجهك عند التحميل أو المشاكل التي تواجهك عند التشغيل وغيرها من المشاكل الأخرى التي من الممكن أن تواجهك نتيجة عدم توافق النسخة مع هاتفك، والجدير بالذكر أن هذا التطبيق نال إعجاب ملايين المستخدمين حول العالم واصبح ذو شعبية كبيرة في جميع البلدان العربية، وعلى الرغم من وجود أكثر من تطبيق واتساب معدل قام المهندس عمر بإصداره إلا أن واتس عمر الأزرق أصبح في وقت قصير أفضل هؤلاء التطبيقات، حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من المزايا الرائعة والتي يبحث عنها الأشخاص عند مراسلتهم للأصدقاء والأهل في الأماكن المختلفة، فأهم ميزة تم توافرها بداخل هذا التطبيق هي إمكانية إجراء مكالمات  صوتية أو مكالمات فيديو لأي مكان بداخل أو خارج دولتك دون فرض أي رسوم إضافية وأيضًا إمكانية إستقبال المكالمات بصوت واضح وجودة عالية لذا قررنا ان نتعرف سويًا على أهم الإضافات الموجودة بداخل واتس اب عمر الازرق وأيضًا مزاياه الرائعة وأن نتعرف على بعض المعلومات الهامة الموجودة به من خلال هذا المقال المقدم من موقع جوالي.

نبذة مختصرة عن تطبيق واتس اب عمر باذيب الأزرق

محتوي المقالة

واتساب عمر ازرق OB3WhatApp من النسخ المجانية التي تستطيع تحميلها بسهولة من الرابط المباشر أسفل المقال فعلى الرغم من وجود العديد من المزايا والتي جعلته أفضل تطبيق معدل لتطبيق الواتساب الأصلي إلا أنه تستطيع استخدامه بدون دفع أي رسوم إضافية كما أنه من التطبيقات المعدلة التي تتوافق مع جميع أنظمة تشغيل هواتف الأندرويد وتتوافق أيضًا مع جميع إصدارات الهواتف، والجدير بالذكر هو أن حجم واتس اب الازرق apk ايضًا لا يحتاج لمساحة كبيرة لكي تقوم بتحميله ويمكنك تشغيله مع التطبيق الأصلي إذا كنت تمتلك رقم أخر وليس هذا فحسب ولكن تستطيع بكل سهولة أن تقوم بتشغيل رقمين في وقت واحد وإمكانية التبديل بين الأرقام دون أن تفقد أي من رسائلك الموجودة على التطبيق، هذا بجانب وجود ميزة الرد التلقائي والتي تستطيع من خلالها إضافة رسالة لإمكانية الرد التلقائي على أي شخص في أي وقت وإمكانية جدولة الرسائل وهذه الميزة لا تجدها في التطبيق الأصلي.

هذا بجانب وجود ميزة حذف الرسائل من الطرف الأخر وذلك لزيادة الأمان والخصوصية ومهما مر الوقت يمكنك حذف هذه الرسائل بسهولة ويسر وعلى الرغم من أنه تطبيق واتساب ذو لون أزرق إلا أن ميزة التحكم في الألوان وتغير لون التطبيق متاحة في هذا الإصدار، كما وجد ميزة التمرير بين المحادثات سواء لحذف المحادثة أو لإجراء المكالمات ويكون هذا التمرير يمينًا ويسارًا، كما تستطيع تشغيل الوضع الليلي إذا كنت تفضل ذلك وإمكانية تشغيل هذا الإصدار لمدة لا تقل عن 5 أشهر من تاريخ إصداره، وإذا كنت تريد الاتصال بأصدقائك من خلال واتس عمر الازرق Apk يمكنك ذلك فهو تطبيق ضد الحظر وإمكانية عمل دردشات كتابية وعمل دردشات جماعية تضم عدد كبير من الأعضاء، كما تستطيع بكل سهولة مراسلة الأرقام التي لم يتم تسجيلها على هاتفك بسهولة ويسر، اما بالنسبة لحالات الواتساب فقد تم تطويرها وتعزيزها لتصبح مماثلة لحالات الإنستجرام، أما بالنسبة لإمكانية إرسال رسائل لعدد كبير وهذه الميزة غير متوفرة في واتساب العادي يمكنك ذلك الان من خلال هذا التطبيق بسهولة ويسر.

تنزيل واتس اب عمر باذيب الأزرق OB3WhatApp أخر تحديث مجانا

  • إسم التطبيق: واتس اب عمر الأزرق OB3WhatApp.
  • تاريخ إصدار اخر نسخة: 05/08/2020.
  • تاريخ إصداره: 05/09/2019.
  • ترخيص التطبيق: تطبيق مجاني.
  • حجم التطبيق: 43 ميجا بايت.
  • تصنيف التطبيق: تطبيق محادثات.
  • رقم الإصدار: v27.
  • أنظمة التشغيل: يتوافق هذا التطبيق مع جميع أنظمة تشغيل هواتف الأندرويد.
  • الإعلانات: لا يوجد إعلانات بداخله.
  • اللغة: يدعم اللغة العربية.

هل تطبيق واتساب الأزرق OB3WhatApp متوفر على متجر جوجل بلاي؟

برنامج واتس اب ازرق غير متوافر على متجر جوجل بلاي وذلك لأنه ليس التطبيق الأصلي بل أنه نسخة معدلة ومطورة من قبل المهندس عمر ياذيب وقد قام بإضافة العديد من المزايا وحل مشاكل التواصل مع الأصدقاء وعلى الرغم من ذلك فإنه تطبيق مجاني يتميز بالخصوصية والأمان وعلى الرغم من وجود هذا التطبيق بصيغة apk إلا أن عملية تحميله على هاتفك تتم بسهولة ويسر وبدون دفع أي رسوم إضافية، لذا تستطيع تحميله بدون قلق على ملفات هاتفك فهو أمن عند إستخدامه.

طريقة تحميل برنامج واتس اب عمر باذيب الأزرق OB3WhatApp

قبل أن نذكر طريقة التحميل لابد من ذكر رابط التحميل الأصلي والتي تستطيع بكل سهولة تحميل التطبيق من خلاله وبعد ذلك سوف نذكر لكم طريقة التحميل فهي طريقة سهلة وبسيطة، إليكم الرابط

رابط مباشر لتحميل واتس اب عمر الأزرق OB3WhatApp

إضغط هنا لتحميل التطبيق

بعد ذكرنا للرابط يمكنك الآن الضغط على كلمة تحميل وانتظر لحين اكتمال التحميل على هاتفك وسوف تجد أيقونة التطبيق على ملفات التنزيل الموجودة على الهاتف.

المشاكل التي قد تواجهك عند تحميل أو تشغيل واتساب عمر الأزرق

على الرغم من أنه تطبيق مجاني ويسهل تحميله إلا أنه يوجد بعض المشاكل التي قد تواجهك أثناء عملية التثبيت أو التشغيل وقد تواجهك أثناء عملية التحميل  إليكم هذه المشاكل وحلها:-

صعوبة تحميل تطبيق واتساب عمر الأزرق على الموبايل

عند وجود صعوبة في التحميل أو التحميل يأخذ وقت كبير لكي يكتمل يمكنك تحميل تطبيق ADM فهو من التطبيقات التي تقوم بتسريع عملية التحميل ولا تجعله يتقطع أثناء التحميل وبالتالي تحصل على تطبيق على هاتفك بسرعة البرق أو هناك حل أخر وهو تغيير المتصفح الخاص بك وتجربة تنزيل التطبيق.

عند تحميل النسخة الجديدة إختفت كلمة إسترداد الرسائل كيف يمكنني إيجادها؟

قد تم حل هذه المشكلة في الإصدار الحديث واتس عمر v27 فكلمة إسترداد الرسائل ما هي إلا كلمة حذف لدى الجميع وهذه الكلمة سوف تجدها عند تحديد الرسائل ومن ثم الضغط على كلمة حذف وبعد ذلك سوف تظهر الخيارات والتي يوجد بها كلمة حذف لدى الجميع.

عند إختيار إسترداد الرسالة أو حذفها يتوقف التطبيق بشكل مفاجئ ويفرض الإغلاق.

عندما تجد أمر الإغلاق هذا دليل على أن هاتفك يمتلك نظام أندرويد 4 قم بالذهاب لإضافات عمر ومن ثم إختيار اللغة سوف تجد أن اللغة العربية مدعمة لهذا التطبيق ويوجد أيضًا اللغة الإنجليزية يمكنك الأن إختيار اللغة الإنجليزية والذهاب مرة أخرى للرسائل التي تريد حذفها وبعد ذلك يمكنك الذهاب مرة أخرى لتغير اللغة ولكن لو قمت بتحميل أخر إصدار سوف تجد ان المطور قد قام بحلها.

حدوث خلل عند الإستماع للأذكار الموجودة على التطبيق

عندما تجد خلل ما عند الإستماع لهذه الأذكار لابد من تغير نظام تشغيل هاتفك الأندرويد عبر تحديثة فالنظام التشغيل لا يتوافق مع صيغة الأصوات الموجودة بالأذكار.

بعد تحميل واتساب عمر الأزرق وتقوم بتثبيته وجدت رسالة خطأ في تحليل الحذمة

هذه المشكلة تعني أن هناك تقطع في الإنترنت عند تحميل هذا التطبيق ولابد من إعادة تحميله مرة أخرى بإستخدام الوايفاي ولكن لابد من إختبار سرعة الإنترنت أولًا.

قد لا تظهر حالات الواتساب الخاصة بك للأصدقاء

هذه المشكلة تتوقف على تسجيل أرقام هواتف أصدقائك في قائمة حالات الاستوري اي أن هناك قائمة لتسجيل الأرقام التي تستطيع مشاهدة الحالات الخاصة بك وأيضًا لابد من وضع رقمك عند أصدقائك لكي تتمكن من مشاهدة حالاتهم.

قمت بإخفاء بعض المحادثات وأريد استرجاعها

عندما تقوم بإخفاء الرسائل والمحادثات لتزيد من خصوصيتك وأمانك يمكنك إيجادها عند الضغط على كلمة WhatsApp الموجودة أعلى الشاشة.

تأخر في وصول الرسائل أو لا تصلني الرسائل إلا عندما اقوم بفتح التطبيق

  • في هذه الحالة لابد أنك مفعل ميزة إخفاء صحين الاستلام عليك بإلغائها على الفور.
  • أما إذا كنت تمتلك هواتف سامسونج جلاكسي لابد من اتباع الخطوات التالي هي الذهاب إلى ضبط الهاتف ومن ثم إختيار البطارية والضغط على كلمة التفاصيل سوف يظهر لك التطبيقات الموجودة على هاتفك إضغط على أيقونة الواتساب وقم بإلغاء تفعيلة.
  • أما إذا كنت تمتلك هاتفًا من الهواتف الحديثة لابد من ضبط الإشعارات وجعلها من الإشعارات الهامة.

لا تستطيع مشاهدة ظهور الأصدقاء الأخرين على التطبيق

قم بالذهاب لإعدادات الواتساب الأزرق ومن ثم إلغاء خاصية إخفاء الظهور.

  • حجم الواتساب الأزرق كبير جدًا

يمكنك حل هذه المشكلة من خلال ميزة حذف مخلفات الواتساب الموجودة بداخل التطبيق فهذه الميزة لا تقوم بحذف الرسائل أو الوسائط الخاصة بك.

إضافات واتساب عمر الأزرق OB3WhatApp الهامة في التحديث الجديد

سوف نذكر لكم بعض الإضافات الهامة والتي لا تجدها إلا في واتس عمر أزرق في أي إصدار من نسخ المطور عمر ياذيب، ومنها ما يلي:

  • القرآن الكريم والإضافات القديمة: قد حرصت المطور عمر على إضافة القرآن الكريم وبعض الأذكار ليكون هذا التطبيق إسلامي بجانب مزاياه العديدة، كما يمكنك التحكم في لون الخلفية ولون الأسماء ولون خط الحالة التي ستقوم بكتابتها فعند الضغط على القرآن الكريم سوف تظهر لك عدة اختيارات هامة ومنها:-

القرأن الكريم والإضافات القديمة

  • القرآن الكريم: سوف تجد له إختيارات يمكنك الاختيار فيما بينهم وإختيار ما يناسبك سواء إختيار سورة مختارة سوف يظهر لك المصحف كامل يمكنك تصفحه، أما إذا أردت القراءة كسورة منفصلة فسوف تجد إسماء السور يمكنك إختيار ما تريد منها، أما القراءة كأجزاء فسوف يظهر لك تقسيم القرآن الكريم على هيئة أجزاء.

القرأن الكريم للواتساب

  • إضافات إسلامية: عند الضغط عليها سوف تجد مجموعة من الأحاديث النبوية ومجموعة من أذكار الصباح والتي يجب عليك ذكرها كل صباح، كما يوجد أذكار المساء للحفاظ من الشياطين أثناء النوم، هذا بجانب أذكار النوم وأذكار الإستيقاظ من النوم.

الإضافات الإسلامية للواتساب

  • تطبيقات عمر الأخرى: يمكنك التعرف على جميع تطبيقات عمر الأخرى والتي قام بتحديثها وتطويرها لتناسب جميع إحتياجاتك وتوفر لك مزايا عديدة.

تطبيقات عمر باذيب الأخري

  • قفل الواتساب: أصبح لديك إمكانية قفل الواتساب وقفل الرسائل الموجودة عليه برقم سري أو من خلال نمط واخفائه وإمكانية تغير شكل خلفية القفل وغيرها من الإعدادات التي تناسبك.

قفل واتساب عمر برقم سري

ما الجديد في واتس اب عمر الأزرق أخر تحديث Ob3whatsApp v27

هناك بعض الإضافات الجديدة التي تم إضافتها لهذا الإصدار ومنها ما يلي:-

  • تم تحديث النسخة كي تعمل لمدة 5 آشهر لتنتهي في 20/01/2021.
  • إضافة الوضع الليلي مع إمكانية تفعيلة أو الغاءة.
  • إمكانية فصل الدردشات الخاصة عن دردشات المجموعات.
  • التحكم في الوان الاشعارات داخل التطبيق.
  • إمكانية تفعيل والغاء الزر العائم مع إضافة اشكال جديدة لة.
  • إضافات جديدة لواجهة البصمة.
  • الوصول الذكي للاعدادات الاضافية داخل التطبيق.
  • إضافة استيكرز متحركة.
  • إضافة شريط سفلي للمحادثات.
  • التحكم ومعرفة كل الرسائل المحذوفة حتي لو مر عليها فترة كبيرة.
  • حل مشاكل تنزيل الوسائط علي الهاتف.
  • تغيير شكل زر تحميل الحالة.
  • حل مشكلة الانهيار الذي يحدث للتطبيق عند إستخدام ميزة جدولة الرسائل.
  • تم حل مشكلة عدم ظهور بعض الثيمات علي سيرفر التطبيق.
  • إمكانية إرسال رسائل مجمعة للمجموعات في نفس الوقت.
  • إضافة خيار الدردشة السريعة.
  • تحسين واجهة الخيارات وإعدادات عمر باذيب
  • تحسينات إضافية ومميزات جديدة سوف تكتشفها عند تنزيل التحديث الجديد”متوفر رابط تحميل واتساب عمر الازرق برابط مباشر من أسفل الموضوع”

مميزات واتس اب عمر الأزرق OB3WhatApp للأندرويد

  • تطبيق متاح بشكل مجاني لجميع هواتف الأندرويد.
  • تطبيق يتميز بحجمه المناسب للهواتف ذات الإصدارات القديمة أو الحديثة.
  • وجود ميزة مخلفات تطبيق واتساب عمر لتخفيف حجم التطبيق من على الهواتف ذات الإمكانيات الضعيفة دون التسبب في تعطيل أي ميزة.
  • وجود ميزة الوضع الليلي.
  • إجراء المكالمات بسهولة بين الأصدقاء.
  • إمكانية الدردشة الكتابية بين الأصدقاء.
  • إرسال واستقبال الملفات بسهولة ويسر.
  • إمكانية تعديل شكل الخط.
  • إمكانية زخرفة الخط أثناء الكتابة.
  • إمكانية إضافات العديد من المؤثرات المتساقطة.
  • تستطيع التمرير بين المحادثات وبعضها البعض بسهولة ويسر.
  • إمكانية إرسال الرسالة لعدد كبير من الأشخاص.
  • إمكانية إرسال الرسائل لأرقام غير مسجلة.
  • إمكانية تحديد الأشخاص الذين يستطيعون إضافتي في الجروبات.
  • تستطيع التحكم في الألوان.

تحميل تطبيقات واتساب عمر الأخري:-

تنزيل واتساب عمر باذيب الأزرق Ob3Whatsapp Apk أخر إصدار 2020

لتحميل أخر تحديث من الواتس الأزرق عمر باذيب obwhatsapp v27 برابط مباشر

إضغط هنا لتحميل التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *