تحميل مسجل المكالمات Cube ACR للاندرويد كامل برابط مباشر مجانا

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل مسجل المكالمات Cube ACR الذي يعتبر افضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد يمنحك الأداة التي تُساعدك في تسجيل أي مكالمة تُجريها علي هاتفك والإحتفاظ بنسخة منها تستمع إليها وقتما تشاء، نقرة واحدة مع هذا البرنامج تتيح لك تسجيل أي محادثة بغض النظر عن مدتها دون مواجهة أي مشكلة. كل ما عليك القيام به هو الضغط على رابط تحميل برنامج مسجل المكالمات – Cube ACR للأندرويد من موقع جوالي وتشغيل الأذونات حتى تحصل على أيقونة البرنامج في الخلفية.

مسجل المكالمات Cube ACR
مسجل المكالمات Cube ACR

معلومات عن برنامج مسجل المكالمات Cube Call Recorder

برنامج تسجيل المكالمات Cube واحد من اكثر برامج وتطبيقات تسجيل المكالمات شعبية علي الاندرويد حيث يحتوي علي العديد من المميزات الرائعة كجودة صوت رائعة والنسخ الإحتياطي ويتيح لك التطبيق تسجيل المكالمات الصادرة والواردة الي هاتفك بالإضافة الي محادثات ال VOIP بسهولة تامة.

ليس هذا فقط، أيضًا يُمكنك تسجيل المكالمات بشكل تلقائي دون أن تضطر إلى فتح البرنامج أولًا، أي أن البرنامج سيبدأ في التسجيل من أول ثانية، بعد إنتهاء المكالمة يُمكنك ضبط المكالمات التي قمت بتخزينها وإعادة تعديلها كالحذف أو تغير إسمها، كما يُمكنك مشاركة المكالمات المُسجلة مع الأخرين عن مواقع التواصل الإجتماعي مثل Facebook أو برنامج Whatsapp وغيرها.

وسوف نتعرف سويا غلي أهم معلومات ملف تحميل افضل برنامج مسجل المكالمات 2020 Cube ACR وكانت كالتالي :-

  • اسم البرنامج: برنامج تسجيل المكالمات Cube ACR.
  • اسم الإصدار: 2.3.176.
  • تاريخ التحديث: 20-03-2020.
  • الشركة المطورة: Catalina Group.
  • حجم المتجر :  12 ميجابايت.
  • ترخيص البرنامج : مجاني ويحتوي علي مميزات داخل التطبيق للشراء.
  • الأنظمة المتوافقة: يتوافق هذا التطبيق مع انظمة الإندرويد 4.1 والأحدث.
  • اللغة: يدعم التطبيق يدعم التطبيق العديد من اللغات كالإنجليزية.

مسجل المكالمات Cube Acr أخر تحديث

أهم التحديثات التي تمت في أخر تحديث من Cube ACR V2.3.176

حظى التطبيق باهتمام مطوريه ومبرمجيه لذلك نجد أنه يحظى بتحسينات مستمرة من حين إلى أخر من أجل أن يقوم بأداء عمله على النحو الأمثل حيث كان أخر تحديث في شهر نوفمبر من العام السابق مما يعني أن القائمين على البرنامج يقومون بتحديث كل نسخة في مدة تتراوح أقصاها بين 3 إلى 4 شهور فقط، ومن المزايا التي تم إضافتها في النسخة الأخيرة هي:-

  • تم إضافة ميزة جديدة على تطبيق تسجيل المكالمات Cube ACR وهي خاصية تطبيع سرعة التسجيل ويمكنك الحصول عليها من خلال إعدادات تسجيل الهاتف، وسيحصل على هذه الميزة الأكثر من رائعة أصحاب هواتف Samsung S20 والهواتف التي تماثلها في الإمكانيات والتحديثات.
  • كما تم إضافة ميزة جديدة وهي إمكانية زيادة أو تقليل سرعة تشغيل تسجيل المكالمات حيث يمكنك التحكم الكامل في كافة تفاصيل سرعة التشغيل وهذه الخاصية تعمل بشكل أكثر كفاءة على أصحاب الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام التشغيل Android +6 أو أعلى.
  • تم إضافة العديد من التحسينات والإصلاحات في جميع الأعطال التي كانت تشوب التطبيق في الإصدارات السابقة الأمر الذي أدى إلى تحسين أداء التطبيق بشكل ملحوظ من قِبل كافة مستخدميه.
  • تم إصلاح مشكلة توقف تسجيل المكالمة فجأة في هذا الإصدار نتيجة إضافة بعض التحسينات والتقنيات الحديثة التي تعتمد على تشفيرات تقنية أكثر أماناً وتحديثاً.

تحميل برنامج تسجيل المكالمات 2020 Cube ACR للإندرويد

لتنزيل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا Cuba من متجر جوجل بلاي لهواتف الإندرويد إتبعو الخطوات التالية :-

  • اولا عليكم الذهاب الي متجر جوجل بلاي ويمكنكم تحميل متجر Google Play من هنا ثم نقوم بكتابة اسم التطبيق “Cuba ACR” في خانة البحث داخل المتجر.
  • نختار التطبيق المراد تحميلة نقوم بالضغط عليها لتظهر صفحة التطبيق الرئيسية ثم نضغط علي زر تثبيت او install لبدء تنزيل برنامج تسجيل المكالمات.
  • ننتظر قليلا حتي يتم الانتهاء من تحميل التطبيق وذلك حسب سرعة الانترنت الخاصة بكم بعد انتهاء التحميل نقوم بالنقر علي زر Open او فتح لبدء استخدام التطبيق.

من اجل تنزيل مسجل المكالمات APK برابط مباشر لمن لديهم مشاكل مع متجر جوجل بلاي تابعو الخطوات التالية :-

تنزيل برنامج مسجل المكالمات للاندرويد
تنزيل برنامج مسجل المكالمات للاندرويد

كيفية استخدام برنامج تسجيل المكالمات Cube Call Recorder؟

بمجرد تنزيل برنامج تسجيل المكالمات ، إليك كيفية استخدامه:

  1. قم أولًا بتشغيل تطبيق Cube Call Recorder.
  2. السماح للأذونات، سيقوم التطبيق تلقائيًا بإحضار الأذونات التي يتطلبها، فقط انقر فوق السماح لكل واحد.
  3. وفقًا لجهازك، قد يعرض لك Cube Call Recorder رسالة توضح مدى توافقه مع هاتفك.
  4. بمجرد الانتهاء من الإعداد، يمكنك تعديل الإعدادات الأخرى على التطبيق حسب اختيارك.
  5. أو إذا تلقيت مكالمة من خلال WhatsApp ، فستتيح لك النافذة التسجيل بسهولة بضغطة زر واحدة.
واجهة مسجل المكالمات
واجهة مسجل المكالمات

أحدث الإضافات في برنامج تسجيل المكالمات – Cube ACR

يتيح لك برنامج مسجل المكالمات Cube Call Recorder والذي يُعد أفضل تطبيقات الجوالات تسجيل المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة والمكالمات الصوتية عبر مواقع التواصل الإجتماعي الإنترنت بسهولة، على الرغم من أن جميع الأجهزة لا تدعم تسجيل مكالمات VoIP. ومع تطور البرنامج ستجد بعض الإضافات التي يُمكنك الإستفادة منها من بينها ما يلي:

  1. رقم حماية “Lock pin”: يُمكنك إعداد رقم حماية للبرنامج حتى يوفر لك الحماية الكاملة من المتطفلين أو الهاكرز.
  2. المزيد من تنسيقات الصوت: وهذا من الإضافات الرائعة الحديثة الموجودة في البرنامج حيث يُمكنك ضبط تنسيقات الصوت وتغيير جودتها إلى MP4.
  3. حفظ التسجيلات على ذاكرة SD: إذا كنت ترغب في حفظ تسجيلات المكالمات على هاتفك لأطول فترة ممكنة، يُمكنك حفظها على الذاكرة الداخلية للهاتف.
  4. خاصية هز الهاتف: تلك الخاصية مثيرة للغاية حيث أنه مع هز الهاتف أثناء تسجيل المكالمة، هذا يعني أن تلك الأجزاء مهمة من المحادثة.
  5. المزيد من الإجراءات بعد المكالمة: بعد الإنتهاء من تسجيل المكالمة، يُمكنك ضبط التسجيلات كمشاركتها أو حذفها أو إعادة تسميتها وغيرها.
  6. التسجيل اليدوي: اضغط على زر التسجيل في منتصف المكالمة لتسجيل المحادثات المحددة أو أجزاء منها فقط.

قم بإعداد برنامج Cube Call Recorder ACR بسهولة لجعله أفضل وأكثر راحة للإستخدام مع:

  1. مصادر الصوت متعددة: اختر مصدر الصوت المراد استخدامه لتسجيل المحادثات على جهازك للحصول على جودة وتوافق أفضل.
  2. تخطي المكالمات القصيرة: لا تريد تسجيل محادثات قصيرة؟ اضبط Cube Call Recorder لتجاهلهم.
  3. ضوابط بسيطة: قم بإدارة عملية التسجيل الخاصة بك بسهولة باستخدام أداة التحكم البسيطة والوظيفية.
  4. إذا كان البرنامج لا يعمل على جهازك أو تسمع صوتك فقط عند التشغيل، فحاول تغيير مصدر التسجيل في الإعدادات، أو استخدم وضع مكبر الصوت التلقائي.
اعدادات برنامج تسجيل المكالمات
اعدادات برنامج تسجيل المكالمات

يستخدم برنامج مسجل المكالمات Cube Call Recorder جهات الاتصال الخاصة بك لمطابقة التسجيلات مع جهات الاتصال ويعرض معلومات التسجيل تحت أسماء جهات الاتصال. يستخدم أيضًا جهات الاتصال لتطبيق عوامل تعديل التسجيل والقوائم التي قد تحددها. لا يقوم تطبيق مسجل المكالمات Cube Call Recorder بجمع أو نقل أي بيانات اتصال إلينا أو إلى أي طرف ثالث.

تسجيل المكالمات الصوتية في واتس اب

أصبح تطبيق WhatsApp تطبيقًا يستخدمه الجميع يوميًا، قد تستخدمه لأنه مرن أو مريح، لكن معظم الناس يستخدمون WhatsApp لأنه يمكنك الاتصال به بشكل غير محدود (طالما لديك اتصال بالإنترنت، بالطبع!). ومع ذلك، فإن الميزة الوحيدة التي تفتقر إلى WhatsApp Audio Calls هي أنه لا يمكنك التسجيل. ولكن هناك طرق لتسجيل المكالمات الصوتية، ويمكنني مساعدتك في ذلك؛ إليك كيفية تسجيل المكالمة الصوتية في واتس اب WhatsApp.

لاحظ أن أنظمة تشغيل Android تسمح لك بالفعل بتسجيل الصوت، لكن تطبيق WhatsApp لا يسمح بذلك، سواء كانت مشكلة تشفير، أو مشكلة خصوصية، أو أي شيء آخر، ولكن مع عدد التطبيقات التي تصدر اليوم ، أصبح تسجيل الصوت سهلاً للغاية.

لتتمكن من تسجيل مكالمات الواتس اب WhatsApp، نحتاج إلى تطبيق قادر على تسجيل محادثة بين شخصين بشكل كامل، أفضل ما وجدته في متجر Google Play يوفر التوافق الجيد، كما يسمح لك بالتسجيل ليس فقط لـ WhatsApp ولكن لـ Skype و Facebook Messenger وتطبيقات التواصل الأخرى.

التطبيق الذي أتحدث عنه هو Cube Call Recorder ACR، وعلى الرغم من وجود العديد من التطبيقات الأخرى في متجر التطبيقات، لكن لا يوجد أي منها يعمل بنفس الكفاءة من حيث كيفية تسجيل Cube Call Recorder وخاصة عندما يتعلق الأمر بالوظائف وسهولة الاستخدام.

أهم البرامج والمكالمات التي يدعمها برنامج تسجيل المكالمات Cube ACR

يدعم افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي كل المكالمات الصادرة والواردة سواء كانت اتصالات هاتفية او من برامج التواصل المختلفة وسوف نتعرف سويا علي ماهي البرامج التي يدعمها التطبيق لستجيل المكالمات.

  1. كل الإتصالات الهاتفية سواء كانت صادرة او واردة.
  2. برنامج Skype.
  3. برنامج Whatsapp.
  4. برنامج Viber.
  5. برنامج Hangouts.
  6. برنامج Facebook Messenger.
  7. برنامج WeChat.
  8. برنامج ايمو IMO.
  9. برنامج KAKAO.
  10. برنامج LINE.

أهم المميزات في برنامج تسجيل المكالمات برو Cube ACR Pro النسخة المدفوعة

  • التخزين الإحتياطي : حيث تستطيعون تسجيل كل مكالماتكم والتسجيلات الصوتية علي Google Drive.
  • عمل باسورد للتسجيلات : تستطيعون مع النسخة المدفوعة من Cube حماية كل تسجيلاتك الصوتية والمكالمات بكلمة مرور لمزيد من الخصوصية.
  • امتدادات صوتية عديدة : تستطيعون الحصول علي جودة تسجيلات صوتية مميزة MP4 و MP3 وغيرها.
  • حفظ التسجيلات علي Sim : تستطيعون حفظ التسجيلات علي بطاقة الذاكرة.
تنزيل مسجل المكالمات برو
تنزيل مسجل المكالمات برو

بعض المشاكل عند تحميل برامج تسجيل المكالمات 2020

  • تسجيل المكالمات الهاتفية لكل الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد Android 9.0 Pie كموبايل سامسونج أو هواوي قد لا يعمل معكم التطبيق حيث تم تقييد استخدام تطبيق مسجل المكالمات مما يجعلها لا تعمل بشكل جيد فيجب عليكم الانتظار حتى تحصلون علي تحديث جديد لنظام الاندرويد الخاص بكم وهو النسخة Android 10 حيث تعمل معة تطبيقات تسجيل المكالمات بشكل ممتاز.
  •  يعمل مسجل المكالمات مع جميع إصدارات Android الأخرى على كل من Android 8.0 Oreo وكذلك Android 10 وكذلك الإصدارات القديمة من الاندرويد.

مميزات برنامج تسجيل المكالمات – Cube ACR اخر اصدار

الأشياء التي أعجبت بها في هذا التطبيق هي أنه يمكنه تسجيل المكالمات تلقائيًا، بمعنى، بمجرد أن تستقبل المكالمة، ستبدأ على الفور في التسجيل. يمكنك الآن توثيق جميع المكالمات التي تأتي إلى هاتفك دون فتح التطبيق! يمكنك أيضًا إعداد التطبيق بحيث يسجل جهات اتصال معينة فقط. لذلك إذا كنت تريد حفظ كل ثانية من محادثتك مع من تحب، يمكنك بالتأكيد القيام بذلك، وفيما يلي بعض مميزات التطبيق:

  1. يتيح لك برنامج مسجل المكالمات Cube Call Recorder تسجيل مكالماتك ومحادثاتك بأفضل جودة ممكنة.
  2. يمتاز بواجهة بسيطة يسهل عليك استخدامها حتى لو كنت مبتدئ.
  3. يحتوي برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد كامل على مستكشف ملفات مضمن لإدارة تسجيلاتك أو تشغيلها أو الحذف الفوري أو مشاركتها مع خدمات أو أجهزة أخرى.
  4. حتى إذا كان جهازك لا يدعم المكالمات الخلوية، يمكنك استخدام Cube Call Recorder لتسجيل محادثات Skype و Viber و WhatsApp.
  5. إضافة العديد من اللغات العالمية كاللغة العالمية واليابانية والصينية وغيرها.
  6. تحميل مسجل المكالمات Cube Call Recorder للاندرويد متوفر مجانًا ولن تحتاج إلى دفع رسوم للحصول على نسخة منه على هاتفك.
  7. حجم برنامج Cube Call Recorder صغير ولن يستهلك المساحة الداخلية للهاتف.
  8. يُمكنك الإستفادة منه في تسجيل المكالمات عبر برامج الإنترنت المختلفة مثل برنامج سكايب وبرنامج الماسنجر أو الواتس اب.

عيوب برنامج تسجيل المكالمات – Cube ACR اخر اصدار

إحدى المشكلات التي وجدتها مع مسجل المكالمات apk والعديد من المشاكل الأخرى، هي أنه قد لا يكون متوافقًا مع جميع الأجهزة. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك تسجيل مكالمات WhatsApp الصوتية باستخدام تطبيقات الكمبيوتر مثل Audacity.

مشكلة أخرى محتملة في برنامج مسجل المكالمات pro هي أنك ستحتاج إلى دفع رسوم مادية للوصول إلى بعض الميزات. ومع ذلك، هذه الميزات هي في الحقيقة ليست المفضلة في البرنامج، ولكن إذا كنت ستقوم فقط بتسجيل المكالمات في WhatsApp ولا تحتاج إلى كل تلك الأشياء الرائعة، فابدأ في تجربة هذا التطبيق على الفور.

تحميل برنامج تسجيل المكالمات Cube ACR أخر اصدار مجانا للإندرويد

تحميل مسجل المكالمات Cube من متجر جوجل بلاي للهواتف التي تعمل بالأندرويد :

تنزيل برنامج مسجل المكالمات للإندرويد – أضغط هنا

تحميل تسجيل المكالمات Cube APK برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2020

تنزيل برنامج مسجل المكالمات للإندرويد – أضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *