تحميل برنامج دولينجو duolingo 2020 لتعليم اللغة الانجليزية بدون نت

5.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج دولينجو التعليم بدون معلم، فعندما تريد تعلم احدى اللغات الأجنبية، لكنك تواجه صعوبة في توفير الوقت أو التكلفة المادية المرتفعة لتعلم اللغة في المعاهد المتخصصة، لكن لا تقلق فلدينا الحل الأمثل لتلك المشكلة وهو من خلال تحميل برنامج دولينجو 2020 فهو أقوى وأشهر برامج تعلم اللغة حول العالم، يوفر لك تنزيل دوولينجو 2020 أن تتعلم في أي وقت وفي أي مكان سواء في المواصلات أو الاستفادة من أوقات الراحة، فهو من أقوى منصات تعلم اللغة على شبكة الإنترنت، كما أن برنامج دولينجو يتوفر بالمجان دون أي مصاريف، ويتوافق البرنامج مع جميع الأنظمة سواء الأندرويد، ios، بالإضافة لميكروسوفت، يضم البرنامج أكثر من 60 لغة يمكنك تعلمها، شهد البرنامج أكثر من 100 مليون عملية تنزيل من قبل مستخدمي البرنامج، يستفاد الملايين كل يوم حول العالم من هذا البرنامج، يمكنك الآن تحميل دولينجو بكل سهولة من خلال متجري جوجل بلاي، او آب ستور بسهولة فهو يحظى بتقدير كل من جوجل وآبل معا، حمل البرنامج الآن وأبدأ رحلة تعلمك الذاتي لأي لغة حول العالم وأنت في مكانك.

تنزيل دولينجو اخر اصدار مجانا 2020
تنزيل دولينجو اخر اصدار مجانا 2020

نبذة عن برنامج دولينجو 2020 duolingo

يعد تطبيق دولينجو 2020 من اشهر واقوى منصات تعلم اللغة التي يمكنك استخدامها من خلال تنزيله على هاتفك، يقوم بتعليم اللغة بطريقة فعالة وسهلة للغاية، يمكنك استخدامه بسهولة ومتعة وتكون أهم نقاط قوة دولينجو في النقاط التالية.

  • دعم العديد من الأنظمة: يدعم برنامج دولينجو جميع الانظمة الخاصة بالتشغيل وجميع انواع الهواتف وماركاتها المختلفة، كما أنه برنامج مجاني غير ربحي.
  • دوولينجو المدارس: يوفر دوولينجو تعلم الانجليزية نسخة خاصة ببعض الفصول الدراسية تسمي دوولينجو للمدارس، التي  يستفيد منها يوميا الآلاف من المعلمين والطلاب.
  • دعم اللغات المختلفة: يتيح الموقع للمتحدثين باللغة العربية تعلم العديد من اللغات   الأجنبية مثل: ( الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، السويدية، الاسبانية…وغيرها الكثير)، أما للذين يتحدثون باللغة الإنجليزية قام التطبيق بإضافة اللغة العربية مؤخراً.
  • التعليم الصوتي: يعرض دولينجو مقاطع صوتية صغيرة على المستخدم ويطلب من المتعلم كتاباتها حتى يتم تقييم قدرة الاستماع لدى الدارسين وتقييم قدرته على الكتابة أيضاً سواء للجمل او الكلمات والمفردات بشكل سليم، كما تستطيع أن تستمع لتلك الجمل بصورة أبطأ إذا ما كنت تواجه صعوبة في فهم الكلمات أو الجمل.
  • التعلم من الأخطاء: تستطيع التعلم من أخطائك ومن التقيم الذي ينفذه البرنامج، حيث أنه في حالة اجابتك بشكل سليم يخبرك البرنامج بأن إجابتك صحيحة، وفي حالة الإجابة الخطأ يخبرك بذلك البرنامج ويصحح لك الخطأ بالجواب الصحيح، كما تستطيع من خلال البرنامج إعادة أي جزء قد تجد أنك تواجه صعوبة في فهمه أو تعلمه حتى تتمكن من الإنتقال إلى المستويات التي تليه.

معلومات عن دوولينجو تعلم الانجليزية 2020

يمتاز دولينجو لتعلم الانجليزية بأنه مجتمع ثقافي متكامل لتعمل اللغة فهو يقدم لك دروسا في اللغة تشمل على كافة ما تحتاجه كي تتقنها دون عناء وانت في منزلك أو حتى أثناء التنقل في المواصلات ولإهمية التطبيق سوف نقوم بتوضيح أهم المعلومات التقنية المرتبطة بملف تحميل برنامج دولينجو وهي كالتالي :-

  • نوع البرنامج: تعليم لغات.
  • التأسيس: تم تأسيس البرنامج في 30 نوفمبر.
  • اللغات: التي يدعمها البرنامج: أكثر من 60 لغة حول العالم.
  • لغة البرمجة: بايثون سكالا ،سويفت، ريأكت.
  • المنصة: الأندرويد – ويندوز فون – ios.
  • التسجيل للبرنامج: اختياري.
  • عدد المستخدمين: 300 مليون مستخدم.
  • المقر الرئيسي: بيتسبرغ الولايات المتحدة.
  • المؤسس: لويس فون آن.
  • نوع البرنامج: برنامج تعليمي.
  • ثمن البرنامج: مجاني.
  • إصدار البرنامج: 4.62.1.
  • تاريخ تحديث البرنامج: 05/05/2020.
  • حجم البرنامج: 16 ميجا بايت.
  • تقييم البرنامج: 4.7 نجوم.
  • الإعلانات: يتضمن البرنامج على الإعلانات لكن ذلك في النسخة المجانية فقط.
  • الشراء داخل البرنامج: متوفر.
  • مقدم التطبيق: Duolingo.
  • عدد مرات تثبيت البرنامج: 100 مليون مرة.

تنزيل دولينجو أخر تحديث مجانا

كيفية تحميل برنامج دولينجو لتعليم اللغة الأنجليزية 2020

أن تحميل برنامج دولينجو والبدء في استخدامه لا يحتاج منك الكثير من المجهود، فهو متوفر على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني لهواتف الأندرويد وعلي متجر App Store للهواتف التي تعمل بنظام IOS وسوف نتعرف سويا الأن علي كيفية تحميل التطبيق فقط نتبع الخطوات التالية.

لتحميل برنامج دولينجو للهواتف بنظام الاندرويد كهواتف سامسونج وهواوي نتبع الخطوات التالية:-

  • ندخل الي متجر جوجل بلاي وإذا كان غير موجود لديك يمكنكم تحميلة من هنا، ثم نقوم بالذهاب الي خانة البحث عن التطبيقات ثم نقوم بكتابة اسم التطبيق دولينجو.
  • سيظهر لنا التطبيق في نتائج البحث ثم نقوم بإختيارة وندخل الي صفحة تحميل دولينجو عل جوجل بلاي
  • نضغط علي زر تثبيت او Install لبدء تحميل وتثبيت التطبيق.
  • ننتظر دقائق حتي يتم تحميل التطبيق وعند الإنتهاء نقوم بالضغط علي زر فتح او Open  لبدء استخدام التطبيق والإستمتاع بكل مميزاتة من تعليم اللغات وخلافة.
تحميل برنامج دولينجو 2020
تحميل برنامج دولينجو 2020

لتحميل برنامج دوليجو علي هواتف الايفون التي تعمل بنظام IOS نقوم بعمل الخطوات التالية :-

  • نفس خطوات تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي نقوم بالبحث عن التطبيق بكتابة اسم التطبيق دولينجو في خانة البحث.
  • نختار التطبيق ثم نقوم بالضغط علي زر Get لبدء تثبيت وتحميل التطبيق.
  • عند الإنتهاء من التحميل نضغط علي زر فتح أو Open لبدء استخدام التطبيق.

لتحميل التطبيق برابط مباشر دولينجو Apk سوف نترك لكم رابط التحميل في نهاية الموضوع لتقومون بتحميلة برابط مباشر مجانا.

خطوات تثبيت دولينجو على هواتف الاندرويد والأيفون

بعد الضغط على كلمة تثبيت، تعطي الأذن بتحميل برنامج duolingo، لكنه يبعث برسالة يخبرك فيها أنه يحتاج إلى بعض الأذونات والصلاحيات حتى يعمل بشكل جيد ومنها، إمكانية الوصول إلى اتصالاتك، والوصول إلى المايك والكاميرا على هاتفك، بالإضافة لضرورة أن يكون هاتفك متصلا بشبكة الإنترنت، وعند موافقتك بالسماح لتلك الأذونات تبدأ عملية تنزيل دولينجو 2020  والتي تستغرق دقائق قليلة، ويمكنك بعدها استخدامه بسهولة.

اذونات برنامج دولينجو

خطوات تسجيل حساب جديد على برنامج دولينجو 2020

بعد عملية تثبيت تطبيق duolingo على هاتفك سيظهر لك لوجو البرنامج يطلب منك التسجيل وهل هذه أول مرة أم لديك حساب سابق على البرنامج.

تسجيل حساب علي برنامج دولينجو

عند استخدامك برنامج دوولينجو في المرة الأولى يطرح عليك البرنامج، بعض الأسئلة الهامة والتي من شأنها تجعل من رحلة تعلمك للغة تتم بسهولة، كل ما عليك هو أن تقوم بالإجابة على تلك الأسئلة كي تبدأ استخدام برنامج دولينجو بعد ذلك ومن هذه الاسئلة :

تعليم اللغات علي دولينجو

لماذا تتعلم لغة جديدة؟، ويعطيك البرنامج مجموعة من الاختيارات مثل: ( تنشيط العقل – الحياة العملية – السفر – الدراسة – الثقافة – أخرى).

لماذا تتعلم لغة جديدة علي دولينجو

اختر طريقك للتعلم على برنامج دولينجو

وعند الضغط على أي من الختيارات السابقة سوف يعرض عليك البرنامج طريقان وهما: ( إذا ما كنت حديث العهد باللغة الإنجليزية سوف يبدأ معك من الأساسيات – وإذا كنت تعرف بالفعل بعضا من اللغة يمكنك أن تجرب تحديد المستوى) وهو عبارة عن اختبار للتقدم يستغرق حوالي 5 دقائق، حيث يتكيف مع مستواك إذا ما كان سيزداد صعوبة أو سهولة وذلك من خلال إجاباتك، يمكنك البدء من خلال الضغط على ابدأ الاختبار.

تعليم اللغات علي دولينجو

كيف تتعلم الأساسيات على برنامج دولينجو

إذا ما اخترت أن تتعلم أساسيات اللغة أضغط على حديث العهد باللغة وسوف يبدأ البرنامج معك من البداية من خلال بعض الصور والأسئلة البسيطة وانت تختار الصورة الصحيحة.

المستوى الاول برنامج دولينجو
المستوى الاول برنامج دولينجو

وإذا ما جاوبت بصورة صحيحة ينقلك للصفحة التي تليها، وعند الإجابات الصحيحة المتتالية يرسل لك البرنامج كلمات تشجيعية مثل” هذا مبهر للغاية – أنا فخور بك – انت تتحسن بشكل كبير”، وهناك تمارين للترجمة.

المستوى الاول برنامج دولينجو
المستوى الاول برنامج دولينجو

يظهر لك في الأعلى شريط يقيم أدائك بعد كل محاولة صحيحة يزداد اللون، وبعد انتهاء درسك الأول، يطلب منك البرنامج أن تكمل درسا واحدا يوميا على الأقل لبناء ما يسمى بـ ” الحماسة”

التحفيز في برنامج دولينجو

الإنتهاء من الدرس

وعند انتهاء الدرس اليومي يعطيك البرنامج تقييم، وإذا اتممته بشكل  صحيح يقول لك لقد اتممت هدفك اليومي.

الانتهاء من الدروس برنامج دولينجو

كما يمنحك أيضاً جائزة وهي عبارة عن صندوق يحتوي على جواهر، يجب أن تراعي انه البرنامج لن ينقلك إلى مستوى آخر إلا بعد الإنتهاء من المستوى الذي قبله.

جوائز برنامج دولينجو

أهمية القلوب الحمراء

يجب أن تقوم بجمع القلوب من خلال الإجابات الصحيحة، فهي سوف تفيدك عند إجاباتك الخطأ، لكن بالإجابات الخطأ سوف تفقد القلوب.

طريقة إنشاء حساب على برنامج دولينجو

خطوات إنشاء الملف الشخصي على برنامج دولينجو

أولا: يطلب منك دولينجو apk أن تنشئ ملف شخصي خاص بك حتى تتمكن من حفظ تقدمك، كما يمكنك من خلاله متابعة التعلم وهي ميزة مجانية يتيحها البرنامج، فإذا رغبت في ذلك قم بالضغط على أنشئ حسابا وسوف يسألك البرنامج مجموعة اسئلة منها “كم عمرك، ما أسمك، بريدك الإلكتروني”)، بعدها يمكنك وضع كلمة مرور خاصة بك ثم يتم إنشاء الحساب.

ثانيا: سوف يظهر لك بعد ذلك رسالة تؤكد إنشاء حسابك بنجاح على برنامج دولينجو.

انشاء حساب علي دولينجو 2020

مميزات إنشاء الحساب الشخصي على برنامج دولينجو

عند انشأت حساب خاص بك على تطبيق دولينجو سوف تستمتع بمجموعة من المميزات ولكنها مدفوعة يمكنك قبولها أو رفضها ومنه( تجربة استخدام البرنامج دون الحاجة إلى الإنترنت – الإصلاح الشهري للحماسة – بدون إعلانات – حفظ الدروس )، ويمكنك تجربة ذلك ايضا لمدة 7 أيام مجانا.

محتويات ملفك الشخصي

يشمل الملف الشخصى كل من “الحماسة التي انجزتها – المهارات التي تعلمتها – الجواهر التي حصلت عليها – ساعات العمل الإضافية – الأكثر إنجازا – الاجتماعي ومتابعة الأصدقاء”.

كيفية الدخول إلى المتجر

عند الضغط على شكل المنزل الذي يوجد أسفل واجهة البرنامج، سوف ينقلك إلى المتجر وهناك يمكنك شراء بعض الأشياء لإضفاء بعض التغيرات على ملفك الشخصي والبرنامج، مثل شراء “درع الصحة، وإعادة ملء الصحة بالقلوب – تجميد الحماسة – تغير أزياء شخصية  دولينجو مثل الحصول على بدلة رياضية أو رسمية أو تحويله لسوبر دوو”.

الشراء على برنامج دولينجو

كيفية الوصول إلى قوائم المتصدرين على البرنامج

يمكنك فتح قوائم المتصدرين من خلال العلامة الصفراء أسفل الصفحة الرئيسية، لكن لابد أن تستكمل 8 دروس إضافية لتبدأ المنافسة.

قوائم المتصدرين

درع الصحة

يمكنك ارتداء درع الصحة عندما تنفذ قوتك، وتستطيع شراء ذلك من خلال ما حصلت عليه من جواهر عند إجاباتك السابقة.

درع الصحة

يجب أن تسمح للبرنامج من الوصول إلى الميكروفون على هاتفك كي تتمكن من متابعة الدروس التي تتضمن نطقك للكلمات في بعض الدروس.

الحصول على التاج

هناك ايضاً التيجان التي يمنحها البرنامج، كلمارفعت مستوى مهاراتك حصلت على عدد من التيجان أكثر.

يمكنك أيضًا اختبار التقدم لديك، من خلال اختبارات تم إعدادها لك خصيصا وبالمجان فقد أضغط على اختبار التقدم من الإعدادات التي تظهر في أعلى الصفحة الرئيسية.

الحصول على التاج

مميزات برنامج دولينجو لتعليم اللغات

يتمتع دولينجو بالعديد والعديد من المميزات التي تجعله يتربع على عرش برامج تعلم اللغات الأجنبية ويمكنك التمتع بها فور تنزيل برنامج دولينجو، ومن هذه المميزات مايلي:

سهل الاستخدام

  • يتمتع برنامج دولينجو انه سهل الاستخدام ويمكن استخدامه من قبل جميع الفئات والأعمار المختلفة، حيث يستطيع الكبار والأطفال الصغار استخدامه.
  • يقدم برنامج دولينجو العديد من الدروس الهامة والمفيدة من خلال القوالب السهلة والممتعة البسيطة التي تناسب كافة الأعمار.

مجاني وسهل التحميل

  • البرنامج مجاني بالكامل كما أن تنزيله سهل حيث يمتاز بحجمه الصغير وسهولة تحميله على هاتفك، فلا يحتاج إلى مساحة كبيرة على هاتفك.
  • لكن يمكنك أيضا الحصول على نسخة من البرنامج لكن مدفوعة وتمتاز النسخة المدفوعة بعدم وجود إعلانات كما أنها تعمل دون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت.

اختيارات تعليمية متنوعة

  • يمكنك من خلال البرنامج أن تتكلم وتستمع وتقرأ كل هذا خلال الدرس الواحد حتى تتقنه تماما.
  • تتضمن الدروس داخل برنامج دولينجو على الكثير من الاختبارات التي تمتاز بالتنوع مثل الترجمة، والاستماع والتحدث بالإضافة للإختبارت الخاصة بالاختيار من متعدد.
  • يقوم برنامج دولينجو على تقييم مستواك أثناء سيرك للدروس حتى يتثنى لك معرفة مستواك التحصيلي.
  • سوف تحصل على الأجوبة الفورية من خلال التقييم كي تكتشف الأخطاء التي تقوم بها ويعمل أيضاً على تصحيحها ومن هنا تتمكن من تحديد تقدمك ومستواك في تحصيلك وتعلمك للغة.

دروس حية واحترافية

  • يحتوي البرنامج على الكثير من الدروس الحية لمزيد من التميز والإحترافية.
  • تماز دروس برنامج دولينجو بأنها مسلية وممتعة كي تجعل المتعلمين والدارسين لا يملون ويظلون متحمسين خلال تعلم اللغة طوال الوقت وكأنهم يلعبون أحدى ألعاب الهواتف الذكية فلا يشعرون بضغط التعلم التي تسببه كورسات اللغة الأخرى.
  • يتدرج البرنامج في التعليم من مستويات المبتدئين، إلى المستوى المتوسط، وصولا للمستوى المتقدم.

الدروس التي يوفرها برنامج دولينجو للغات

تتضمن دروس برنامج دوولينجو أيضاً “الأفعال، الضمائر، أدوات العطف، مصادر الأفعال، الجمع، الملكية، حروف الجر، النعوت، الضمائر النسبية، الضمائر الانعكاسية، المستقبل التام، التعرف على أسماء الملابس، الطعام، العائلة، التواريخ، الزمن، الوظائف، الأشخاص، السفر، الأعداد، التعليم، الطبيعة، الرياضة، التواصل، الفنون، الصحة، الجسم، السياسة، العلوم، التجارة، روحانيات، الأحداث، الصفات وغيرها الكثير”، لكن يلزم للأنتقال لمستوى أن تكون أنهيت المستوى الذي يسبقه أولاً.

عيوب برنامج دولينجو لتعليم اللغة الإنجليزية 2020

  • قد يشعر المستخدم في بعض الأحيان بالتوهان وعدم القدرة على الوصول إلى الكورس الخاص بتعليم المبتدئين، حيث أن التطبيق من الداخل يحتاج لشرح نسبي وقراءة جيدة للمقال حتى يتسنى للمستخدم البدء في التسجيل، وهو يعتبر عيب طفيف قد تقوم الشركة في التحديث المقبل بمعالجته.
  • قدم بعض المستخدمين شكوى حيال عدم توافق اللغة والترجمة داخل برنامج دوولينجو لتعليم اللغة الإنجليزية عند استخدامها على أرض الواقع والتحدث مع بعض الأشخاص الذين يتحدثون اللغة الإنجليزية حيث أكد بعض من قام بتحميل هذا البرنامج أن هذه المشكلة قد تفقد البرنامج قيمته حيث أن الطالب أو المتعلم يرغب في تعلم اللغة الدارجة كي يتمكن من التعامل الجيد باللغة الممتازة مع الأشخاص الأخرين.
  • من أهم عيوب البرنامج الشائعة في العديد من البرامج المجانية هي وجود العديد من الإعلانات التي تشتت انتباه مستخدميه أثناء التعلم والتركيز، ولكنها إعلانات هذا البرنامج لا تظهر على هيئة نوافذ منبثقة بل تظهر كشريط سفلي فقط، وفي حالة الانزعاج الشديد من مثل هذا النوع من الإعلانات يمكنك اللجوء إلى شراء النسخة المدفوعة مقابل مبلغ مالي بسيط في سبيل إزالة أي إعلانات مزعجة قد تشتت انتباهك أثناء عملية الدراسة على البرنامج.

تحميل برنامج دولينجو duolingo اخر اصدار مجانا

لتنزيل برنامج دولينجو duolingo Apk 2020 برابط مباشر

تحميل برنامج دولينجو Apk برابط مباشر مجانا – اضغط هنا

لتنزيل برنامج دولينجو للاندرويد من جوجل بلاي

تحميل برنامج دولينجو للاندرويد – أضغط هنا

لتنزيل تطبيق دولينجو لهواتف الأيفون

تحميل دولينجو للأيفون – اضغط هنا

لتنزيل برنامج دولينجو لإجهزة الكمبيوتر

تحميل دوولينجو تعلم الانجليزية للكمبيوتر – اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *