تحميل برنامج انمي سلاير 2020 Anime Slayer للاندرويد تحديث جديد

3.7/5 الأصوات: 6
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامح انمي سلاير Anime Slayer Apk أخر تحديث مجانا للاندرويد لكل محبي أفلام وكارتون الأنمي يعتبر واحدًا من أفضل التطبيقات المجانية المفضلة لدى الكبار والصغار حيث يعرض هذا التطبيق مجموعة كبيرة ورائعة من أفلام ومسلسلات الانمي المترجمة باللغة العربية، لذا نال anime slayer إعجاب ملايين المستخدمين حول العالم، حيث يتيح لهم إمكانية تحميل ومشاهدة الأفلام الكرتونية بدون فواصل إعلانية، وهو السبب الرئيسي وراء انتشار هذا التطبيق  بسرعة كبيرة بين جميع بلدان العالم.

والجدير بالذكر أن انمي سلاير يعتبر من التطبيق سهلة الاستخدام لذا لا يحتاج لأشخاص يدركون اللغة الإنجليزية فهو يدعم اللغة العربية، كما يمكنك مشاهدة جميع أفلام أنمي والمسلسلات الكرتونية المترجمة باللغة العربية بشكل مباشرة دون تقطع أو تشويش، كما يمكنك الحصول على جميع أفلام ومسلسلات أنمي فور إصدارها من الشركات المنتجة، لذا فهو من أفضل التطبيقات المستخدمة في مشاهدة الأفلام ومسلسلات انمي المختلفة والمفضلة لدى الجميع.

ليس فقط الصغار من يحبون أفلام ومسلسلات انمي المترجمة للغة العربية أو المدبلجة ولكن الكبار أيضًا يكون لديهم هوس بهذه الأفلام والمسلسلات وخاصة الجديد منها، ويتميز هذا التطبيق بإمكانية متابعة هذه الحلقات اليومية الموجودة على جميع قنوات الكرتون أو القنوات التي تعرض هذه الأفلام والمسلسلات من خلاله، والجدير بالذكر أن يمكن تحميل انمي سلاير بسهولة على الرغم من عدم وجوده على متجر جوجل بلاي ولكن يمكنك تحميله من الرابط الموجود أسفل المقال، فهو من التطبيقات الخفيفة على الهواتف التي تدعم الأندرويد، لذا قررنا من خلال مقالنا اليوم المقدمة من موقع جوالي أن نتعرف على كل ما يخص هذا التطبيق.

ماهو تطبيق انمي سلاير Anime Slayer ؟

انمي سلاير يعتبر واحدًا من أفضل التطبيقات الأون لاين التي تقوم بعرض جميع مسلسلات وأفلام عالم أنمي، حيث يحتوي انمي سلاير Anime Slayer على موسوعة شاملة من أفلام ومسلسلات أنمي بجميع أنواعها منها الدراما والرومانسي والأكشن والمغامرات ومنها الرعب ومنها الألعاب والخيال العلمي يمكنك الاختيار فيما بينهم ومشاهدة ما يحلو لك.

كما يتيح لك انمي سلاير إمكانية معرفة قصة الفيلم أو المسلسل أو قصة الحلقة التي تريدها قبل البدأ في مشاهدتها كل ما عليك فعله هو الضغط على أيقونة ملخص القصة للتعرف على ما يدور حول قصة الفيلم أو المسلسل وبعد ذلك قد تتمكن من مشاهدتها بدون تقطع أو تشويش، فهذا التطبيق يتيح لك المشاهدة بشكل مباشر ورغم عدم وجوده على متجر جوجل بلاي إلا أنه أصبح منافس قوي لعدة تطبيقات تستخدم في نفس الغرض.

تنزيل انمي سلاير مجانا للاندرويد Anime Slayer
تنزيل انمي سلاير مجانا للاندرويد Anime Slayer

والجدير بالذكر أن تطبيق انمي سلاير يتميز بسهولة استخدامه حيث تصميمه الرائعة وواجهة مستخدم سهلة للغاية يمكن لأي شخص التعامل معها بسهولة ويسر وهذا أكثر ما يميز هذا التطبيق على الرغم من وجود عدة تطبيقات تستخدم في مشاهدة أفلام الأنمي ومسلسلاته، وليس هذا فحسب ولكن هذا التطبيق تطبيق مجاني لا يتطلب منك أي رسوم إضافية لكي تشاهد الحلقات التي تريدها في أي وقت خلال اليوم أو تحميلها.

معلومات تفصيلية عن ملف تحميل انمي سلاير Anime Slayer

المعلومات التقنية حول تحميل انمي سلاير تعتبر من أهم المعلومات التي يريد المستخدم أن يتعرف عليها وخاصة أن هذا التطبيق غير متواجد على متجر جوجل بلاي، لذا قررنا أن نطرح بعض المعلومات التقنية حول هذا التطبيق، ومنها:

  • اسم التطبيق: انمي سلاير Anime Slayer.
  • حجم التطبيق: 18 ميجا بايت.
  • ترخيص التطبيق: تطبيق مجاني.
  • تصنيف التطبيق: تطبيق أون لاين لهواتف الأندرويد.
  • رقم الإصدار: 1.1.7.3.
  • تاريخ الإصدار: 07/06/2018.
  • متطلبات تشغيل هذا التطبيق: هواتف أندرويد 4.0.3.
  • اللغات: اللغة العربية.
  • أخر تحديث للتطبيق: 05/09/2020.

كيفية تحميل انمي سلاير Anime Slayer 2020 مجانا للاندرويد

تطبيق انمي سلاير Anime Slayer من التطبيقات المجانية التي يسهل تحميلها على الرغم من عدم وجودها على متجر جوجل بلاي، لذا إذا كنت بحاجة لتحميله يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى: اذهب للرابط الموجود أسفل المقال بعد التأكد من اتصالك بالإنترنت سوف تظهر لك شاشة التحميل مباشرة، قم بالضغط على كلمة تحميل وانتظر قليلًا سوف تظهر شاشة أخرى يوجد بأسفلها كلمة جاري التنزيل.
  • الخطوة الثانية: قم بالذهاب لمكان تنزيل التطبيق تجد أنه تم التنزيل بنجاح وعند الضغط على الأيقونة سوف تجد ظهور شاشة أخرى تتطلب منك تثبيت هذا التطبيق على هاتفك قم بالضغط على كلمة تثبيت أسفل الشاشة لكي يتم تثبيت التطبيق وانتظر قليلًا لحين ظهور شاشة أخرى توضح لك أنه تم التثبيت بنجاح ثم نضغط علي زر فتح لبدء استخدام انمي سلاير بسهولة.

تثبيت برنامج انمي سلاير للاندرويد

رابط تحميل تطبيق Anime Slayer على هواتف الأندرويد

أضغط هنا لتحميل برنامج انمي سلاير Anime Slayer اخر اصدار للاندرويد

أهم استخدامات برنامج انمي سلاير Anime Slayer

برنامج انمي سلاير Anime Slayer من أفضل وأهم التطبيقات المحببة لدى الكبار والصغار ونظرًا لاستخداماته ومنها:

  • مشاهدة أفلام الأنمي أون لاين بدون تقطع أو تشويش بجميع أنواعها الدراما والرومانسية والخيال العلمي والرعب والأكشن وغيرها.
  • مشاهدة حلقات مسلسلات الأنمي أون لاين فور صدورها بشكل يومي.
  • إمكانية تحميل الأفلام والمسلسلات بسهولة ويسر من هذا التطبيق.
  • إمكانية مشاهدة أفلام الأنمي والمسلسلات القديمة مترجمة باللغة العربية.

سبب عدم تواجد انمي سلاير Anime Slayer على متجر جوجل بلاي

تحميل انمي سلاير Anime Slayer من التطبيقات التي تتيح مشاهدة الأفلام والمسلسلات أون لاين أي أنها تقوم بعرضها بث مباشر وهذا يتعارض مع سياسة وشروط وأحكام متجر جوجل بلاي، ولكن هذا لا يثبت أن هذا التطبيق ضار لهواتف الأندرويد على العكس تمامًا فهذا التطبيق يتميز بالخصوصية والأمان عند استخدامه، فلا داعي للقلق يمكنك مشاهدة الأفلام والمسلسلات بشكل يومي بحرية وفي أي وقت بدون فرض أي رسوم إضافية، كل ما عليك فعله هو أن يكون هاتفك متصل بشبكة الإنترنت فقط.

شرح كيفية تشغيل برنامج انمي سلاير anime slayer

بعد التأكد من تثبيت التطبيق بنجاح يتم الضغط على كلمة فتح الموجودة أسفل الشاشة سوف يتم تحويلك لشاشة الانمي سلاير كما هو موضح بالصورة، قم باتباع الخطوات التالية لحين تشغيل التطبيق.

  • الخطوة الأولى: سوف تجد أسفل الشاشة كلمة متابعة continue قم بالضغط عليها.
  • الخطوة الثانية: سوف تظهر رسالة فرعية للسماح لهذا التطبيق للوصول إلى الوسائط والملفات اضغط على كلمة سماح.

تشغيل برنامج انمي سلاير

  • الخطوة الثالثة: تم تشغيل انمي سلاير apk بنجاح وتم ظهور الشاشة الرئيسية وبها العديد من المسلسلات والأفلام المفضلة لدى الكبار والصغار.

واجهة تطبيق انمي سلاير

شرح واجهة واعدادات برنامج انمي سلاير Anime Slayer

تطبيق anime slayer من أفضل وأسهل التطبيقات التي تعرض أفلام ومسلسلات انمي أون لاين والتي يمكنك التعامل معها بسهولة ويسر، حيث تدعم اللغة العربية تتميز بواجهة سلسة للغاية، والآن سوف نعرض عليكم بعض خصائص هذا التطبيق.

  • الواجهة الرئيسية: تتميز واجهة انمي سلاير بتصميمها الرائع فعند فتح التطبيق تستطيع مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات المفضلة لدى الكبار والصغار يمكنك الاختيار فيما بينهم بسهولة ويسر، ويوجد أعلى الواجهة 3 نقاط بعضهم فوق بعض عند الضغط عليهم سوف تجد ظهور كلمة تحديث إذا كنت ترغب في تحديث التطبيق، كما يوجد 3 شرط أعلى الواجهة أيضًا وعند الضغط عليها ظهرت قائمة فرعية، وسوف نتعرف عليها خلال السطور التالية.

واجهة برنامج انمي سلاير

القائمة الفرعية: تقسم القائمة الفرعية لعدة أقسام تحتوي علي العديد من الخيارات المفيدة لك ومن ضمنها الأتي:-

القائمة الفرعية انمي سلاير

    • الرئيسية: ويقصد بالرئيسية هي واجهة التطبيق حيث تعرض جميع الحلقات الجديدة من المسلسلات وجميع أفلام انمي فور صدورها على شاشة التلفاز وأيضًا تعرض لائحة من أفلام الأنمي والمسلسلات التي تستطيع مشاهدتها أو تحميلها بسهولة ويسر.
  • الرئيسية تطبيق انمي سلاير
    • الأكثر اهتمام: تعرض أكثر الأفلام والمسلسلات التي قمت بعرضها أكثر من مرة، فهذه القائمة تسهل عليك الوصول إلى أكثر الأفلام أهمية بالنسبة لك وأيضًا أكثر المسلسلات أهمية.
  • الاكثر اهتماما
    • انمياتي: هذه القائمة يمكنك الاستعانة بها عند وضع بعض الأفلام والمسلسلات في المفضلة لديك فهي تسهل عليك الحصول على هذه الأفلام والمسلسلات بسهولة ويسر، فقط قوم بالضغط عليها، وأيضًا يمكنك معرفة أخر المسلسلات والأفلام التي تم مشاهدتها من قبل هذا التطبيق، كما يمكنك معرفة التحميلات الخاصة بك والتي قم بتحميلها من خلال تطبيق Anime Slayer.
  • انمياتي برنامج anime slayer
    • Anime Slayer: هذه القائمة توضح لك أخر الأخبار الخاصة بمسلسلات وأفلام انمي وأيضًا يمكنك معرفة مواعيد نزول الحلقات الجديدة بشكل يومي.
  • انمي سلاير
    • الإعدادات: من خلال هذه الأيقونة يمكنك ضبط جميع إعدادات انمي سلاير بسهولة ويسر حيث يمكنك مسح جميع سجلات التطبيق والتي توضح أخر مشاهدات تمت من خلالها وأيضًا تستطيع ضبط التنبيهات الخاصة بنزول الحلقات الجديدة، وليس هذا فحسب ولكن تستطيع أن تحدد الأفلام والمسلسلات الخاصة بالأطفال فقط حيث يوجد بعض أفلام ومسلسلات انمي غير لائقة للأطفال وغيرها من الإعدادات الأخرى والتي يمكن ضبطها على حسب ميولك الشخصية من إمكانية تشغيل الأفلام والمسلسلات بالصيغة المناسبة لك، وإمكانية مشاركة التطبيق مع الأصدقاء وغيرها من الإعدادات.

اعدادات تطبيق انمي سلاير

مميزات تطبيق انمي سلاير اخر اصدار مجانا Anime Slayer

يتميز anime slayer اخر تحديث بالعديد من المزايا والتي جعلته في وقت قياسي أفضل تطبيقات مشاهدة أفلام الأنمي والمسلسلات وجعلته أيضًا منافس قوي للتطبيقات الأخرى التي تستخدم في نفس الغرض، ومن أهم مزاياه ما يلي:

  • تطبيق مجاني: يعتبر أفضل التطبيقات المجانية التي يمكن تحميلها بسهولة ويسر وأيضًا لا تسبب أي أضرار لهاتفك على الرغم من تحميلها من مصادر غير معروفة بالنسبة لهواتف الأندرويد.
  • أنظمة التشغيل: يدعم anime slayer تطبيق أنظمة التشغيل المختلفة وبالتالي يمكنك تحميله وتشغيله بسهولة ويسر على هاتفك الأندرويد.
  • حجم التطبيق: يميز بصغر حجمه أي أنه عند تحميله لا يأخذ حيز من مساحة هاتفك ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة لكي يتم تحميله، وبالتالي لا يؤثر على أداء الهاتف عند مشاهدة الأفلام أو المسلسلات.
  • البحث: يسهل البحث عن الأفلام والمسلسلات الموجودة في هذا التطبيق لذا لا داعي لتضيع الوقت عند البحث عمن تريد فقط قم بالضغط على أيقونة البحث واكتب اسم الفيلم أو المسلسل وسوف تجد ما تريد بسهولة ويسر.
  • سهل الاستخدام: يعتبر انمي سلاير للاندرويد من أسهل التطبيقات المستخدمة لمشاهدة مسلسلات انمي والأفلام أون لاين وإمكانية تحميلها أيضًا فهو تطبيق يتميز بواجهة سهلة الاستخدام.
  • اللغة: يدعم هذا التطبيق اللغة العربية لذا يسهل على جميع المستخدمين استخدامه وإضافة المسلسلات والأفلام المفضلة لديهم بسهولة.
  • لائحة المفضلة: إمكانية إضافة الأفلام والمسلسلات المفضلة لديك في قائمة لحين الرجوع إليها في أي وقت بدون الاضطرار للبحث مرة أخرى.
  • المشاهدة أون لاين: إمكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات أون لاين بدون فرض أي رسوم إضافية عند تشغيلها كما تتميز بجودتها العالية عند التشغيل.
  • الإعلانات: أهم ما يميز سلاير انمي عدم وجود إعلانات مزعجة وبالتالي أصبح في وقت قصير أفضل تطبيقات المشاهدة الأون لاين حيث يمكنك مشاهدة ما تريد بدون تقطيع أو تشويش.
  • مسلسلات وأفلام الأطفال: يوجد خاصية تحديد المسلسلات والأفلام الخاصة بالأطفال وبالتالي لا يستطيع طفلك مشاهدة أي أفلام لا تناسب سنه فهو أمان جدًا على الأطفال.

أفضل التطبيقات البديلة لتطبيق أنمي سلاير Anime Slayer

هناك بدائل كثيرة لتطبيق Anime Slayer تستخدم لمشاهدة الأفلام والمسلسلات أون لاين من هذه التطبيقات ما يلي:

  • تطبيق Crunchyroll

يعتبر من أفضل التطبيقات المنافسة لتطبيق انمي سلاير يحتوي بداخله على ما يقرب من 3000 حلقة من مسلسلات الأنمي، فهو تطبيق مجاني يسهل تحميله واستخدامه.

  • تطبيق Anime Starz

يعتبر هذا التطبيق منافس قوي لتطبيق انمي سلاير  حيث يمكنك مشاهدة أقوى حلقات مسلسلات الأنمي الجديدة والقديمة بسهولة من خلال هذا التطبيق، وأيضًا إمكانية مشاهدة أفلام الأنمي المتنوعة بسهولة ويسر.

  • تطبيق Anime Cloud

يعتبر هذا التطبيق هو بديل أخر لتطبيق انمي سلاير Anime Slayer فهو تطبيق مجاني أيضًا تستطيع من خلاله مشاهدة ما يحلو لك من مسلسلات وأفلام انمي سواء المتاحة أو المحجوبة عنك.

  • تطبيق AddAnime

هذا تطبيق أخر يعتبر بديلًا قوي لتطبيق انمي سلاير ولكن الجدير بالذكر أن هذا التطبيق يمكنك تحديد جودة المشاهدة بشكل يدوي، كما يوجد بداخله مجموعة كبيرة ومتنوعة من أفلام مسلسلات الأنمي يمكنك مشاهدتها أون لاين أو تحميلها بسهولة ويسر.

تحديث تطبيق انمي سلاير Anime Slayer للاندرويد اخر اصدار

  • إضافة نظام التنبيهات وجعلة أكثر تطويرا.
  • إضافة ميزة توصياتي الجديدة.
  • إضافة غلاف وصورة الي الملف الشخصي داخل انمي سلاير.
  • تحسين التطبيق وجعلة أكثر سلاسة وتحسين إستجابتة لبعض الهواتف.

تحميل برنامج انمي سلاير للاندرويد والايفون مجانا Anime Slayer 2020

تنزيل أنمي سلاير Anime Slayer Apk الاصدار الاخير مجانا للاندرويد

اضغط هنا للتحميل – انمي سلاير

تحميل انمي سلاير Anime Slayer مجانا للايفون برابط مباشر مجانا

أضغط هنا للتحميل- anime slayer للايفون

تحميل انمي سلاير Anime Slayer 2020 للكمبيوتر مجانا

أضغط هنا للتحميل – انمي سلاير للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *