تحميل تطبيق امازون بالعربي الجديد 2020 Amazon للاندرويد والايفون

1.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

من خلال تطبيق امازون بالعربي Amazon عملاق التسوق على الإنترنت الذي يتمتع بشهرة واسعة حول العالم، يمكنك الآن وبكل سهولة التصفح والبحث وإجراء عمليات شراء ملايين من المنتجات، فهو  عبارة عن التطبيق الرسمي لموقع أمازون Amazon، والذي يتيح لك فرصة البحث عن المنتجات المتنوعة والتجول بين ملايين السلع والمقارنة ما بين أسعارها المختلفة، كما يتيح التطبيق قراءة آراء المشترين حول المنتجات، بالإضافة للقيام بطلبات الشراء والتسوق عبر الإنترنت، كل هذا فقط من خلال هاتفك الذكي وأنت في منزلك أينما كنت من خلال تنزيل تطبيق امازون.

نبذة عن تطبيق آمازون Amazon Shopping

محتوي المقالة

تطبيق امازون Amazon Shopping هو أهم تطبيقات التسوق والذي يستخدمه الملايين حول العالم، فهو يمنحك تجربة تسوق رائعة والتجول بين ملايين المنتجات والسلع ويمكنك أيضًا من إدارة طلباتك ومشترياتك من أي مكان تكون فيه، فقط كل ما عليك أن تقوم بالتصفح والتسوق واختيار سلعتك المفضلة حسب القسم الذي تتبعه من خلال هاتفك، ويمكنك ايضًا مقارنة أسعار السلع وقراءة مراجعات العملاء الآخرينن بجانب مشاركة المنتجات مع اصدقائك والتحقق منها في حالة طلباتك.

تحميل تطبيق امازون بالعربي الجديد
تحميل تطبيق امازون بالعربي الجديد

يتيح لك برنامج امازون مقارنة أسعار السلع والمنتجات ومعرفة توافرها من خلال الكتابة في البحث على التطبيق أو عن طريق المسح الرمزي الشريطي للمنتج أو  عن طريق تصويره من خلال  كاميرا هاتفك أو من خلال البحث الصوتي.

يتم توجيه كافة عمليات الشراء داخل تطبيق Amazon من خلال خوادم Amazon الآمنة التي تعمل على تشفير وحماية المعلومات الشخصية للمستخدمين.

معلومات حول ملف تحميل تطبيق امازون بالعربي Amazon Shopping

يتوفر تطبيق امازون على متجر جوجل بلاي وقد جاءت معلومات التطبيق كالآتي:

  • اسم التطبيق: تطبيق امازون للتسوق Amazon.
  • الإصدار: 20.8.0.100.
  • تاريخ التحديث: 20/04/2020.
  • حجم التطبيق: 41 ميجابايت.
  • تاريخ الإصدار: 10/12/2014.
  • المتطلبات: يتطلب نظام أندرويد 2.3 أو الأحدث منه.
  • عمليات التثبيت: 100 مليون عملية تنزيل.
  • الشركة المطورة: Amazon Mobiie LLC.
تنزيل تطبيق امازون اخرتحديث مجانا
تنزيل تطبيق امازون اخرتحديث مجانا

أهم التحديثات والإضافات التي جاءت في الإصدار الأخير من المتجر 2020

التطبيق حصل علي الكثير من الاهتمام، ولعلك تلاحظ ذلك في كل مرة تقوم فيها بتحديث التطبيق وتحسينه حيث ستجد على الفور أن التطبيق في تحسن مستمر، ومن أبرز ما جاء في التحديث الأخير:-

  • تم إضافة خاصية جديدة تماماً وهي إمكانية جميع عملاء ومستخدمي تطبيق متجر أمازون للتسوق التبرع لأي جمعية خيرية يرغبون بها دون الحاجة إلى الذهاب إلى مكان تلك الجمعيات الأمر الذي سهل على جميع العملاء الكثير من الأمور.
  • تم تحديث إعدادات أمازون من الداخل عن طريق إضافة إعداد Amazon Smile والذي يمكنك من خلاله التبرع بالمبلغ الذي ترغب به ومن ثم اختيار الجهة التر تود التبرع لها.

كيفية تحميل تطبيق امازون Amazon Shopping

تحميل متجر امازون Amazon لهواتف الاندرويد من جوجل بلاي

يتوفر تطبيق امازون الاصلي بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميله على هاتفك من خلال بعض الخطوات البسيطة للغاية ثم تثبيته على هاتفك والتمتع بكافة المزايا التي يوفرها فقط تابعوا معنا الخطوات البسيطة التالية:

  1. في البداية توجه مباشرة إلى متجر جوجل بلاي من على هاتفك وقم بتدوين اسم تطبيق امازون Amazon Shopping في خانة البحث المخصصة لذلك واضغط للبحث.
  2. سوف يظهر لك العديد من التطبيقات نختار التطبيق المراد تحميلة ونقوم بالنقر علي تطبيق امازون وندخل علي صفحة التحميل.
  3. نضغط علي زر تثبيت او install وننتظر قليلا حتي يتم الإنتهاء من تثبيت التطبيق ومن ثم نقوم بالنقر علي زر فتح لبدء استخدام امازون والحصول علي افضل الخدمات والعروض.
تحميل تطبيق امازون مجانا 2020
تحميل تطبيق امازون مجانا 2020

تحميل متجر أمازون amazon للايفون برابط مباشر مجانا

  1. نقوم بعمل نفس الخطوات كما في الهواتف الاندرويد نقوم بالبحث عن تطبيق امازون في خانة البحث داخل متجر App Store.
  2. نختار التطبيق المراد تحميلة ونضغط علي زر GET لبدء تحميل التطبيق.
  3. ننتظر قليلا ثم بعد إنتهاء التطبيق نقوم بالضغط علي زر فتح لنقوم بالحصول علي افضل المنتجات والتخفيضات من سوق امازون.

تحميل متجر امازون amazon Apk 2020 برابط مباشر مجانا

لتحميل التطبيق برابط مباشر مجانا من موقع جوالي سوف نقوم بترك رابط التحميل المباشر لمتجر امازون اسفل الموضوع فقط كل ما عليكم النقر علي زر تحميل متجر امازون لبدء تحميل التطبيق بشكل سريع ومجاني.

أذونات تثبيت تطبيق امازون Amazon Shopping

يتطلب تطبيق امازون Amazon Shopping عند تثبيته السماح له  بالوصول إلى بعض المميزات على الهاتف كي يعمل بشكل سليم ومن هذه الأذونات ما يلي:

  • السماح بالوصول إلى الكاميرا لإمكانية التقاط الصور ومقاطع الفيديو.
  • الوصول إلى جهات الاتصال على الهاتف وقراءة جهات الاتصال والبحث في تلك الحسابات، حتى يمكنك مشاركة العروض والتطبيق مع اصدقائك بسهولة، وإرسال بطاقات التهنئة.
  • السماح للتطبيق بالوصول إلى موقعك استنادًا إلى الشبكة، والوصول إلى الموقع بشكل دقيق، وذلك استنادا إلى نظام التحديد الذي يوفره الموقع العالمي GPS والشبكة، وذلك كي يتمكن التطبيق من عرض افضل العروض المحلية عليك والتي تقع في محيطك وتمون هامة لك.
  • السماح للتطبيق بالوصول إلى ميكروفون الهاتف لتسجيل الصوت واستخدامة في البحث الصوتي أو التحدث مع مساعدك الخاص.
  • السماح للتطبيق بالدخول وقراءة محتويات وحدة التخزين USB أو حذفها أو تعديلها
  • السماح بحق الوصول الكامل إلى الشبكة وعرض اتصالات الشبكة.
  • منع الهاتف من الدخول في وضع السكون.
  • السماح بعرض اتصالات الشبكة.
  • التغطية على التطبيقات الأخرى والتعرف على النشاط.
  • الفصل والتوصيل من شبكة الواي فاي والدخول إلى إعدادات البلوتوث.
  • تغيير الإعدادات الصوتية والتحكم في الاهتزاز.
اذون تحميل وتثبيت متجر امازون
اذون تحميل وتثبيت متجر امازون

كيفية إعدادات اللغة لبرنامج امازون للتسوق

في البداية بعد فتح برنامج امازون سوف يطلب منك امازون إختيار اللغة المناسبة ويمكنك تغيير اللغة التي سيكون عليها التطبيق إلى العربية إذا رغبت في ذلك، حيث يدعم التطبيق العديد من اللغات حول العالم من بينهم العربية، اختر العربية ثم أضغط على ” حفظ”.

اختيار اللغة متجر امازون بالعربي
اختيار اللغة متجر امازون بالعربي

كيفية إنشاء حساب جديد على امازون

عند دخولك لأول مرة على تطبيق امازون عربي سيطلب منك تسجيل الدخول لحسابك، وسوف يعرض عليك بعض الأسئلة مثل ” هل أنت زبون لدينا؟ تسجيل الدخول – هل أنت جديد في امازون؟ قم بإنشاء حساب “، ويمكنك أيضًا تخطي تسجيل الدخول فإذا كان لديك حساب علي أمازون بالفعل سوف نقوم بالنقر علي تسجيل الدخول أما اذا كنت تريد إنشاء حساب جديد علي امازون سوف نقوم بعمل الخطوات التالية :-

  • نضغط علي زر ” هل أنت جديد في امازون؟ قم بإنشاء حساب” لبدء عمل حساب علي Amazon.
  • عقب ذلك سوف نقوم بإدخال البيانات الشخصية المتمثلة في إسم المستخدم وتسجيل الحساب بالبريد الإلكتروني أو رقم الجوال ولكن لابد من التبين من صحة البريد الألكتروني لأن سوف يتم إرسال رمز تإكيدي علي البريد الالكتروني لتفعيل الحساب وفي النهاية نقوم بإختيار كلمة سر قوية للحفاظ علي خصوصية الحساب ثم نقوم بالنقر علي زر متابعة.

عمل حساب جديد علي امازون

  • سوف يقوم بإرسال رمز تأكيد الحساب علي الايميل الخاص بك نقوم بإدخالة ثم نقوم بالضغط علي زر إنشاء حسابك علي امازون وبعد ذلك سوف يقوم بنقلك الي الصفحة الرئيسية لمتجر امازون لتبدء عملية التسوق.

تطبيق امازون بالعربي

إعدادات وكيفية استخدام تطبيق امازون Amazon Shopping

من خلال إعدادات تطبيق امازون بالعربي يمكنك الدخول إلى الصفحة الرئيسية، أو التسوق حسب القسم واختيار ما تبحث عنه، والدخول لمعرفة ” صفقات اليوم”، المشتريات، متابعة قائمتك الخاصة، متابعة حسابك، التنبيهات، التواصل مع خدمة العملاء.

إعدادات تطبيق امازون

وسوف نتعرف سويا علي أهم الاعدادات الرئيسية لبرنامج امازون بالعربي وهي كالتالي :-

كيفية التسوق حسب القسم من امازون

يتيح لك تطبيق امازون بالعربي متعة التسوق المريحة من خلال تقسيم المنتجات والتي تقدر بالملايين على سوق امازون من خلال تصنيفها لأقسام محددة ومتخصصة يمكنك الدخول إلى تلك الأقسلام من خلال الإعدادات ومن هذه الأقسام:

قسم الموبايلات وإكسسواراتها وأجهزة التابلت – الأجهزة الإلكترونية والتلفزيونات – الملابس والأحذية النسائية – الساعات والحقائب  والاكسسوارات – الدمى والألعاب – ألعاب الفيديو- وغيرها الكثير من السلع.

أفسام تطبيق امازون

بمجرد أن تضغط على القسم الذي تريده سوف يظهر على الفور المنتجات التي يحتويها القسم ويمكنك التجول والتسوق كما تحب.

صفقات اليوم على تطبيق امازون بالعربي

يمكنك أيضا من خلال الإعدادات التعرف على أهم الصفقات لليوم من خلال الضغط على صفقات اليوم، والتي إلى ثلاثة أختيارات وهم:

  • صفقات نشطة: وهي الصفقات التي يمكنك من خلالها الشراء الفوري وعرض المنتجات والاسعار بعد الخصم.
  • صفقات قادمة: وهي الصفقات التي تتضمن الخصومات وعرض تاريخ عرضها القادم بالساعات حيث ستجد عداد أمام كل منتج يوضح متى سيبدأ الشراء.
  • صفقات متابعة: وفيها يمكن إضافة المنتجات التي ترغب في شرائها من الصفقات القادمة وحفظها في هذا القسم، وهو متابعة الصفقة ويقوم التطبيق بإعلانك بها عند بدء الصفقة لتذكيرك بها.

صفقات اليوم على امازون

عربة التسوق

وهي العربة الخاصة التي تضع فيها مشترياتك ، وهي عبارة عن شكل عربة تسوق السوبر ماركت ويجب أن يكون لديك حساب على امازون كي تستخدمها بصورة أفضل.

أقسام تطبيق امازون Amazon Shopping

يحتوي تطبيق امازون بالعربي Amazon Shopping على العديد من الأقسام المختلفة والهامة ومنها ما يلي:

  • العروض اليومية: يحتوي قسم العروض اليومية على أهم المنتجات التي يوفرها سوق امازون وسوق كوم وايضًا اكسبريس، وتحتوى العروض على السلع التي تستحق الشراء من حيث جودة السعر والمنتج وفكرته المميزة.
  • قسم الشروحات: يتطلب التطبيق قسمًا خاصاً للشروحات تساعدك كي تكون محترفا في الشراء والتسوق من خلال الانترنت على امازون، كما يتضمن شروحات خاصة حول شركات الشحن، ومعرفة الطرق المختلفة لشحن مشترياتك من على موقع امازون عن طريق عنوانه الأمريكي، أو من خلال طرق الشحن المباشرة.
  • قسم طرق التوفير: هناك أيضًا قسم خاص يعرض أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها في التوفير مع عرض أفضل الطرق والأسرار الخاصة بالتوفير من على متجر امازون.
  • قسم البلاك فرايداي: كما يتضمن تطبيق امازون Amazon Shopping قسما خاصًا بتخفيضات الجمعة السوداء وهو ما يسمي قسم بلاك فرايدي وهو خاص بالعروض والتخفيضات الخاصة بهذا اليوم.
  • قسم التنبيهات: هناك قسم خاص يسمى قسم التنبيهات والذي يتم عليه عرض أهم وأفضل التخفيضات والعروض في امازون في حال توفرها وبسرعة كبيرة.

كيفية الشراء على تطبيق امازون بالعربي Amazon Shopping

عند اختيارك أي منتج ترغب في شراؤه قم بالدخول إلى القسم المخصص، ثم الضغط على الفئة التي ينتمي لها المنتج، ثم الضغط على المنتج الذي تريد شراؤه، سوف تلاحظ عرض كافة التفاصيل حول المنتج ومواصفاته كاملة، والمدة الزمنية التي يستغرقها وصول المنتج إليك، في حال الشراء سوف تجد شكل عربة التسوق قم بالضغط على أضف إلى العربة.

الشراء على امازون

اذهب للعربة بعد ذلك سوف تجد منتجك الذي اخترته موجود هناك ويمكنك إضافة منتجات أخرى للعربة، وفي العربة سوف تجد مربع به” تابع عملية الشراء” وبالضغط عليها يمكنك اختيار طريقة السداد والدفع والتوصيل.

الشراء على امازون

ايضا سوف تلاحظ في العربة أن تطبيق امازون الجديد يخبرك أن المستخدمين الذين يبحثون عن السلع الموجودة في عربتك أثناء تسوقهم يبحثون أيضًا عن ويعرض سلع أخرى يبحث عنها مستخدمين آخرين حتى تكون مطلع عن ما يبحث عنه الاخرين ويمكنك انت ايضا إضافتها لعربتك.

مميزات برنامج امازون للتسوق اونلاين Amazon Shopping

يتضمن تطبيق امازون بالعربي الكثير من المميزات الهامة التي تجعل من تجربة التسوق لديك رائعة وممتعة وذات فائدة عالية وأنت في مكانك ومن خلال هاتفك ومن مميزات تطبيق امزون التي يمكنك الحصول عليها ما يلي:

إشعارات الشحن

يتيح لك تطبيق متجر امازون ميزة هامة وهي تلقى إشعارات كي تعرف موعد الشحن الخاص بطلباتك ووقت إيصالها لديك، حتى تكون متابعًا لجميع خطوات التوصيل.

واجهة تطبيق مخصصة

تمتاز واجهة متجر امازون بأنها معدة خصيصا كي تتناسب مع شاشات الهواتف الذكية الحديثة التي تستخدم من خلال اللمس، ومن خلال واجهة التطبيق المميزة يمكنك العثور على أي سلعة ضمن اللائحة الخاصة بمبيعات امازون في ثوان قليلة بكل سهولة.

يمكنك البحث من خلال التطبيق على أي شيء سواء كانت ألعاب كهربائية أو أجهزة كهربائية، أو حتى نسخة من كتاب نادر أو سلعة ومنتج لا تجده.

اللائحة المنسدلة

تحتوي واجهة برنامج امازون بالعربي على ما يعرف بالائحة المنسدلة والتي تضم الفئات المختلفة للسلع والمنتجات، مثل الأفلام والكتب وأجهزة الكمبيوتر وكل ما يخص المنزل او الحديقة أو الألعاب والملابس وخلافة، ويمكنك الدخول إلى أي من تلك السلع فقط بنقرة بسيطة على الشاشة.

يمكنك عبر تطبيق امازون Amazon Shopping أن تقوم بكافة الأشياء التي يمكنك القيام بها من على موقع Amazon مثل عمليات شراء السلع أو المنتجات المختلفة كما يمكنك إضافة أي منتج إلى قائمة المنتجات الخاصة بك التي تريد شرائها، كما تستطيع أيضًا قراءة آراء المستخدمين الآخرين الذين استخدموا تلك المنتجات.

البحث الصوتي عن المنتجات

يتيح لك تطبيق امازون Amazon Shopping ميزة هامة للغاية وهي استخدام صوتك في البحث عن منتج أو سلعة، كما يمكنك تتبع منتجاتك ومعرفة موعد وصولها إليك من خلال البحث الصوتي أيضًا فقط كل ما عليك هو الضغط على شكل الميكروفون وقل ” أين أمتعتي؟”، كما يمكنك ترتيب طلباتك من خلال الأوامر الصوتية مثل قول ” إعادة ترتيب الألعاب الإلكترونية”، أو قول” شراء المزيد من المناشف الورقية” على سبيل المثال، وهكذا من ترتيب لقائمة مشترياتك.

مسح الباركود

يمكنك من خلال التطبيق أن تقوم بعملية مسح الاركود للمنتجات والسلع والصور، وذلك للمقارنة بين اسعار السلع المختلفة واختيار أفضل وأرخص الأسعار وأجود المنتجات والتحقق من وجودها وتوفرها من خلال استخدام Scan It.

العروض والصفقات

يتضمن برنامج امازون بالعربي العديد من العروض والصفقات الهامة مثل عرض صناديق الذهب، صفقات البرق وصفقة اليوم، جميعها صفقات وعروض رائعة يمكنك استغلالها والتمتع بها، كما يمكنك الاشتراك كي يصلك إشعار عندما تتوفر صفقات وعروض جديدة على هاتفك.

المصباح اليدوي

هي خدمة يوفرها التطبيق والتي تتمثل في تشغيل مصباح يدوي للعثور والبحث عن المنتجات والسلع المميزة مع ميزة الكاميرا حتى لو كانت الإضاءة منخفضة أو مظلمة.

يدعم اللغة العربية

من أهم مميزات تطبيق امازون بالعربي أنه يدعم لغات متعددة حول العالم ومن أهمها اللغة العربية، فإذا كنت تريد تحويله للغة العربية أو أى لغة أخرى كل ما عليك فقط هو اختيار اللغة وهو سيقوم بتغير لغته إليها على الفور.

عيوب الشراء من خلال تطبيق امازون بالعربي

يشوب متجر أمازون بعض العيوب التي أبدى بعض المستخدمين استيائهم حيالها داخل فقرة أراء المستخدمين في متجري أب ستور وجوجل بلاي، ومن أشد عيوب المتجر:-

  • فرض الموقع للضرائب على العملاء بعيدا عن المواطنين الأمريكيين.
  • يجد العملاء صعوبة عند إعادة المنتجات بعد وصولها إليهم، كما أن تكلفة الشحن والتوصيل تكون مرتفعة.
  • اشتكى بعض المستخدمين من ارتفاع بعض سلع ومنتجات متجر أمازون، وستعرف ذلك عندما تقوم بمقارنة سعر السلعة بنظيرتها على إحدى المواقع الأخرى.
  • رسوم توصيل المنتجات إلى العميل في كثير من الأحيان تكون باهظة الثمن وأعلى نسبياً من خدمات التوصيل المُقدمة من بعض المواقع التسويقية الأخرى، الأمر الذي قد يؤثر على رأي العميل وقد يؤدي إلى تراجعه عن عملية الشراء.
  • سياسة الاسترجاع والتبديل في صف العميل فقط، بينما البائع يشعر أن الأمر مرهق مادياً بالنسبة له وقد يعرضه إلى الكثير من الخسائر في حالة ازدياد المرتجعات.

يمكنكم تحميل أيضا : تحميل تطبيق نون للتسوق اونلاين 2020 Noon.

تحميل برنامج امازون بالعربي Amazon 2020 أخر اصدار مجانا

تنزيل تطبيق امازون للتسوق أونلاين برابط مباشر مجاني اندرويد

للحصول على تطبيق امازون من متجر جوجل بلاي مجانا لهواتف الأندرويد –  أضغط هنا

تنزيل برنامج امازون للتسوق أونلاين برابط مباشر مجاني ايفون

للحصول على تطبيق امازون من متجر اب ستور مجانا لهواتف الأيفون – أضغط هنا

للشراء من موقع امازون للتسوق أونلاين

الدخول علي موقع امازون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *