تحميل برنامج كاشف الارقام لمعرفة اسم المتصل للايفون 2020

3.6/5 الأصوات: 5
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل كاشف الارقام حيث نعرض علي موقعكم جوالي برنامج آخر للبحث عن هوية المتصل المجهول؛ التطبيق هو برنامج كاشف الارقام إذاً ومن اسم التطبيق هو ضمن تطبيقات الكشف عن هوية المتصل مثل برنامج تروكولر لمعرفة اسم المتصل ؛ يمكنه أن يكشف لك معلومات وبيانات كثيرة لتتخلص من التطفل والتهديدات المزعجة.

يعمل تنزيل كاشف الارقام علي كل أنواع الهواتف الذكية فلو كان الهاتف يعمل بصيغة ios أو حتي بصيغة أندرويد لن يكون من الصعب تحميل وتشغيل برنامج كاشف الارقام ؛ وبهذه الطريقة تودع الإزعاج وتحصل علي خصوصية علي هاتفك.

النمبر بوك أيضاً برنامج كشف عن الأرقام المجهولة ويساعد المستخدم علي الحصول علي معلومات الرقم وكل ما يخصه ولكن المشكلة التي وجدناها في التطبيق أنه لا يعمل إلا في حدود الخليج العربي بينما مع برنامج كاشف الارقام بالاسم الذي نتكلم عنه الآن يعمل في كل الدول لذلك فلا داعي للقلق.

برنامج كاشف الارقام: معرفة اسم المتصل، كشف الرقم المجهول
برنامج كاشف الارقام: معرفة اسم المتصل، كشف الرقم المجهول

معلومات تحميل برنامج كاشف الارقام للهواتف الذكية

برنامج كاشف الارقام مُتاح للتحميل والتشغيل في كل دول الوطن العربي؛ حتي أنه يعمل في مصر ليقضي علي الإزعاج ويُعلمك بأية رقم حتي من دول أن تتصل به. تعرفو الان علي شرح مفصل عن برنامج كاشف الارقام ؛ حتي يتمكن المستخدم من التعرف علي كل تفاصيل البرنامج ويستفيد من كل نقاط القوة الموجودة فيه والآن مع معلومات عن ملف تنزيل كاشف الارقام وهي كالتالي :-

اسم التطبيق : تطبيق الكشف عن الأرقام.
آخر تحديث للبرنامج: منذ 9 شهور.
تاريخ الإصدار: 2017.
حجم البرنامج: 56 ميجابايت.
الإصدار الحالي: 1.3
يتطلب: يعمل علي نظام IOS.
اسم المطور: المطور العربي مهند محمود.
اسم المطور: المطور العربي مهند محمود.
تم تقييم المحتوى بأنه مناسب لمن يبلغ من العمر 4 سنوات فأكثر.

أهم ما جاء في التحديث الأخير من كاشف الأرقام للإيفون

تم إضافة خاصية جديدة في الإصدار الحديث من التطبيق وهي التي تتمثل في مسح الأرقام المكررة مع إمكانية عمل عدة نسخ متعددة للكلاود.

تحميل برنامج كاشف الارقام

يوجد أكثر من طريقة لتحميل البرنامج علي هاتفك الذكي؛ اتبع أياً منهم للحصول علي البرنامج علي هاتفك؛

  • الطريقة الأولي: تحميل البرنامج من علي اب ستور:
  1. ابحث عن التطبيق علي app store: افتح المتجر الإلكتروني اب ستور واكتب (كاشف الأرقام) في مربع البحث وبنفس الحروف.
  2. شكل التطبيق علي متجر اب ستور: ستحصل علي مجموعة من النتائج التي تضمن تطبيقات للكشف عن الأرقام المجهولة أيضاً وكل منها لها مميزاتها ولكن سيظهر لك تطبيقنا اليوم بهذا الشكل.
  3. تنزيل كاشف الأرقام: الآن اضغط علي كلمة Get بالإنجليزية أو تنزيل بالعربية؛ واترك البرنامج يحمل.

ملحوظة: لا يستغرق تطبيق الكشف عن الأرقام وقتاً في التحميل علي هاتفك الذكي؛ فهو من البرامج الصغيرة الحجم وبالتالي السهلة في التحميل الموجودة علي المتجر؛ اترك ثواني والآن من الممكن البدء في عملية التشغيل والإستفادة من خصائص البرنامج.

تحميل برنامج كاشف الارقام للايفون
تحميل برنامج كاشف الارقام للايفون

تشغيل برنامج كاشف الارقام علي الهاتف

بعد تحميل كاشف الارقام عليك عمل بعض الخطوات لتشغيله علي هاتفك الذكي.

  1. عمل حساب شخصي علي كاشف الأرقام: طبعاً بالبداية اسمح له بالتعرف علي بياناتك ويكون ذلك من خلال عمل حساب شخصي علي البرنامج بإسمك.
  2. تأكيد الحساب الشخصي: اكتب رقم هاتفك المحمول واسمك واكتب رمز التأكيد الذي سيصلك في رسالة للتأكد من هويتك.
  3. ارسال الإشعارات: اسمح للبرنامج بإرسال إشعارات ليخبرك بكل جديد؛ حتي ولو لم تكن علي التطبيق ستكون علي دراية بأية تحديث يتم داخل البرنامج.
  4. اجتياز جهات الإتصال الخاصة بك: اسمح للتطبيق أن يجتاز جهات الإتصال؛ هذه النقطة تطلبها معظم البرامج التي تحدد هوية الأشخاصمن أرقام هواتفهم حتي يتم التعرف علي أكبر عدد من الأشخاص وبالتالي يصبح التطبيق دليل شامل للتعرف علي أرقام الهواتف وتحديد هوية أية شخص.
  5. أخذ بيانات المستخدم ومشاركتها علي التطبيق: يسألك كاشف الأرقام ما إذا كنت تسمح له بالتعرف علي بياناتك الشخصية مثل الإسموالكنية ومعلومات أخري عنك ومشاركتها علي التطبيق؛ اسمح له بأخذ البيانات وبهذه الطريقة يتعرف أية شخص علي رقم هاتفك لو سأل التطبيق عنها هو الآخر.

والآن يمكن فتح التطبيق والتعرض لكل أيقوناته من الداخل؛ ومعرفة كل واحدة منهم علي حدي.

واجهة برنامج كاشف الارقام

كيف يمكنك التعرف علي هوية شخص ما عملياً بتطبيق كاشف الأرقام من الداخل؟

  • البحث عن الهوية في كاشف الأرقام:

حدد البلد: أولاً وكما ذكرنا البرنامج يتعامل مع كل بلدان العالم ويعرف الأرقام الموجودة بكل بلد من بلدان العالم.

أيقونة تحديد المكان: اكتب في أيقونة البلده أو country المكان أو البلدة التي يأتي الرقم منها.

ملحوظة: البرنامج لا يقبل سوي الدول العربية فقط فلا يمكن البحث بداخله عن ارقام داخل بلاد غير البلاد التي تتحدث بالعربية؛ غير ذلك لنيفهمك كاشف الأرقام أو يستطيع أن يجلب لك أرقام أو بيانات.

جلب الرقم بالإسم: بعض الوقت يكون المستخدم في أمس الحاجة لرقم هاتف شخص معين ولا يعرف هذا الرقم؛ كاشف الأرقام حل هذهالمشكلة تماماً وساعد المستخدم علي التخلص منها.

خاصية جلب الرقم بالإسم: هذه الخاصية لا تتطلب سوي كتابة اسم الشخص داخل المربع الموجود ف الأعلي وكتابة الدولة الموجود فيها فيالمربع الموجود ف الأسفل؛ هنا استعد سيعطيك البرنامج كل الأرقام المسجلة عليه بهذا الإسم وبالتالي يكون كدليل كامل لديل علي هاتفكالذكي.

جلب البيانات بالرقم مع كاشف الأرقام: طريقة جديدة يوفرها لك البرنامج للحصول علي بيانات شخص ما كاملة بمجرد كتابة رقم الشخصفي خانة الرقم الموجودة بالأعلي وكتابة الدولة التي تخص الرقم في خانة الدولة الموجودة بالأسفل.

وبعدها الضغط علي كلمة search لإكمال العملية وهنا يعطيك التطبيق البيانات التي طلبتها لهذا الرقم.

اسم غير صحيح بكاشف الأرقام number not found: قد يصيبك الإحباط مرات وانت تحاول الوصول لرقم شخص ما ولا يكون للبرنامج أيةفكرة عن هذا الشخص وبياناته غير مسجلة في البرنامج، وأيضاً من الممكن أن تبحث عن رقم هاتف مجهول ولا تجد له اسم أو عنوان علي التطبيق.. هذه نقطة ضعف بالتأكيد لدي البرنامج.

لكن كل برامج الكشف عن الأرقام والتعرف علي هوية الأشخاص لا تتحمل كل بيانات الأشخاص الموجودين في الحياة ولا تعرف كل مايخصهم؛ فقط تعرف البيانات المدخلة عليها.

وكاشف الأرقام لديه كمية بيانات ومعلومات كبيرة جداً فيما يخص الأرقام وأسماء الأشخاص، وبالنسبة للأشخاص الذي لديهم البرنامج وقامو بعمل حساب عليه يكون لهم بيانات أخري علي البرنامج مثل العمر ومكان الإقامة؛ هذا لأن كاشف الأرقام يتعرف علي بيانات الشخصبمجرد تحميله ولذلك يسأل المستخدم لو كان بإمكانه تجاوُز بيانات الهاتف ونشرها قبل التشغيل!

اكتشف الهوية بأكثر من طريقة مع كاشف الأرقام
اكتشف الهوية بأكثر من طريقة مع كاشف الأرقام
  • أيقونة around me علي كاشف الأرقام:

ماهية around me علي كاشف الأرقام وماذا ستوفر لي؟ هذه الأيقونة بكل ما فيها عبارة عن مجموعة من الإعلانات.

  • نوعية الإعلانات الموجودة علي around me: من اسم الأيقونة أنها تُعلمك كل ما حولك من خدمات وتوفر لك هذه الإعلانات مجمعة في أيقوناتمصنفة بحيث تجد ما تبحث عنه أسرع.

جلب الخدمات القريبة:

  • يستفيد برنامج كاشف الأرقام من معرفته لموقعك ومن اجتيازه للموقع أقصي استفادة.
  • فيقوم بفلتره الخدمات الموجودة حولك بعناية بعد التعرف عليها ويضع الخدمات الموجودة بالقرب منك في أيقونة كاملة بالدخول عليها تستطيع الشراء وحتي التعرف علي أماكن جديدة في بلدتك أو مكانك لم تكن تعلم عنها؛ لتتلقي الخدمات فيما بعد من أكثر من مكان متنوع.
  • ويستخدم التطبيق موقعك للحصول علي الخدمات الموجودة حولك وجلبها لك.
  • أمثلة لخدمات: مثلاً لو كنت تريد جامعة مميزة أو مطاعم أو كافيهات أو حتي شاطئ قريب أو مكنة atm كل هذا متوفر علي التطبيق.
  • كل نوع من هذه الأنواع له قائمة خاصة به؛ لو فتحت القائمة ستري كل محتوايتها بالتفصيل وتستطيع أن تختار الخدمة التي تريدها.
  • طلام أنك متأكد أنك تريد الخدمة من الممكن أن تفتح الخريطة وتتبع الطريق لتصل لها بسرعة أكبر ودون أن تضل الطريق.
  • فقط اختر نوع الخدمة وستري باقة مميزة تم تجميعها من الإعلانات في كل منها.

خريطة الخدمات:

  • البعض لا يستطيع التحرك من دون الخريطة ويجدونها الأكثر وضوحاً عند الوصول لمكان جديد ما تحديداً؛ ولا يفهم الوصف بمجرد الكلام.
  • وليكون التعرف علي الخدمات أسرع ولتفهم بشكل أعمق، يلزمك خريطة يوضع عليها كل ما يخص هذه الخدمات محددة وواضحة تستطيع أن تختار نوع الخدمة منها.
  • الخريطة الخاصة بالبرنامج توضح كل شئ عن الخدمات وتعطي مكان الخدمة ومكانك وأسهل الطرق للوصول للخدمة.
  • وبالتالي تصل للخدمة التي حددها لك التطبيق بأسرع وقت ممكن.
  • ربما تتسائل لماذا يقوم كاشف الأرقام بوضح كل هذه الخدمات بداخله؛ والإجابة هي أن هذا النوع من الخدمات يخص المستخدم وطالما اهتم التطبيق بالمستخدمين يعتمدون عليه أكثر ويلتفون حوله وهذا نوع من أنواع الذكاء في الإهتمام بالعميل.
الخدمات المتوفرة حولك يقربها لك كاشف الأرقام
الخدمات المتوفرة حولك يقربها لك كاشف الأرقام

إعدادات برنامج كاشف الارقام 2020

التحكم في تطبيق كاشف الارقام وإدارة خصائصه يكون من خلال أيقونة الإعدادات؛ لذلك هي من أهم الأيقونات علي التطبيق!

تاريخ البحث see search history:

  • بالنسبة لأية رقم تقوم بالبحث عنه أو أيه اسم تبحث عنه أو أية عملية بحث تتم علي التطبيق فإن التطبيق يقوم بالإحتفاظ بها داخل خانه see search history أو خانة تاريخ البحث.
  • وبالتالي لو كنت تريد الرجوع لأية شئ بحثت نه للتأكد أو حتي للبحث عنه مرة أخري ستكون أيقونة see search history هي الحل لأن لها ذاكرة تكتب كل عمليات البحث بداخلها ولا تقوم بمحو أية شئ.
  • أما لو كنت تريد أن تمحي أية عملية بحث قمت بها من قبل لن يمنعك التطبيق من هذا ولكن هذه الأيقونة لا تمحو عمليات البحث السابقة من تلقاء نفسها.
  • ستجد عملية البحث مسجلة علي كاشف الارقام والوقت الذي حدثت فيه عملية البحث والتاريخ بشكل مفصل.
إعدادات برنامج كاشف الارقام
إعدادات برنامج كاشف الارقام

مسح الإعلانات:

  • الإعلانات تضايق كل المستخدمين؛ بل وبعض المستخدمين يشترطون تنزيل التطبيقات التي لا تحتوي علي اعلانات من الأساس ويجدون في الإعلانات إزعاجاً لا يوصف لأنها تضايقهم وتعطلهم أثناء التعامل مع التطبيق.
  • ولهذا السبب يعيطك كاشف الأرقام الخيار لتقوم بإستخدامه من دون إعلانات؛ لأن البرنامج من البرامج التي بها إعلانات طيلة الوقت وقد تضايق المستخدمين؛ هذه الأيقونة تخلصك من الإعلانات بشكل نهائي.

تواصل مع كاشف الأرقام:

  • وأخيراً للتواصل مع كاشف الأرقام لديك أيقونة contact us ومن خلالها يمكن الإتصال أو إرسال رسالة نصية؛ اخبر عن مشكلة تواجهك مع التطبيق أو حتي شئ تود إصلاحه من خلال هذه الخدمة.
  • التواصل مع التطبيق ليس من خلال رسائل نصية فقط ولكن أيضاً من الممكن أن يكون من خلال تطبيقات أخري يتيح التطبيق التواصل من خلالها.
للتواصل مع برنامج كاشف الارقام
للتواصل مع برنامج كاشف الارقام
  • وبعد التعرف علي كاشف الارقام بدون تحميل يمكننا أن نجد أكثر من ميزة إضافية تجعله يظهر بشكل ملحوظ بين برامج كشف هوية المتصل!

مزايا برنامج كاشف الارقام

  • التعرف علي موقع المتصل:

في الطبيعي ما ترسل تطبيقات معرفة هوية المتصل إسم الشخص أو رقم هاتفه فقط أما الآن ومع هذه التطبيق أنت قادر علي التعرفعلي موقع من يتصل بك حتي ولو كانت شبكة الإنترنت مقفولة.

  • البحث عن الرقم أو عن البيانات:

أيضاً تطبيقات كشف الهوية الأخري جميعها تطلب الرقم لتعطي المستخدم البيانات؛ أما كاشف الأرقام سيعطك الرقم لو اعطيته بياناتالشخص وهذا هو الجديد!.

عيوب تطبيق كشف الأرقام للأيفون

بالطبع لكل تطبيق مزايا وعيوب فبالرغم من اشتمال تطبيق كاشف الأرقام على العديد من المزايا التي جعلت منه واحداً من أهم برامج كشف هوية المتصلين على هواتف الأيفون، إلا أنه يحتوي على بعض العيوب التي ظهرت للعديد من المستخدمين، ومن أبرز تلك العيوب:-

  • يحتوي التطبيق على العديد من الإعلانات التي تظهر على هيئة نوافذ منبثقة كلما نقر المستخدم على شيء داخل التطبيق، ولكن في حالة رغبة المستخدمين على استخدام البرنامج بدون أدني إعلانات يمكنك شراء النسخة المدفوعة الخالية من أي مواد إعلانية.
  • لا يمكن للتطبيق أن يعمل ويكشف هوية المتصل بك إلا عند اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت سواء الوايف اي أو باقة إنترنت الهاتف كي تتمكن من كشف هوية الرقم الغريب الذي يتصل بك، حتى المنصة البحثية الخاصة بالتطبيق لا يمكن أن تجلب لك معلومات عن الرقم الذي تود الاستعلام عنه إلا بعد اتصال الهاتف بالإنترنت.
  • حجم التطبيق يُمثل مشكلة كبيرة لأنه يتعد الـ 50 ميجا بايت.
  • للأسف لا يمكن أن يضمن لك أحد أمان كافة بياناتك ومعلومات جهات اتصال هاتفك داخل منصة البرنامج لأن آلية عمل البرنامج تقوم أساساً على نقل بيانات جهات الاتصال وربطها بمنصة الفيسبوك من أجل القدرة على جمع كافة بيانات المستخدمين ويتم تخزينها داخل خوادم التطبيق ليتم الإفصاح عنها لمن يقوم بالبحث داخل تطبيق كاشف الأرقام.
  • فيه انتهاك بين لخصوصية كافة مستخدمي التطبيق الأمر الذي جعل أغلب المستخدمين يعزفون عن استخدامه وتحميله حمايةً لخصوصياتهم وخصوصيات أصدقائهم.
  • لا يحظى بتحديثات مستمرة حيث أن أخر تحديث حظى به التطبيق منذ عشرة أشهر الأمر الذي قد يجعل التطبيق لا يعمل بشكل جيد وقد يشوبه بعض الأعطال والبطء في العمل من حين إلى أخر.

كاشف الأرقام مختلف ويصل للمستخدم أسهل من غيره؛ حمله الآن!

تحميل برنامج كاشف الارقام الجديد 2020

لتحميل كاشف الارقام من متجر أب ستور مجاناً لهواتف الأيفون

تنزيل كاشف الارقام للايفون – اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *