تحميل برنامج لاين مكالمات مجانية Line 2020 برابط مباشر مجانا

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج لاين متوفر الآن من موقعكم جوالي؛ لأنه يعتبر ضمن أهم برامج الدردشة الموجودة في العالم؛ استخدام  لاين line 2020 والإستفادة منه ممكنة في أية دولة أو مكان حول العالم؛ يمكنك الإعتماد عليه للوصول لأصدقائك أية وقت حتي أنه في وقت سفرك يمكنك الإتصال بأقاربك وأصدقائك من خلاله بأكثر من طريقة من طرق الدردشة المعروفة.

تطبيق لاين الأخضر له علامة مميزة وتعتمد عليه أكثر من 52 دولة للدردشة والتواصل دون النظر للمسافة بين الأشخاص المتواصلة وبشكل مجاني كامل؛ وهو من برامج الدردشة المتكاملةيساعدك علي التواصل مع أصدقائك وأقاربك بأكثر من شكل من أشكال الدردشة الكتابية والصوتية.

يتيح لك تنزيل لاين متاجر كاملة طريفة بها باقات مختلفة من أفضل الملصقات وأكثرها شهرة وتستطيع عمل دردشات كتابية فردية وجماعية بسرعة عالية جداً في الإرسال والإستقبال تتخللها الرسائل الصوتية لو كنت تريد التعبير عن فكرتك بالصوت بدلاً من الكتابة.

تحميل برنامج لاين LINE 2020 مجانا
تحميل برنامج لاين LINE 2020 مجانا

معلومات عن برنامج لاين line 2020

محتوي المقالة

يتيح لك برنامج اللاين للدردشة المكالمات الصوتية المجانية والتي تم توفيرها بجودة عالية وصوت نقي جداً ليفهم كل طرف الآخر أثناء التحدث ولتكون المحادثة الصوتية تشبه المكالمة التليفونية تماماً وبشكل مجاني كامل.

يمكنك الترحيب بصديقك بطريقة جديدة وهي فتح الكاميرا أثناء المكالمات الصوتية وبالتالي يستطيع كل منكم أن يري الآخر علي التطبيق ويتحدث كل منكم مع الآخر مع رؤية تعابير الوجه؛ أهم ما يبحث عنه المستخدم أثناء مكالمات الفيديو هي جودة الصورة ولذلك وفر لك البرنامج جودة رائعة للصورة ومميزات كثيرة أخري تابعنا لتعرف أكثر عن لاين.

  • إسم البرنامج : برنامج LINE 2020.
  • الإصدار الحالي: 10.10.1.
  • آخر تحديث: 16/06/2020.
  • الحجم: 139 ميجابايت.
  • تم تثبيت البرنامج علي جوجل بلاي: أكثر من 500,000,000.
  • نظام التشغيل: Android, IOS.
  • تقييم المحتوى: مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق.
  • ترخيص البرنامج : مجاني ويحتوي علي عمليات شراء.
  • مطوّر البرامج: Line.
برنامج لاين Line اخر تحديث مجانا
برنامج لاين Line اخر تحديث مجانا

ما هي التحديثات الجديدة لتطبيق لاين Line v10.10.1

لأن برنامج لاين أحد أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تدعم خاصية المكالمات المجانية والدردشة والتواصل بين العديد من الأصدقاء لذلك أدخلت عليه شركة لاين المبرمجة له العديد من التحسينات والتحديثات في كل إصدار، ومن أبرز مميزات التحديث الأخير هي:-

  • تم إضافة خاصية إعداد كافة النسخ الاحتياطية التي قمت بالاحتفاظ بها من سجلات الدردشة بشكل تلقائي أصبحت تتم بشكل منظم للغاية عن ذي قبل.
  • تم تحديث الملصقات والرموز التعبيرية الموجودة في لوحة مفاتيح صفحات المحادثة والدردشة من أجل إضفاء المزيد من المتعة والمرح أثناء التواصل مع الأصدقاء.
  • بالإضافة إلى قيام الشركة المبرمجة بإضافة علامة تبويب جديد في واجهة صفحات الدردشة من أجل قدرة المستخدم على معاينة كافة الملصقات المُرسلة والمستلمة من الرسائل بشكل مُجمع.
  • تم إضافة تصميم مختلف لواجهة التطبيق حيث أصبح بشكل مختلف أكثر أناقة وبألوان زاهية ورائعة.
  • تم إضافة خاصية جديدة في التحديث الأخير وهي إمكانية الاحتفاظ بسجلات الدردشة والمحادثات الجماعية حيث أن هذه الميزة كانت مُتاحة فقط في المحادثات الفردية.
  • أصبح بإمكان مستخدمي تطبيق لاين Line الآن دعوة العديد من الأصدقاء والأعضاء الغير مسجلين داخل سجل الهاتف الخاص بالمستخدم إلى المحادثات المفتوحة، ويمكن تفعيل هذه الخاصية عن طريق الضغط على زر مُضاف حديثاً.

كيفية تحميل برنامج لاين Line 2020 أخر اصدار مجانا

تم وضع رابط تحميل لاين 2020 في الأسفل ؛ يمكنك الضغط عليه والإنتقال مباشرة لعملية التحميل؛ فقط انتظر بضعة دقائق وسيكون معك التطبيق علي هاتفك أو جهازك تستطيع فتحه.

تحميل لاين line 2020 من جوجل بلاي

شعبية تطبيق لاين 2020: بالنسبة لشعبية Line علي جوجل بلاي فهذا الشئ لا يمكننا الإختلاف عليه؛ تستطيع أن تري إشادة المستخدمين بالتطبيق من خلال النظر علي استطلاعات الرأي الموجودة علي التطبيق؛ أيضاً عندما تعرف أنه تم تثبيت التطبيق علي المتجر الإلكتروني جوجل بلاي أكثر من 500 مليون مرة؛ هذه المعلومة توضح مدي نجاح التطبيق ومعرفة المستخدمين به والعدد الضخم الذي يعتمد علي التطبيق في التواصل.

طريقة تحميل لاين line من جوجل بلاي: لتحميل التطبيق علي جوجل بلاي اتبع الخطوات التالية :-

  1. اكتب في مربع البحث الخاص بجوجل بلاي كلمة لاين بالعربية أو حتي line بالإنجليزية؛ واضغط علي علامة البحث الموجودة بجانب الصندوق لتري النتائج.
  2. احذر: يوجد مجموعة كبيرة من التطبيقات بهذا الإسم ولكن؛ التطبيق الأصلي له الشكل الموجود في الصورة وهو ذو خلفية خضراء.
  3. ادخل علي ملف التطبيق علي جوجل بلاي وهنا تستطيع أن تري معلومات مفصلة عن التطبيق وإحصائيات قام بها المتجر ليسجل عدد الذين يعتمدون علي التطبيق وفي التواصل وعدد الأشخاص المعجبين بالتطبيق وغيرها من الأشياء المفيدة خصوصاً لو كنت تحمل التطبيق لأول مرة.
  4. لو اعجبك التطبيق وتري أنه مناسب لجهازك؛ ما عليك سوي الضغط لي كلمة install أو تثبيت وهنا يستغرق التطبيق بعض الدقائق لتتم عملية التحميل.
  5. تطبيق لاين الجديد 2020 من التطبيقات التي لا تستغرق وقت في التحميل بسبب الحجم الصغير الذي يمتاز به التطبيق ويجعله خفيف سواء في التحميل أو في الإستخدام وكذلك لن يستهلك مساحة كبيرة من هاتفك وهذا مهم للمستخدم.
تحميل برنامج Line 2020 أخر اصدار مجانا
تحميل برنامج Line 2020 أخر اصدار مجانا

كيفية تشغيل وإستخدام برنامج لاين Line 2020

بعد تثبيت التطبيق ووجوده علي الهاتف؛ كيف ستقوم بتشغيله لتبدأ بالإستخدام والإستفادة من المميزات الداخلية للتطبيق؟!

عمل حساب علي لاين

تتيح لك شركة لاين طرق مختلفة لتسجيل الدخول علي البرنامج وذلك لأن طريقة وحيدة من طرق تسجيل الدخول ربما تكون غير مجدية لبعض المستخدمين وبالتالي لا يستطيع أن يسجل الدخول أو حتي يتعامل مع البرنامج؛

الطريقة الأولي: تسجيل الدخول علي لاين عن طريق حساب الفيس بوك:

لو كان لديك حساب علي الفيس بوك مسبقاً يمكنك أن تدخل علي لاين تلقائياً وتستخدم كل إمكانياته دون قيود؛ ولكن هناك شروط محددة لإتمام تسجيل الدخول عن طريق الفيس بوك:

  1. أولاً اسمح للفيس بوك باجتياز اللاين: سيسألك البرنامج لو كنت تسمح للفيس بوك بتجاوز اللاين حتي يتم تبادل المعلومات؛ هنا تتحتم عليك الموافقة وهذه الخطوة الأولي لإنشاء الحساب.
  2. ثانياً اسمح للاين بأخذ بياناتك علي الفيس بوك: بدلاً من إعادة تسجيل البيانات الخاصة بك وكتابتها علي حسابك علي برنامج لاين؛ سيأخذ لاين كل المعلومات الخاصة بك علي الفيس بوك ويقوم بتسجيلها كبيانات للحساب الجديد.
  3. البيانات الشخصية: مثلاً اسمك سيتم أخذه كما هو وتسجيله في خانة الإسم وكذلك تاريخ الميلاد والنوع والبيانات الشخصية المتعلقة بك ومن ضمنها الصورة الشخصية؛ سيتم أخذها من علي الفيس بوك ووضعها كصورة شخصية لحساب اللاين الخاص بك.
  4. الحساب جاهز: بعد إنتقال البيانات يصبح الحساب جاهز ولكن؛ يسألك برنامج لاين لو كنت تريده أن يرسل لك الإشعارات عند التحديث؛ أو عند حدوث أي جديد مثل إرسال الأصدقاء برسائل أو مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو هنا اسمح بإرسال إشعارات بالضغط علي كلمة allow.
  5. الإشعارات: الإشعارات مهمة جداً خصوصاً في برنامج التواصل والدردشة مثل اللاين؛ ومن دون الإشعارات لن تعرف أية جديد يتم علي البرنامج إلا بعد الدخول عليه؛ فلما لا تستخدم الخاصية وتعرف ما يدور داخل البرنامج حتي وأنت تستخدم تطبيقات أخري؟!

ملحوظة: لكي تستطيع أن تعمل حساب جديد من خلال الفيس بوك يجب أن يكون الفيس بوك مفتوحاً علي نفس الهاتف وكلمة السر مكتوبة مسبقاً وإلا تكون مضطر لفتح الفيس بوك وكتابة الإيميل وكلمة السر حتي تقوم بعمل حساب جديد وهذه الخاصية لضمان أمان أكثر لحساب الفيس بوك.

تسجيل الدخول علي لاين عن طريق حساب الفيس بوك
تسجيل الدخول علي لاين عن طريق حساب الفيس بوك

الطريقة الثانية: عمل حساب علي لاين عن طريق رقم الهاتف:

  1. كتابة رقم الهاتف: اكتب رقم هاتفك واضعط عل سهم المتابعة وسجل علي لاين 2020 برقم الهاتف.
  2. تأكيد التسجيل: سيرسل لك برنامج اللاين رسالة علي الهاتف بها رمز تأكيد بمجرد أن تقوم بإدخاله يتأكد تطبيق لاين من ملكيتك لرقم الهاتف وبالتالي تكون خطوات تسجيل الدخول برقم الهاتف قد اكتملت.
  3. املأ البيانات: في هذه الطريقة ستقوم بإدخال البيانات الخاصة بك بشكل يدوي فتقوم بتحميل صورة وتتخذها كصورة لبروفايلك وأيضاً تقوم بإدخال البيانات مثل الإسم وتاريخ الميلاد والنوع؛ اكتب البيانات وتعريف عن نفسك بشكل مشوق لأن أصدقائك سيتعرفون عليك من خلال هذه البيانات.
عمل حساب علي لاين عن طريق رقم الهاتف
عمل حساب علي لاين عن طريق رقم الهاتف

سياسة الخصوصية علي لاين 2020

  • اقرأ سياسة الخصوصية لتعرف أكبر قدر من المعلومات التي تخص خصوصية بياناتك علي البرنامج؛ هذه الخطوة مهمة كثيراً قبل الموافقة علي سياسات الخصوصية لأن المستخدم لا يري مفاجآت؛ لو قرأ السياسات قبل الموافقة عليها.
  • أحياناً من بعد أن يتعامل المستخدم مع البرنامج يقدم شكاوي بسبب سوء الفهم ولو كان اضطلع علي سياسات الخصوصية لوفر علي نفسه الكثير.
  • يمكنك مراجعة سياسات الخصوصية الخاصة بتطبيق Line 2020 حتي لو كنت في الأساس من مُستخدميه أيضاً بالضغط علي الرابط التالي: سياسة الخصوصية.

 شرح واجهة برنامج لاين Line 2020 الجديد

لدينا واجهة مُقسمة بشكل مميز ولها ترتيب رائع لأن بها الكثير من المحتويات وهذا لأن لاين له العديد من الخصائص؛ ولذلك تم تصميم الواجهة علي أساس أن تحوي عدد كبير من الأيقونات بترتيب صحيح يساعد المستخدم أن يري كل الأيقونات الموجودة ويقرر ماذا يريد من التطبيق؛ سأشرح لك أيقونات واجهة لاين بالتفصيل؛ تابع!

إضافة الأصدقاء علي لاين

إضافة الأصدقاء من سجل الهاتف:

  • اجتياز جهات الإتصال: لو كانت هذه هي المرة الأولي للدخول علي التطبيق؛ ستجد لاين يسألك هل تسمح لي بإجتياز جهات الإتصال الخاصة بك؟! هذا الإجراء يساعد البرنامج علي التعرف علي أصدقاء والأشخاص المقربين لك.
  • فبدلاً من أن تقوم بتسجيل كل الأصدقاء وتبدأ من لاشئ؛ سيكون للاين خلفية مسبقة عن أصدقائك ويقوم بإضافتهم لك مرة واحدة من دون أن يقوم بتسريب أية معلومات عنهم أو أخذ بيانات خاصة بهم.
  • طالما أنه تم تسجيل جهات الإتصال علي البرنامج تستطيع أن تتواصل معهم من خلال البرنامج ولكن بشرط أن يكون صديقك الذي تريد أن تتحدث معه قام بتحميل لاين هو الآخر ويمتلكه بالفعل علي هاتفه هنا يكون التواصل ممكناً.
  • إرسال دعوة للأصدقاء الغير موجودين علي لاين: أما لو كنت تريد أن تتواصل مع صديق لك والبرنامج غير مثبت علي هاتفه فهنا لن يكون في يديك سوي خاصية إرسال دعوه أو invite لصديقك وبالتالي يتم الإرسال له برساله لإعلامه عن وجود البرنامج وأنك تريد منه الإنضمام.
إضافة الأصدقاء من سجل الهاتف
إضافة الأصدقاء من سجل الهاتف

إضافة أصدقاء جدد علي لاين

إضافة صديق برقم الهاتف علي لاين :

لكي تضيف أصدقاء علي برنامج اللاين يجب أن تعرف رقم هاتف صديقك ومن ثم تضغط علامة بلس + الموجودة بالأعلي وتضع رقم صديقك وتكتب الإسم الذي تختاره لصديقك الجديد بنفسك (تقريباً نفس فكرة تطبيق واتس آب في إضافة الأصدقاء الجدد).

إضافة صديق بإسم المستخدم علي لاين :

يوجد طريقة أخري لو كنت لا تريد أن تنشر رقم جوالك مع الأشخاص بإعطاء الأشخاص اسم المستخدم الخاص بك بنفس الطريقة المكتوب بها وترتيب الأحرف؛ وهو أيضاً يعطيك اسم المستخدم الخاص به وبالتالي يمكنك إيجاده في البحث ويجدك هو الآخر ويضيف كل منكم الآخر علي البرنامج.

إضافة أصدقاء جدد علي لاين
إضافة أصدقاء جدد علي لاين

إضافة الأصدقاء بإستخدام QR code علي لاين:

طريقة أخري لإضافة الأصدقاء وهي البار كود أو QR code:

  1. لاين يعطي لكل مستخدم كود خاص به.
  2. لكي لا تعتمد علي رقم الهاتف في إضافة الأصدقاء؛ استخدم هذا الكود ليضيف كل منكم الآخر.
  3. سيتبادل كل منكم الأكواد؛ فقط قم بتصوير كود صديقك علي هاتفك وسيقوم هو الآخر بتصوير كودك علي هاتفه.
  4. هنا ستتم عملية الإضافة بشكل تلقائي.
إضافة الأصدقاء بإستخدام QR code علي لاين
إضافة الأصدقاء بإستخدام QR code علي لاين

إضافة الأصدقاء الموجودين حولك علي لاين:

وتستطيع من خلال هذه الميزة أن تضيف الأصدقاء الموجودين حولك في نفس المكان من خلال الموقع:

  • اسمح لتطبيق LINE بإستخدام الموقع الخاص بك.
  • قم بهز الهاتف shake it كما يكتبها لاين وسيعرف لاين كل الأشخاص الموجودين حولك ويمتلكون البرنامج علي هواتفم.
  • تستطيع أن تقوم بإضافتهم علي البرنامج ويضيفونك ويجدون اسمك علي البرنامج طالما وجدتهم من خلال هذه الخاصية.
  • يجب أن تقوم بتفعيل هذه الخاصية لو كنت تريد أن يحصل عليك أصدقائك بهذه الطريقة.
  • هذه الخاصية مزعجة للبعض ويرون فيها انتهاك للخصوصية؛ يمكنك أن تلغي تفعيلها ولن يعرف أحد أنك تمتلك البرنامج من خلال موقعك ويمكنك البحث عن الطرق الأخري العادية في إيجاد الأصدقاء.
إضافة الأصدقاء الموجودين حولك علي لاين
إضافة الأصدقاء الموجودين حولك علي لاين

انشاء مجموعات للدردشة علي لاين

  • ادخل علي create group الموجودة في الواجهة واستعد لإنشاء مجموعات تواصلية علي لاين.
  • يمكنك إضافة أية عدد تختاره من الأصدقاء سواءاً كانت مجموعتك الدراسية أو أصدقاءك الشخصيين أو حتي مجموعة عمل؛ بوضعهم في جروب واحد سيسهل التواصل جداً.
  • الدردشة في مجموعات كالدردشة الفردية تماماً ولها نفس الإمكانيات سواء محدثات كتابية أو محادثات صوتية أو محادثات فيديو؛ كل ما يزيد أن المشاركة تصبح أكبر وبين عدد أكبر من الأصدقاء.
  • احذف الأصدقاء الذي لا ترغب بوجودهم حتي بعد إضافتهم وقم بالتعديل علي محتويات الجروب طالما أنك الأدمن أو المُنشئ لهذه المجموعة.
  • يمكنك عمل إسم لهذه المجموعة وتغييره في أية وقت.

الصفحة الشخصية علي لاين line

  • لاين تطبيق للتواصل في الأصل وبالرغم من أنه كان تطبيق دردشة أولاً وأخيراً ولكنه يحب أن يحتوي علي جانب للتسلية أيضاً وهذا لأن المستخدمين يحبون جداً إضافة ومشاركة الأحداث اليومية الخاصة بهم.
  • أنواع الملفات: تم عمل جزء في التطبيق لمشاركة الأحداث سواء كانت صور أو فيديوهات أو حتي قصص يومية أو memes أو ملفات وغيره.
  • كل أنواع الملفات التي سبق ذكرها يمكنك أن تشاركها علي صفحتك الشخصية كتعبير عن شخصيتك ولتكون علي إتصال دائم مع أصدقائك؛ وحتي يمكنهم أيضاً التعرف عليك وعلي شخصيتك.
  • keep: للوصول لصفحتك الشخصية اضغط علي كلمة keep الموجودة بجانب الصورة الشخصية في التحديث الجديد للبرنامج واضف وشارك كل جديد.
الصفحة الشخصية علي لاين line
الصفحة الشخصية علي لاين line

اليوميات علي لاين Line 2020

  • تحميل برنامج line يعرض لك كل ما يشاركه أصدقائك في مكان واحد يمكنك أن تتسلي من خلاله وتعرف أخبار كل الأصدقاء.
  • يتم تنزيل الأخبار الأحدث في الأعلي.
  • يمكنك متابعة لاين أريبيا وكل ما تقوم بتنزيله علي اليوميات أيضاً وبالتالي تكون علي دراية بكل جديد.
  • عبر عن شعورك تجاه كل منشور علي البرنامج سواء أحببته أعجبني أحزنني وغيره وضع تعليقاً وشارك المنشورات علي صفحتك الشخصية لو كنت تريد ذلك.
  • يتم إرسال اشعارات لك لو اعجب صديق لك بمنشوراتك.
  • هذه الطريقة في التواصل ومشاركه الأحداث لم تكن موجودة ولكن أضافها لاين في التحديثات الجديدة بسبب إعجاب المستخدمين بها وتفاعلهم معها علي مواقع التواصل الأخري.
اليوميات علي لاين 2020
اليوميات علي لاين 2020

إعدادات الخصوصية علي برنامج لاين line

عمل رمز حماية لبرنامج اللاين للمكالمات المجانية

  1. القفل بكلمة سر: للتخلص نهائياً من التطفل الذي يحدث علي برامج الدردشة؛ ولأنه يحدث كثيراُ أن يحاول شخص ما فتح تطبيقات الدردشة والعبث في الرسائل؛ اقفل البرنامج برمز سري أو كلمة مرور سرية لا يعرفها غيرك.
  2. تعيين كلمة سر: هذه الطريقة تضمن عدم دخول أية شخص علي البرنامج؛ ولكن بالبداية عليك فتح رمز القفل وهنا سيطلب منك البرنامج إدخال كلمة سر مكونة من أربعة أرقام هنا يمكنك اختيار رمز المرور الذي تريده.
  3. تأكيد كلمة السر: اكتب كلمة السر الذي اخترتها مرة أخري وبالتالي يتأكد البرنامج منها ويقوم بإختيارها ككلمة سر يجب عليك كتابتها قبل الدخول علي البرنامج.
  4. القفل ببصمة: يمكنك أيضاً قفل البرنامج ببصمة الإصبع؛ ولكن ليست كل الهواتف تتيح هذه الميزة؛ وتستطيع تفعيلها بفتح المفتاح الأخضر الموجود بجانب كلمة touch ID في إعدادات الخصوصية.
  5. نسيت كلمة السر! احذر لو نسيت كلمة المرور لن يفتح معك لاين سوي عند مسحه من علي الهاتف وتثبيته مرة أخري وبهذه الطريقة لن تستطيع أن تصل للرسائل القديمة التي كانت علي الهاتف وسيتم مسحها نهائياً.
إعدادات الخصوصية علي line
إعدادات الخصوصية علي line

السماح بطلبات الصداقة علي لاين 2020

  • اقفل أو فعل السماح بإرسال طلبات الصداقة حسب إحتياجك للخصوصية؛ لو كنت لا تريد أن يجدك أحد في البحث أو يستطيع أن يرسل لك طلبات صداقة اقفل المفتاح الموجود بجانب هذه النقطة في إعدادات الخصوصية.
  • أما لو كنت تريد أن يجدك الناس فور البحث عنك وتريد أن تكون في النتائج بصورة دائمة وأن يتم الإرسال إليك بطلبات صداقة؛ افتح المفتاح وهنا تسمح أن تجد طلبات صداقة في الإشعارات تستطيع أن تقبلها أو ترفضها.

عمل رمز QR جديد علي تطبيق لاين

  1. من الممكن تغيير رمز البار كود وعمل رمز جديد بنقرة واحدة علي هذه الخاصية.
  2. عند النقر علي هذه الخاصية يسألك لاين هل تريد بالفعل أن تغير الكود وتقوم بعمل واحد جديد؟!
  3. عند الموافقة علي إنشاء رمز جديد يقوم اللاين بعمل رمز جديد؛ ويمكنك التحقق من رمز QR الجديد ورؤيته.
  4. لن يستطيع أصدقاء العثور عليك برمز QR القديم بعد الآن ويجب عليهم عمل مسح للرمز الجديد حتي يمكنهم إيجادك.
  5. يمكنك مشاركة الرمز الجديد في أية وقت ويمكنك تحديثه مرة أخري؛ وحتي تستطيع أن تقوم بتنزيله في الإستديو الموجود علي هاتفك.
عمل رمز QR جديد علي تطبيق لاين
عمل رمز QR جديد علي تطبيق لاين

إعدادات الحساب علي برنامج لاين

تحكم في الحساب الخاص بك بشكل متكامل من خلال أيقونة (الحساب) الموجودة علي لاين؛ كالتالي:

  • إضافة رقم الهاتف: يمكنك إضافة رقم هاتفك والتأكيد عليه للحصول علي أمان أعلي ومنع الحساب من السرقة وقراءة الرسائل.
  • إضافة إيميل: اضف إيميلك أو بريدك الإلكتروني لنفس السبب السابق أيضاً؛ ولتستعيد البرنامج من خلاله لو حدثت سرقة للحساب أو نسيت كلمة السر أو غيره.
  • تغيير كلمة السر: انشئ كلمة مرور قوية حتي لا يستطيع أحد أن يخمنها ويعرف رسائلك ويضطلع علي خصوصياتك.
  • إلغاء الربط بالفيس بوك: لو قمت بعمل لاين باستخدام حساب الفيس بوك سيتم ربط الفيس بوك باللاين؛ من الممكن إلغاء هذا الرابط بالضغط علي إلغاء الرابط الموجود بجانب أيقونة الفيس بوك.

برامج محادثة قد تهمك :-

كيف تحذف حسابك علي برنامج لاين؟

  • لو كنت تريد حذف حساب لاين التخلص من الحساب يمكنك ذلك؛ ولكن لن تستطيع أن تسجل الدخول عليه مرة أخري وسيتم حذف كل الرسائل الخاصة بك ولن تستطيع الوصول لها مرة أخري.
  • اضغط علي خانة حذف الحساب وسيسألك لاين لو كنت متأكد من هذه الخطوة هنا اضغط علي كلمة متابعة لتتابع الحذف.
  • سيتم حذف كل بيانات الحساب بشكل كامل ولكن؛ لتكمل إجراء الحذف يجب أن تًطلع التطبيق أنك توافق علي حذف كل البيانات ومن ثم سيتم التخلص من هذا الحساب للأبد.
كيف تحذف حسابك علي برنامج لاين؟
كيف تحذف حسابك علي برنامج لاين؟

حمل تطبيق لاين بإصداره الأخير واضطلع علي المزايا الجديدة التي أضافها التطبيق مثل القصص التي يمكنك عرضها للأصدقاء والموسيقي التي تستطيع أن تُشغلها لأصدقائك في الخلفية.

تحميل برنامج لاين Line 2020 اخر اصدار مجانا برابط مباشر

لكل المهتمين بتنزيل أخر إصدار من برنامج اللاين برابط مباشر نقدم لكم أخر إصدار من التطبيق.

تحميل Line  -للاندرويد من متجر جوجل بلاي

لتنزيل برنامج لاين Line للاندرويد – أضغط هنا

تحميل لاين  -للاندرويد من اب ستور للايفون

لتنزيل برنامج لاين Line للايفون – أضغط هنا

تحميل برنامج لاين APK  – برابط مباشر مجاني

لتنزيل برنامج لاين Line APK برابط مباشر – أضغط هنا

تحميل برنامج اللاين Line للكمبيوتر  – برابط مباشر مجاني

لتنزيل برنامج لاين Line للكمبيوتر برابط مباشر – أضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *