تحميل تطبيق حراج Haraj APK ‏السعودية للاندرويد اخر تحديث 2022

4.7.11
تطبيق حراج Haraj APK للاندرويد هو اكبر سوق ومتجر الكتروني للبيع والشراء في المملكة العربية السعودية, حيث يمكنكم حراج من بيع وشراء المنتجات الجديدة والمستعملة بأفضل سعر مثل السيارات والادوات المنزلية والحيونات والخدمات مثل الوظائف
تحميل APK
4.5/5 الأصوات: 245,136
مطور
Haraj
تطوير
03‏/08‏/2022
بحجم
71.08 MB
الإصدار
4.7.11
المتطلبات
5.1
احصل عليه
App Store
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق حراج APK السعودية برابط مباشر مجانا التحديث الجديد للاندرويد يعتبر من أفضل التي تمكنك من عرض إعلاناتك ومنتجاتك في أسرع وقت ممكن، يمكنك الآن التسوق وبيع شراء المنتجات والأشياء التي تريد بيعها، حراج APK يعتبر واحدًا من التطبيقات المجانية المتوفرة على متجر جوجل بلاي والتي يمكنك تحميله على هواتف الأندرويد من خلال الرابط المباشر أسفل المقال.

والجدير بالذكر أن تحميل تطبيق حراج APK يعتبر سوق مفتوح يمكن لأي شخص عرض سلعه ومنتجاته وشراء ما يريد منه بسهولة ويسر دون عمولات أو رسوم إضافية، هذا التطبيق تم إصداره ليناسب تطور بيع المنتجات والسلع أونلاين حيث تستطيع بكل سهولة شراء المنتجات والعقارات والمباني والسيارات بدون وسيط أو عمولات كثيرة ناتجة عن عملية البيع والشراء، كل هذا يتم في أسرع وقت ممكن هذا بجانب أن حجم تحميل حراج Haraj APK مناسب جدًا لجميع هواتف الأندرويد لذا من السهل تحميله على الهاتف دون التأثير على سرعة الهاتف أو أدائه، لذا سوف يكون حديثنا اليوم من خلال مقالنا اليوم عن تطبيق جراح وكيفية الإعلان عن منتجاتك أي إن كان حجمها أو مكان عرضك لهذا الإعلانات وأيضًا سوف نذكر مميزاته وعيوبه وخصائصه من خلال موقع جوالي.

معلومات عن تطبيق حراج APK في السعودية للاندرويد 2022

تنزيل برنامج حراج apk يعتبر من أقوى التطبيقات المنافسة لتطبيق السوق المفتوح وتطبيق أوليكس السعودية وهما من التطبيقات التي ظهرت مؤخرًا لتناسب جميع احتياجات العملاء والمستخدمين، بعد انتشار التكنولوجيا على هواتف الأندرويد وأصبحت عمليات البيع والشراء أونلاين من أكثر العمليات المتداولة بين العملاء ومستخدمي هواتف الأندرويد، فقامت شركة Haraj بإصدار هذا التطبيق عام 2015 ليكون من أوائل تطبيق السوق المفتوح المتاح بداخله عمليات البيع والشراء لجميع السلع والمباني والعقارات ولعب الأطفال والألعاب بمختلف أنواعها، وعلى الرغم من انتشار هذه الميزة بداخل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيسبوك والتليجرام وتويتر إلا أن جميع التجار لابد من عرض سلعهم في متجر يكون ملم بالعديد من التجار والبائعين وهذا المتجر لا يقتصر فقط على أصدقائك على هذه المواقع ولكن تكون عملية البيع والشراء من أي مكان بداخل مدينتك أو محافظتك وعليك بمراسلة البائع بشكل شخصي، هذا التطبيق ما هو إلا متجر متعدد البائعين يقومون بعرض ما يمتلكون من منتجات وسلع مع عرض تفاصيل خاص لكل منتج ويقومون بوضع وسيلة التواصل معهم، كل هذا يتم في وقت قياسي.

والجدير بالذكر أن متجر حراج الالكتروني من المتاجر الكبرى التي يزورها ما يقرب عن مليون زائر بشكل يومي وهذا يجعل من فرصة بيع المنتجات والسلع أكبر من عرضها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي تمتلك بها صفحات خاصة بها، وعلى الرغم من وجود متاجر كبرى ومتعدد الأغراض إلا أن هذا المتجر مناسب لهواتف الأندرويد التي لا تمتلك مساحة كافية على الهاتف حيث يبلغ حجمه 18 ميجا بايت وبالتالي أصبحت عمليات تحميله أكثر من 5 مليون عملية تحميل إلى الآن، وترجع عمليات التحميل المتعددة إلى أن الشركة المصدرة لهذا التطبيق تقوم بتحديثه وتقسيمه ليسهل على الزائر عملية شراء المنتجات والتواصل مع مالكها بسهولة ويسر، كما أن هذا التطبيق من التطبيقات المناسبة إذا أردت البدء في التجارة الإلكترونية سوف تستطيع الإعلان دون دفع أي رسوم، والجدير بالذكر أن هذا التطبيق تجد به يوميًا أكثر من 40 آلف إعلان جديد بشكل يومي.

كيفية تسجيل الدخول في تطبيق موقع جراح السعودية ؟

كل ما عليك فعله هو كتابة رقم الهاتف أو استخدام المستخدم والضغط على تسجيل الدخول وهذه الميزة تستخدم إذا كان لديك فعلًا حساب على هذا التطبيق ولابد أن تكون تابع للمملكة العربية السعودية ويمكنك تحديد المدينة المتواجد فيها.

شرح واجهة وإعدادت تطبيق حراج السعودية APK للاندرويد

تطبيق حراج ما هو إلا متجر متعدد التجار لعرض السلع والمنتجات والعقارات، ولكنه يحتوي على مجموعة من الخصائص ومنها ما يلي:

الصفحة الرئيسية في تطبيق حراج سعودي

الصفحة الرئيسية سوف تجدها عندما تقوم بتحميل هذا التطبيق على هاتفك وسوف تجد مجموعة من الإعلانات مهما اختلف تصنيفها حيث تم عرض مجموعة من السيارات ومجموعة من العقارات هذا بجانب الأجهزة وبعض المنتجات الغذائية وغيرها من السلع والمنتجات التي تستطيع ترويجها بداخل هذا التطبيق، والجدير بالذكر هو أن هذه الصفحة تم تقسيمها حتي تستطيع الوصول لجميع السلع التي تريدها بسهولة ويسر، ومن هذه الأقسام ما يلي:

الصفحة الرئيسية تطبيق حراج

  • حراج السيارات: ويتم عرض مجموعة من السيارات بمختلف أنواعها وماركاتها وسوف تجد سيارات جديدة أو مستعملة ويتم عرض أسفل كل منتج المواصفات الخاصة بكل سيارة وايضًا من الممكن عرض السعر.

تطبيق حراج السيارات

  • حراج العقار: هنا تجد كل ما يخص بيع الأراضي والمباني والشقق والفيلات والمناطق السكنية والمناطق الإدارية وغيرها من الإعلانات التي يريد اصحابها الحصول على شقق تأجير أو تمليك ليس فقط عرض لشراء وانما أيضًا عرض لإيجاد الشيء المناسب لك.

تطبيق حراج العقار

  • حراج الأجهزة: كل ما يتعلق بالأجهزة سواء الساعات أو الهواتف أو أجهزة التلفاز أو الكمبيوتر أو اللابات سوف تجده في هذا القسم وغيره من الأشياء التابعة لقسم الأجهزة.

تطبيق حراج الاجهزة الكهربائية

  • مواشي وحيوانات وطيور: يمكنك أيضًا بيع وشراء الحيوانات والطيور وجميع أنواع الماشية بسهولة ويسر ويمكنك إيجاد ما تبحث عنه في أي وقت من خلال عملية البحث والتحديث المستمر لهذا المتجر.

تطبيق حراج مواشي

  • خدمات: من المعروف ان هناك مجموعة من الخدمات التي تتوافر بداخل المملكة مثل خدمات السباكة وخدمات العزل وخدمات نقل الأثاث وخدمات هدم المباني وخدمات التشطيبات والديكورات كل هذه الخدمات سوف تجدها في هذا التطبيق ويمكنك طلب منها ما تريد.

تطبيق حراج خدمات

  • اثاث: بإمكانك الحصول على قطع الأثاث المستعملة والجديدة وشراء الكثير من الأجهزة مثل التكيفات التابعة لأثاث المنزل يمكنكم أيضًا الإعلان عن الأثاث التي تريد شراؤه من داخل هذا المتجر.

تطبيق حراج اثاث

  • مستلزمات شخصية: كل ما يتعلق بالمستلزمات الشخصية مثل العطور والنظارات والملابس والأحذية سوف تجدها في هذا القسم كل فقط البحث عما تريد بسهولة ويسر.

حراج مستلزمات شخصية

  • قسم غير مصنف: يمكنك الإعلان عن بعض الأشياء التي لا تنتمي لأي قسم قد قمت بذكرها سابقًا ويمكنك إيجاد الأشياء بها إذا لم تجدها في الأقسام الأخرى.

كما يمكنك البحث من خلال محرك البحث الموجود أعلى الشاشة لإيجاد ما تريد، كما يمكنك تحديد الماركة التي تريدها وتستطيع تحديد المدينة التي تحتاج الشراء منها وأيضًا تستطيع تحديد عملية البحث حسب الأحدث أو الأقدم.

  • البحث عن الماركات: هذا التطبيق يوجد به ميزة البحث عن الماركات بسهولة ويسر حيث تستطيع تحديد الماركة التي ترغب بها سواء في السيارات أو في الأجهزة، هذا بجانب إمكانية تحديد حجم السيارة التي تريدها وتحديد نوعها إذا كانت شاحنة كبيرة أو سيارة صغيرة أو قطع غيار أو ملحقات للسيارات بمختلف أنواعها، وأيضًا البحث عن المواشي والطيور والأبل بجميع أنواعها من خلال تحديد النوع الذي تريده فقط.

البحث عن الماركة تطبيق حراج

  • المفضلة: يمكنكم تحديد المفضلة لكم من الأشياء المعروضة لاسترجاعها في الوقت المناسب لكم كل ما عليك فعله هو الضغط على الإعلانات وإضافات للمفضلة وعندما تريدها يمكنك الضغط مرة أخرى على صفحة المفضلة سوف تجد ما تريد.
  • إضافة إعلان: إذا كنت تريد إضافة إعلان لكم عليكم أولًا بالتسجيل بداخل هذا التطبيق وبعدها يمكنك الإعلان عن أي شيء تريده.
  • الإشعارات: يمكنك تحديد وتفعيل الأقسام التي تريد إرسال اشعارات لها على هاتفك ولكن لابد أيضًا أن تقوم بتسجيل الدخول إلى هذا التطبيق لكي تتمكن من ضبطه.
  • الرسائل: سوف تجد كل الرسائل الخاصة بك في هذا الصندوق وسوف تستطيع مراسلة الأشخاص والاتفاق معهم على عمليات البيع والشراء بسهولة ويسر.

كيفية حساب عمولة تطبيق حراج السعودية ؟

تطبيق حراج العقار apk من المتاجر التي تأخذ عمولة على عمليات البيع والشراء وهذه العمولة تكون فقط على المباني والسيارات وبعض السلع الأخرى وتكون العمولة بنسبة 1% من قيمة المبيعات والسلع.

حساب العمولة تطبيق حراج

ما هو نظام الخصم في تطبيق حراج في السعودية ؟

نظام الخصم هو نظام العمولة الذي يتم خصمه من قيمة السلع وهي أقل نسبة خصم على المبيعات متوفرة بداخل المتاجر الإلكترونية ويتم تحديد نسبة الخصم على حسب عدد المبيعات وقيمتها، وهناك بعض العوامل التي ستجديها في التطبيق عندما تقوم بزيارته لمعرفة أكثر عن نظام العمولة والخصومات عليك بمراجعة التطبيق قيل عملية الشراء والبيع.

نظام الخصم تطبيق حراج السعودية

ما هي السلع والإعلانات الممنوعة في تطبيق حراج ؟

هناك سياسة خاصة في تطبيق حراج السعودية هو منع بعض الإعلانات الخاصة وبعض السلع التي من الممكن أن تكون محرمة أو بعيدة عن أحكام وشريعة المملكة العربية السعودية، ولكن توخي الحذر فعند الإعلان عن أي شيء خارج ولا يتناسب مع قوانين المملكة تجد أن هناك حظر من على التطبيق دون سابق إنذار.

الاعلانات الممنوعة في تطبيق حراج

ما هي القائمة السوداء في برنامج حراج ؟

هي القائمة التي يوجد بها جميع الحسابات أو ارقام الهواتف الخاصة بالأشخاص الذين يقومون بعمليات النصب وذلك لتجنب حالات الاحتيال وحالات النصب وأيضًا يوجد بعض إرشادات البيع والشراء من خلال هذا التطبيق عليك بمعرفتها.

القائمة السوداء في برنامج حراج السعودية

مميزات تحميل تطبيق حراج Haraj APK السعودية للاندرويد

تطبيق حراج apk به العديد من المزايا والتي جعلت منه سوق مفتوح لجميع التجار بداخل المملكة العربية السعودية، ومن هذه المزايا ما يلي:

  • تطبيق حراج سعودية APK من التطبيقات المجانية المنافسة لتطبيق السوق المفتوح وتطبيق اوليكس.
  • هذا التطبيق يحتوي على مجموعة كبيرة من الأقسام لسهولة البحث عن المنتجات التي تريدها.
  • يوجد محرك بحث بداخل التطبيق يسهل عليك عملية البحث.
  • يوجد جميع الماركات التي تريدها ويمكنك تحديد الماركة وسوف تجد جميع الأجهزة والأشياء الخاصة بهذه الماركة أمامك.
  • يمكنك وضع الكثير من السلع والأشياء في المفضلة.
  • يمكنك عرض جميع السلع والمنتجات بمختلف أنواعها بسهولة ويسر.
  • تستطيع تحديد المدينة التي تريد الشراء منها.
  • حجم تحميل حراج apk مناسب لهواتف الأندرويد.
  • يوجد قائمة سوداء لتجنب حالات النصب والاحتيال.
  • تستطيع التحكم في إشعارات التطبيق.
  • يمكنك الدخول كزائر في أي وقت ويمكنك عمل عضوية على هذا التطبيق.
  • يتم حظر الأعضاء المخالفون لشريعة وقوانين المملكة وعرض أشياء تتنافى مع هذه الشريعة.

عيوب تنزيل تطبيق حراج Haraj APK للاندرويد 2023

  • يوجد نظام عمولة ونظام خصم بداخل هذا التطبيق.
  • تحميل تطبيق حراج APK خاص فقط بالمملكة العربية السعودية.
  • يتم حظر العضو بدون سابق إنذار أو تنبيه.

الوافدون الجدد

- تفعيل خاصية السحب للتنقل بين الاعلانات
- إضافة ( سكوب ) في قسم الحيوانات للنقاشات والاستفسارات
- إظهار الاسعار والفيديو في القائمة الرئيسية
- تحسين صفحة تفاصيل الإعلان
- تحسين عملية تسجيل الدخول وتسجيل حساب جديد
- تحسين المفضلة والإشعارات
- إضافة قسم ( المفقودات )
- حل بعض المشكلات و العمل على بعض التحسينات

الصور

روابط التحميل

كيف يتم تثبيت تحميل تطبيق حراج Haraj APK ‏السعودية للاندرويد اخر تحديث 2022؟

1. قم بتنزيل ملف تحميل تطبيق حراج Haraj APK ‏السعودية للاندرويد اخر تحديث 2022.

2. قم بتثبيت التطبيق من خلال النقر علي زر تثبيت أو Install.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

4.بعد الانتهاء من الثبيت قم بفتح التطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *