تحميل برنامج موبي كورة اخر تحديث 2021 MobiKora للأندرويد والأيفون مجاناً

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج موبي كورة ضروري جدت إن كنت من محبي مشاهدة المباريات المشفرة ولا ترغب في الجلوس بالمقاهي المزدحمة فإن تنزيل موبي كورة MobiKora يمنحك الفرصة على المشاهدة والاستمتاع بأقوى المباريات ببث مباشر وبجودة عالية وصوت تعليق نقي، دون تقطيع أو بطء أثناء المشاهدة، وقد صنفه المبرمجون على أنه من أفضل التطبيقات الخاصة بمشاهدة بث مباشر لمباريات كرة القدم القوية.

mobikora tv تحميل
mobikora tv تحميل

وليس هذا فحسب بل يمكنك mobikora tv تحميل من متابعة جدول أفضل وأشهر المباريات العالمية والدورية من خلال متابعة الجدول بشكل يومي أو أسبوعي، حتى يتنسى لك المتابعة على النحو الأمثل دون الحاج إلى البحث داخل المحركات البحثية الكثيرة والتي قد لا تكون على مستوى عالي من الدقة في مواعيد المباريات.

كما يمنحك موبي كورة بث مباشر معرفة ترتيبات الفروق بين كل فرقة والمركز الذي تحتله في الدوري العام الخاص بكل مدينة، وبالتالي كل ذلك جعله من أوائل التطبيقات التي يتكالب عليها مستخدمي الهواتف الذكية من عاشقي الكرة ومحبي الرياضة حتى يتسنى لهم المتابعة بشكل جيد.

معلومات حول تنزيل برنامج موبي كورة MobiKora مجاناً 2021

محتوي المقالة

  • اسم البرنامج: موبي كورة – MobiKora.
  • اسم الإصدار: 3.3.5.
  • تاريخ التحديث: 22/10/2020.
  • الشركة المطورة: شركة The Fourth Payramid.
  • حجم التطبيق : 15.64 MB.
  • ترخيص البرنامج : البرنامج مجاني غير مدفوع ولا يحتاج إلى اشتراك للحصول عليه.
  • الأنظمة المتوافقة: يمكن تحميل تطبيق موبي كورة على الهواتف الذكية التي تعمل وفق أنظمة الأندرويد وهواتف الأيفون التي تعمل بنظام التشغيل ios.
  • اللغة: يدعم موبي كورة 2021 اللغة العربية واللغة الإنجليزية بالإضافة إلى الألمانية والإيطالية فضلاً عن اللغة الدنماركية والهندية والسويدية والفارسية وأخيراً اللغة اليابانية والبولندية.

أخر التحديثات في برنامج موبي كورة Mobikora 3.3.5

لكل متابعي موقع موبي كورة نقدم لكم اخر التحديثات والتحسينات التي تمت في التطبيق لكي تحسن من تجربة المستخدم وكانت أهم التحديثات كالاتي :-

  1. تم اصلاح العديد من المشاكل التقنية داخل التطبيق ومن ضمنها التوقف المفاجئ لموبي كورة.
  2. اصلاح مشاكل استقرار البث.
  3. اصلام مشاكل ارسال الرسائل الي الدعم عند حدوث مشكلة داخل تطبيق موبي كورة.
  4. تسريع صفحة المباراة داخل البرنامج.
  5. حل مشكلة توقف موبي كورة عن العمل عند الضغط علي زر ترتيب الدوري.
  6. تم تقليل عدد الاعلانات المزعجة داخل التطبيق لتقديم تجربة مستخدم مميزة.
  7. تم اضافة ارشادات للاستخدام الامثل للتطبيق.

تحديث برنامج موبي كورة

كيفية تحميل تطبيق موبي كورة MobiKora لهواتف الأندرويد والأيفون مجاناً ؟

تحميل تطبيق موبي كورة مجانا برابط مباشر مجانا Mobikora Apk 2021

  • من أجل تنزيل موبي كورة MobiKora لهواتف الأندرويد يجب التوجه إلى اسفل المقال يمكنكم الضغط علي زر التحميل من ميديا فاير لتنزيل Mobi kora بصيغة Apk.
  • عقب تحميل التطبيق علي الهاتف الخاص بكم نضغط علي زر تثبيت لبدء تثبيت التطبيق ولن يأخذ أكثر من دقيقتين لتتم عملية التثبيت بنجاح.
  • عقب التثبيت ولفتح التطبيق يمكنك النقر على فتح أو Open حسب اللغة الخاصة بجهازك، أو يمكن فتح التطبيق من أيقونة التطبيق الموجودة على سطح الشاشة الرئيسي للهاتف لتستمتعو بكل مميزات اخر اصدار مجانا من موبي كوره 2021.

تحميل موبي كورة Mobikora للايفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا

  • أما عند الرغبة في تحميل موبي كورة للايفون يمكنك فتح متجر أب ستور والبحث عن اسم التطبيق بالعربية أو الإنجليزية.
  • ثم قم بالنقر على Get وانتظر قليلاً حتى يتم تحميل التطبيق على الهاتف ثم قم بفتحه من أيقونة التطبيق على شاشة الهاتف.

تنوية : يوجد رابط تحميل مباشر لبرنامج موبي كورة mobi kora apk موجود اسفل الموضوع.

كيفية البدء في استخدام تطبيق موبي كورة MobiKora ؟

  • عقب تحميل تطبيق موبي كورة قم بفتحه بمنتهى السهولة وستجد قائمة طويلة بها عدد من أهم وأحدث المباريات حول العالم التي أجريت خلال الأسبوع الماضي والتي لم تتمكن من رؤيتها والاستمتاع بها.
  • يتمتع موبى كوره بواجهة سهلة وبسيطة فهي تشرح نفسها بنفسها فلا داعي للقل فحتى المبتدئين سيتمكنون من التعامل مع التطبيق بسهولة.

مميزات برنامج موبي كورة MobiKora لهواتف الأندرويد والأيفون مجاناً

يتميز موبي كورة apk بالعديد من المزايا التي قد لا تجدها داخل أي برنامج متعلق بالرياضة والكورة مما أدى إلى التفات عدد كبير من محبي الرياضة حول هذا التطبيق، حيث أنها تتمته بكافة المزايا التالية:

موبى كوره متوفر بشكل مجاني غير مدفوع

من أكثر ما يميز تنزيل برنامج موبي كورة MobiKora هو أنه مجاني لكافة المستخدمين حول العالم، حيث أن أغلب المباريات الهامة متوفرة بشكل كامل على القنوات المدفوعة التي تحتاج إلى اشتراك شهري أو سنوي للاستمتاع بكافة المباريات، وبالتالي لاقى هذا الأمر ترحيب كبير من قبل المستخدمين ذوي الإمكانيات الضعيفة والعاشقون للكرة، حيث أن المكوث داخل المقاهي لمشاهدة مباريات الكرة أصبح مكلف للغاية أيضاً.

يتحلى التطبيق بتصميم أنيق

من أكثر ما يجذب الانتباه هو الواجهة الرئيسية لأي تطبيق وبالفعل قام المطورين القائمين على التطبيق بتوفير واجهة بسيطة تشرح نفسها وتشرح إعداداتها بنفسها دون الحاجة إلى مساعدة من أحد، كما أنه يتحلى بتصميم أنيق ولوجو غاية في الرقة مما جذب انتباه عدد كبير من المستخدمين وسعاهم إلى الفضول في تحميله.

يشتمل موبي كورة mobi kora على عدد كبير من القنوات

يحتوي برنامج موبي كورة MobiKora على العديد من القنوات الرياضية مثل بين سبورت وسكاي سبورت حتى يتسنى لك المشاهدة الممتعة على النحو الأمثل الذي يرضيك دون اللجوء إلى قناة بعينها أو الاضطرار إلى مشاهدة قناة واحدة فقط، وفي أخر التعديلات التي أجريت على التطبيق تم إضافة العديد من القنوات الأخرى التي تعرض بعض المنوعات بعيداً عن فئة الرياضة تماماً.

التطبيق مرتب للغاية ومميز

يمكنك موبي كور أيضاً من الحصول على مواعيد المباريات بشكل منظم وفق كل بلد وأي دولة تقطن بها، حيث أنه يضع موعد المباراة على توقيت جرينتش حتى يتسنى لكل مستخدم معرفة التوقيت المحلي له باحتساب الوقت الصحيح، ويتم وضع ذلك داخل جدول منظم لسهولة المتابعة.

يشتمل كورة موبي على العديد من الخيارات

لأن موبي كورة بث مباشر 2021 متشعب وبه العديد الإعدادات فهو يمنحك فرصة جيدة للتحكم في العديد من الخيارات التي تمنحك أفضل تجربة على الإطلاق للاستمتاع بكل تفصيلة داخل التطبيق بحرية تامة.

التواصل مع إدارة التطبيق بسهولة

فكر القائمين على برنامج موبي كورة مباشر في طريق سهلة للتواصل مع مستخدمي التطبيق بطريقة أفضل، ولتلقي العديد من الشكاوى أو المشكلات التي قد واجهتهم أثناء استخدامهم للتطبيق حتى يتمكنوا من حل كافة تلك المشاكل بشكل أفضل، لتقديم التطبيق على أكمل وجه، حتى يصعد إلى المراتب الأولى بشكل دائم بسبب تعدد تطبيقات وبرامج الكورة والرياضة على العديد من المتاجر.

إمكانية تحسين التطبيق من خلال الإعدادات

هذا الأمر من أكثر الأمور التي لاقت استحسان عدد كبير من مستخدمي التطبيقات وهو الحصول على تحسينات وتطويرات مستمرة على التطبيق مما يجعله يعمل بشكل أفضل كل فترة بحيث يتوافق مع تحديثات أنظمة التشغيل المستمرة وبالتالي يحظى برنامج موبي كورة Mobikora برضاء العديد من محبي الرياضة والمرتدين على أشهر المباريات والراغبين في متابعتها بشكل دوري.

حجم صغير وخفيف على الهواتف

من أكثر ما يشغل بال العديد من المستخدمين هو حجم التطبيق خاصةً أصحاب الهواتف ذات الحجم القليل والتي يعمل نظام تشغيلها لولي بوب وليس مارشميللو مما لا يتيح تحميل التطبيقات على الذاكرة الخارجية، لذلك راعي المطورين هذا الأمر وعملوا على تقليص حجم التطبيق بشكل يتناسب مع كافة الهواتف ذات الإصدارات المتنوعة، دون التأثير على حركة تطبيقات الهاتف.

شرح إعدادات استخدام تطبيق موبي كورة

يوجد العديد من الإعدادات داخل تطبيق موبي كورة التي تمكنك من استخدامه بالشكل الذي يرضيك ومن أبرز إعدادات التطبيق هي:

إمكانية مشاهدة أخر الأخبار

تحميل برنامج موبي كورة لا ينحصر فقط على أمر المشاهدة، بل يمكنك من خلاله معرفة أخر تطورات ومستجدات الأمور والأخبار الرياضية، فكل ما ترغب به تم وضعه داخل تطبيق صغير الحجم حتى يتسنى لك المشاهدة الممتعة مع معرفة أخر الأخبار الرياضية ويتم ذلك عن طريق النقر على الثلاث شرط الأفقية في الجزي العلوي من واجهة التطبيق ومنها إلى أخبار الرياضة.

معرفة موعد مباريات اليوم في جدول مرتب

يمكنك برنامج موبي كورة من معرفة مواعيد المباريات اليومية حت يتسنى لك المتابعة اليومية بشكل أفضل، وليس هذا فحسب بل يمكنك تحميل برنامج موبي كورة من معرفة القناة التي سيتم إذاعة المباراة عليها مع توضيح اسم فريقي المباراة في كل الدوريات المشهورة سواء الدوري الإسباني أو المصري أو الفرنسي والألماني وغيرها من الدوريات الهامة ويتم ذلك عن طريق النقر على الشرط الثلاث السابقة ومنها إلى مباريات اليوم.

جدول مباريات اليوم برنامج موبي كورة

إمكانية اختيار مشاهدة قنوات البث المباشر

يعرض موبي كورة 2021 عدد من القنوات التي يمكن من خلالها الاختيار فيما بينهم لرؤية البث المباشر على أي قناة من القنوات المفضلة لديك، وستجد من بين تلك الاختيارات قناة بين سبورت 1 وبين سبوت 2 وبين سبورت 3 والتي عقب النقر على إحداها يمكنك مشاهدة البث المباشر للمباراة الموجودة حالياً على القناة التي قمت باختيارها، وعقب النقر على كلمة البث المباشر الموجودة بالجهة اليمنى أسفل شاشة التلفاز يمكنها أن تنقلك إلى بث تلك القناة، ويتم الاختيار من بين قنوات بين سبورت من خلال نفس القائمة السابقة.

موبي كورة تحميل
موبي كورة تحميل

رؤية العديد من بث مباشر القنوات الأخرى

لن يقتصر الأمر عن حد مشاهدة المباريات أون لاين أو بث مباشر لقنوات بين سبورت فحسب، بل هناك قائمة أخرى للعديد من القنوات المنوعة التي يمكن من خلالها رؤية البث المباشر للعديد من القنوات ذات الاتجاهات المختلفة ما بين منوعات ومسلسلات وبالتالي يتيح لك هذا الأمر إمكانية تحميل تطبيق واحد تشاهد من خلاله العديد من القنوات دون الحاجة إلى اللجوء إلى برامج أخرى مما قد يثقل جهازك ويعرقل حركة عملية تشغيل باقي التطبيقات، ويمكن الحصول على تلك القائمة من خلال التمرير إلى أسفل ن صفحة البث المباشر لإحدى القنوات الرياضية بين سبورت، حيث ستجد قنوات ذي أفلام وذي منوعات ومكملين والنهار وغيرها من القنوات الأخرى.

قنوات موبي كورة mobi kora

عيوب تنزيل تطبيق موبي كورة MobiKora للاندرويد

يحظى العديد من التطبيقات بمزايا لا حصر لها، وبالرغم من ذلك يشوبها بعض العيوب، و تحميل برنامج موبي كورة MobiKora لهواتف الأندرويد والأيفون مجاناً يشوبه بعض العيوب الطفيفة أيضاً والتي من أبرزها هو ظهور الكثير من الإعلانات أثناء عمليات التصفح داخل التطبيق فتخرج نافذة إعلانية منبثقة وقد يؤدي ذلك إلى إزعاج نسبة كبيرة من المستخدمين الذين تقدموا بعمل شكوى لإدارة التطبيق، ولكن القائمين عليه قاموا بالرد عليهم أن هذا هو المورد الرئيسي للصرف على التطبيق من أجل تحسينه وتقديمه على النحو الذي يرضي الجميع.

تحميل برنامج موبي كورة MobiKora اخر اصدار لهواتف الأندرويد والأيفون مجاناً

لتحميل تطبيق موبي كورة MobiKora من متجر جوجل بلاي على هواتف الأندرويد

تنزيل موبي كورة اخر اصدار مجانا للأندرويد – أضغط هنا

لتحميل تطبيق موبي كورة من متجر أب ستور على هواتف الأيفون

تحميل موبي كورة للايفون اخر اصدار مجانا 2021 برابط مباشر – أضغط هنا

لتحميل برنامج موبي كورة Mobikora Apk برابط مباشر مجانا

تحميل موبي كورة mobi kora apk للاندرويد برابط مباشر

2 تعليقات على "تحميل برنامج موبي كورة اخر تحديث 2021 MobiKora للأندرويد والأيفون مجاناً"

  1. نابع نور الهدى هو يقول:

    بصراحة التطبيق القديم أفضل وصورته أوضح بكثير من صورة التطبيق الأحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *